الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين دراسته راح تبدأ في شهر 7 ميلادي ؟

مين دراسته راح تبدأ في شهر 7 ميلادي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 12:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي راح تبدأ دراسته في شهر 7 ميلادي

وش سويت في الفيزا ومشكلة قرار الابتعاث المطلوبه منك في شهر 4 ميلادي
  2. انا دراستي تبدا في شهر 8
    إلى الان ماقدمت على الفيزا لسا بدري..
    صحيح انهم قالوا لنا في الملتقى ان اخر وقت لاصدار قرار الابتعاث هو شهر 4..بس احس منطقيا ماينفع لان عدد المبتعثين كبير مستحييل كلهم يسافرون خلال الفترة اللي حاطينها..
    اتمنى اذا في احد عنده خبر اكيد يقولنا..
    7 "
  3. أنا أرسلت للاستاذة عبير الطريري مسئولة قرار الابتعاث

وقالت لي أخر موعد لصدور قرار الابتعاث هو بتاريخ 30 / 4 / 2011

وحلك الوحيد تقدم موعد دراستك

وكلمت السفارة الكندية هاتفيا وقالوا لي تستطيع أن تقدم للفيزا قبل السفر بثلاث شهور

بالتحديد قالت لي تقدر تقدم يوم 17 / 4 / 2011

بس قلت الفيزا تأخذ 30 يوم تقريبا يعني راح يتعدى المده المحدده بصراحه أنا تعبت من هذا الموضوع

تقديم مقدر أقدم موعد الدراسه مضبط أموري كلها على التاريخ الي جاني في شهر 7 ومناسبني كثير كثير
    7 "
  4. مثلك ببدايه 7

وماعليك في سالفه انو لازم شهر 4

انا كلمت واحد بالوزاره والله شاهد علي وقال تجيت تطلعين القرار قبل دراستك بشهر يعني شهر 6

قلت بس هم يقولون لازم شهر 4 قال لا يااختي في كثير ناس حتى جاهم قبول بشهر 9 و10 العيد

مافي شي اسمه وقت محدد لااصدار قرار الابتعاث اصلا للمعلوميه في طلاب من المرحله الرابعه والخامسه وللحين ماسافرو

والوزاره ارسلت لهم تو موعد اخير عشان يستعجلون باجرائاتهم لاتشيل هم انا من كلمت الرجال ارتحت وماعلي في القسم النسائي اللي بالوزاره وكلاامهم اللي مدري وش يبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.