الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أخااااف تنرفض الفيزاااا بلييييز جاوبوني!!!

استفسار أخااااف تنرفض الفيزاااا بلييييز جاوبوني!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اندا
    اندا

مبتعث مستجد Freshman Member

اندا الولايات المتحدة الأمريكية

اندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم أطعمة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • تغذية وعلوم أطعمة
    • أنثى
    • مكة, فلادلفيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 03:55 PM

السلام عليكم
    انا قدمت على الفيزا و3 مرات رجعوها عن طريق ارامكس بسبب نقص والمرة الرابعة ارسلتها والحمدلله وصلت للسفارة يوم 2 من هدا الشهر ويوم 14 أرسلو لي رسالة هدا نصها ( Your application has been received and is under processing. It is expected to finalized and sent out by Aramex/ALFIFA no earlier than 09 MAR 2011)
    واليوم 24 هل ممكن ترجع بالرفض ؟؟؟؟؟
    رجاء اللي يعرف يطمني!!!
    يعني كل اللي قدمو على الفيزا وجاتهم أرسلو اشياء تثيت رجعتهم للسعودية؟؟
    انا ارسلت الاشياء المطلوبة بس وكتبت تارخ العودة بس اخااااف تنرفض لاني ماارسلت لا صكوك ولا شي غير المطلوب

وسامحوني طولت عليكم
  2. لا مرة وحدة بس سويت الشيك ورجعت اكتر من مرة عشان كان فيها ملاحظات بس مو رفض بس هدي المرة خايفة ترجع بالرفض انا مررررة خايفة والله بس الله يسهل وياليت اللي طلعو الفيزا يفيدوني
    وشكراااااا للاخوان للي ردو
    7 "
  3. وعليكم السلام

هذي ترجمة قوقل( تم إستلامها لطلبك وقيد التجهيز. ومن المتوقع أن صيغتها النهائية وترسل من قبل شركة أرامكس / الفيفا لا أقدم من 09

MAR 2011

يعني انه يبي يرسلونها بهذا الوقت لللمكتب اللي انت ارسلت منه ب 9 مارس
    7 "
  4. ان شاء الله خير وخليك متفائلة
    الحين السفارة الكندية مزااااجية ع الاخر يعني ممكن تضيفي صكوك ويرفضوك وممكن ماتضيفي ويعطوك
    بالنسبة لي المرة الاولي ارسلت الاوراق المطلوبة فقط وتم الرفض والثانية اضفت صكوك وتم الرفض
    والثالثه صكوك وتعريف عمل وخطاب زيادة راتب وتعهد والله يستر
    ارسلتها بتاريخ 19/2 والاربعاء ردوها لي ناقص السجل الاكاديمي مع انهم المرة الاولي والثانية ماطلبوة قسم بالله شي يقهر
    وامس الخميس رديت ارسلتها ومصاريف زياده والعوض ع الله والله يستر علينا وع الجميع
    وربي يوفق الجميع ودعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.