الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متوهق والله 000

استفسار متوهق والله 000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of humanity
    king of humanity

مبتعث جديد New Member

king of humanity السعودية

king of humanity , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى E , بجامعة king khaled university
    • king khaled university
    • E
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 01:16 PM

بغيت تفيدوني عن وضعي
    انا مدرس وزوجتي معيده في الجامعة وناوين نقدم على بعثه لكندا على حساب الجامعة بس المشكلة اني رحت لمكتب مختص الي هو igec و قالوا لي وضعك صعب بالنسبة للقبول في الجامعات يمكن تقبل في المعاهد بس الجامعات ما راح يقبلونك وانا تحطمت من هالكلام لانه اذا ما حصلت على قبول وانا في السعودية يقلون ما راح تحصل على قبول وانت في كندا وودي تفيدوني لانكم انتوا اخبر بالحلول اللي ممكن تكون وانا كلي تفائل ان فيه حل
    الله يجزاكم خير عنا وعن المسلمين
  2. انت ايش تبي تدرس اول شي ماجستير ولا ايش

بعدين مين هم مكتب ايجك عشان يقول لك اذا ما جبت قبول من السعوديه مالك قبول في كندا لا يكون معاهم صك بكندا ولا كندا ملك ابوهم والله مضحكه من جد

اول شي في كندا والامور هذي لا تسمع من احد ابدا ابدا ابدا حتى انا لا تسمع لي ولا شي ابحث عن المعلومه الصحيحه من المكان الصحيح عندك استفسار عن الجوازات لا تسال الا الجوازات اما اي واحد يقول لك كلام تصدقه بتتعب هذا موضوع

الموضوع الثاني بخصوص القبول طلاب كندا يا استاذي المبتعثين على حساب الدوله ولا واحد عنده قبول او ولا واحد الوزارة تجيب له قبول كل واحد يجيب قبول جامعته بنفسه طبعا يجيبوا لك قبول معهد وانت تدبر نفسك بقبول الجامعه

طبعا لو كان كلام المكتب صحيح ما كان ارسلوا الطلاب اصلا الى كندا لهذا اقول لك لا تسمع من احد

اخر شي انصحك نصيحه تبعد عن المكاااااااتب ما اقدر اوصفهم باي وصف الا انهم لصوووص محترفه وهدفها الجيوب فقط اما مصلحه الطالب والله ما همه بس يرميك هناك وانت تدبر نفسك وقيد طاح الفاس في الراس وانت هناك لا تقدر تاخذ فلوسك منه وطز في الفلوس بس اهم شي لا يرميك في مكان مو بزين وعاد حلني تنقل وتغير ووو

انصحك بهذا المنتدى فقط فيه كنوز من كل شي الحمد لله مافي اي موضوع يخطر على بالك الا وهو هنا
    وبالصور والشرح والتجارب وكل شي بس اجلس اقرا وسجل ملاحظاتك وانت بتكون في السليم ان شاء الله
    7 "
  3. أخويا معروف أنو جلب قبول من الجامعات الكنديه صععععععععععععععععععععععععععب
    ففكرة المكتب مو انو لو ما لقيت قبول من السعوديه ما حتلاقي قبول في كندا
    بس لازم ما تطلع من السعوديه غير وانتا جايب القبول خاصة انو مرتك معيده يعني معدلها عالي
    طيب فكر فيها لو انتا جبت قبول معهد ومرتك جابت القبول الجامعي من جامعه في كندا
    وبعد ما تخلص سنة اللغه ما لقيت قبول في نفس جامعة مرتك حتتهجول وتسيب دراستها وتغير ولايتها
    ولا إنتا تروح ولاية تانيه وتسيب مرتك في مكان وانتا في مكان
    ولا حترجع السعوديه وتخلي مرتك تكمل دراستها لوحدها
    ولا تقعد معاها لاشغله ولا مشغله
    نصيحة لا تتحرك من السعوديه غير وانتا ضامن القبول ولا ترى حتضيع وقت زي غيرك كتيييييييييييييييييييييييير
    أو غيرو الدوله بلاش كندا لأنو قبولاتها صعبه روحو أمريكا أو بريطانيا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.