الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد study permit مع بعض المشاكل

تجديد study permit مع بعض المشاكل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الا ياوقت
    الا ياوقت

مبتعث جديد New Member

الا ياوقت كندا

الا ياوقت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أورجواي , مبتعث فى كندا , تخصصى *** , بجامعة ***
    • أنثى
    • ***, ***
    • أورجواي
    • Mar 2011
    المزيدl

March 1st, 2011, 08:09 AM

السلام عليكم :

حابه اسأل كم سؤال وان شاء الله الاقي عندكم اجوبه لاني تعبت من كثر التدوير

1- ابغى اجدد الستدي بيرمنت والفيزا بس مبدئيا اهم شي عندي الستدي بيرمنت لان مابقى شي عليه وينتهي بس حابه اعرف كيف طريقه تجديده من السعوديه ؟ قريت فيه طريقه اون لاين وفيه طريقه الارسال حسب مافهمت ودي صراحه اشوف طريقه الاون لاين اسهل بس تصلح اسويها وانا خارج كندا

2- الشي الثاني انا حاليا مؤجله البعثه لفتره معينه وماعندي قبول لمعهد يعني لين فتره رجوعي فماني عارفه كيف اتصرف هل اراسل الملحقيه او المعهد واقول لهم ارسلو لي قبول من عندكم بتاريخ بدايه رجوعي ؟؟

معليش يمكن اسألتي ماهي واضحه مره كله من كثر ماقريت عن الفيزا والستدي بيرمنت بس اتمنى المساعده
  2. مشكور ويعطيك العافيه
    قد اطلعت على الرابط قبل بس سؤالي هل الخطوات المذكوره في الرابط تصلح اسويها وانا في السعوديه ولا لا ؟؟؟ لاني قد قريت انه اللى في السعوديه لازم يراسلون السفاره ويعبون ابلكيشن معين فااطلخبطت عليه الامور
    ومشكور مره ثانيه على المساعده
    7 "
  3. أختي.. دامك في السعودية وما عندك قبول وما تدري متى بترجعي كندا.. ما تحتاجي تجددي الستدي بيرمت الآن.. يعني ما عليك خطر إذا انتهى الستدي بيرمت وانت في السعودية ومنت مرتبطة بدراسة في الفترة الحالية.. لأنه مافي مبرر إنهم يطالبوكي بستدي بيرمت وإنت جالسة في السعودية..
    وقت ما تحددي موعد عودتك للبعثة.. أرسلي للمعهد يرسلك قبول وقدمي على الفيزا قبل سفرك بشهرين على الأقل زي ما قدمتي أول مرة.. وتحصلي على الستدي بيرمت في المطار أول ما توصلي إن شاء الله..

هذا إلي أعرفه.. وممكن تتواصلي مع السفارة تتأكدي من دا الكلام..

بالتوفيق,,

توقيعي

[MP3]http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/16929_01243923749.mp3[/MP3]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.