الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اللي بيساعدني " كم سؤال " (ضيعونا مع سالفة الالحاق)

من اللي بيساعدني " كم سؤال " (ضيعونا مع سالفة الالحاق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almubdu
    almubdu

مبتعث جديد New Member

almubdu كندا

almubdu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى HR , بجامعة not yet
    • not yet
    • HR
    • ذكر
    • not yet, الأحساء
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 1st, 2011, 02:36 PM

السلام عليكم .. عذراً أنا جديد على المنتدى والابتعاث وكل شي .. وبجد محتاج مساعدتكم ..

باختصار : أنا كنت أدرس في جامعة الملك فهد للبترول .. وطلعت منها علشاني أبي أدرس في كندا تخصص HR .. human resource management .. إدارة موراد بشرية ..

قرأت كثير في مبعث علشان أستخلص معلومات وبصراحة ضعت من كثرة السوالف الخاصة في المواضيع و التشتيت فيها ..

عندي كذا سؤال أتمنى أشوف المساعدة منكم ..

* مع نظام أن الطالب الدارس على حسابه الخاص علشان يسجل في الملحقية لازم يخلص اللغة .. إذا خلص الطالب اللغة من السعودية .. وجاب قبول نهائي للمحلقية هل يسووا له إلحاق أو لا ؟؟ وإذا نعم .. شنو أقصى مدة ممكن يتعثر فيها الطالب على ما يجيه قبول إلحاق ؟؟

* أنا مستواي في الانجلش ممتاز .. هل أحاول أختبر توفل في السعودية وإذا جبت الدرجة المطلوبة أسجل في البعثة .. أو استغل فرصة مكرمة الملك عبدالله وأجي مباشرة خاصة أن باب الإلحاق شبه مفتوح ؟؟

خاصة أني احتمال ما أقدر أجيب درجة التوفل إلا بعد شهرين .. وخلال هالفترة المكرمة الملكية ممكن تطيير .

* كم تقريباً تكاليف العيش في كندا " باقتصاد " خلال شهرين .. ويليت واحد يعطيني بالتفصيل كم يكلف " السكن - المعهد - الأكل " ؟؟

:: بانتظار إجاباتكم .. و اللي بيساعدني بدعي له من قلبي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.