الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى استشيركم في جوال c7 وكميرا دجتل

استفسار ابغى استشيركم في جوال c7 وكميرا دجتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التجميعي
    التجميعي

لم يفعل عضويته

التجميعي كندا

التجميعي , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة أنجليزية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • لغة أنجليزية
    • ذكر
    • جازان, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 10:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعث الشهر الجاي لكندا ودي أشتري جوال وكميرا دجتل ...

ايش رايكم اشتري من السعوديه ولا اشتري من كندا ؟ من ناحية الاسعار والجوده

حصلت الكميرات دجتل في حدود من 500 الى 1300

وجوال c7 بـ 1250

وفي نفس الوقت ودي اشتري IPHONE

في الاخير ابغى شي يفيدني في البعثة

تحياتي
  2. خذ النصيحه ولا تشتري الخرابيط هذي

ايفووووون بس يكفيييييك تماما الايفون عبارة عن جهاز شامل وكامل والكامل الله

اسمع النصيحه ولن تندم

كميرا ديجتال هوا الايفون

دكشنري للمعهد هو الايفون يا كثر البرامج حقت الدكشنري يعني ما يحتاج تشتري اطلس ومطلس والخرابيط هذي

نافقيشن وجي بي اس ما تحتاج غير الايفون ويا مكثر برامج النافقيشن فيه

منظم مواعيد هو الايفون

شي يفيدك في الدراسه وخارج الدراسه هو الايفون برامج تعليميه للانجليزي وووو الخ عيش حياتك

برامج عامه مثل امازون اذا تحب التسوق برمج مثل يوكنق دوت كوم فنادق ايجار سيارات العاب راديو عشان تتقوي في الانجليزي وتسمع والله لو جلت من اليوم لبكرة ما راح اعطيك كل الي في الايفون

اضافه مهمه

تبي تكلم اهلك بالسعوديه ببلاش الايفون عن طريق سكايب وصوت وصورة من اي مكان في المعهد في الشارع في السوق انا والله ما انصحك الا بيه وهو عندي من زماااان واحبه جدا وعملي جدا وما عليه خلاف

وصدقني بعد الايفون راح تدمن ماك زي حالتي الان ايفون واي باد وفي الطريق الاب توب

طبعا معلومه بسيطه لازم يكون لك خلق في الجهاز يعني الجهاز دايما متجدد ويحتاج برامج ووو بس سهل وممتع جدا ومفيد جدا وانت تعبيه بالي تحب انصحك فيه وبقوة

اضافه اخيرة البرامج بفلوس كلها لكن لو سويت جلبريك تسير ببلاش
    والجلبريك هو عبارة عن تهكير للجهاز امن ولا تخاف منه عادي كل الناس تسويه وما عندك مشاكل البرامج بلوشي واستمتع حتى النخاع قمه الاستمتاع

غير اليوتيوب غير الايبود غير الكثييييييير الكثير تحديد اتجاه القبله المصحف الشريف ادعيه مثل برنامج حصن المسلم

باختصار هو جهاز فيه كل ما تتخيل واكثر اتوكل على الله وخذه من السعوديه افضل مفتوح على كل الشبكات زي كندا بس ارخص لانه مافي تاكس وماكس والحركات هذي

بالتوفيق ولو تحتاج اي شي في الايفون او الايباد اعطيني خبر وابشر بسعدك
    7 "
  3. بخصوص الايفون كنت ابحث وطلعتلي كل هذي العيوب !!

هل العيوب هذي صحيحه ولا لا اذا صحيحه, الايفون مايسوا ريال !!

اذا في عيوب صحيحه من اللي تحت اذكرها لي

العيوب

صعوبة استخدامه بيد واحده
    لا يرسل ولا يستقبل الملفات بواسطة البلوتوث
    لا يشغل ملفات الريل بلير ولا الفلاش
    لا يشغل برامج الأوفيس
    لا يتصفح المواقع العربية إلا القليل
    التعريب جيد ولكن مازال تحت التطوير
    الشاشة دائما مطبعة بالبصمات من استخدام اليد في اللتتش
    لا يظهر الأسماء باللغة العربية في قائمة الاتصال
    برنامج تصوير الفيديو يجب شراءه من جهة ثالثة
    كاميرا واحدة فقط و لا توجد كاميرا أمامية
    لا يوجد فيه راديو FM
    لا يوجد فيه فلاش للكاميرا
    صوت السبيكر ضعيف
    لا يحتوي على GPS
    لا يحتوي على نظام G3
    البطارية غير قابلة للإزالة
    لايشغل فلاشات في التصفح
    لاتضهر تعليقات اليوتيوب

واذا انحلت العيوب وبعد تنصحني فيه اشتريه من السعوديه 3300 ولا من كندا وأيش الفرق لو سمحت بينها ؟

فسرلي الجمله هذي لو سمحت
    اتوكل على الله وخذه من السعوديه افضل مفتوح على كل الشبكات زي كندا بس ارخص لانه مافي تاكس وماكس والحركات هذي

وتنصحني بالـ32 قيقا ولا 16 قيقا
    أشتري برأيك ايفون 4 ولا 5 ؟

تحياتي لك وأسف على الاطاله وكثرة الأسألة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجميعي
    بخصوص الايفون كنت ابحث وطلعتلي كل هذي العيوب !!

هل العيوب هذي صحيحه ولا لا اذا صحيحه, الايفون مايسوا ريال !!

اذا في عيوب صحيحه من اللي تحت اذكرها لي

العيوب

صعوبة استخدامه بيد واحده

مين قال لك اصلا ما يستخدم الا بيد واحدة
    لا يرسل ولا يستقبل الملفات بواسطة البلوتوث

اجل البلوتوث ايش فايدته زينه ولا ايش
    لكن كلمه حق اذا انت راعي نوكيا فتعريف البلوتوث هنا في الايفون غير البلوتوث مو عشان تكتب اسمك الساهر والحزين ولا مدري مين وتجلس ترسل للناس لا ابدا

البلوتوث للاشياء العمليه فقط لا غير ولا يقبل ارسال البلوتوث الا لاجهزة ماك فقط ما راحوتحتاج بلوتوث الا لو تبي مشاركه الانترنت او مثلا تبي تنقل صور انا صوري كلها انقلها من الايفون للايباد بالبلوتوثولا اسهل ولا امتع
    اما اذا تبغا بل توث نوكيا فانت بعيد كل البعد ذا بلوتوث ناس عمليه مو بلوتوث مراهقين فهمت ياصاحبي
    لا يشغل ملفات الريل بلير ولا الفلاش
    شوف الفلاش هذي مشكله ازليه مع ابل بس في برامج تشغلها بطرق ثانيه وانا استخدم الايباد في التصفح زي اللوز واغلب الشركات في العالم تحاول الان تستغني عن الفلاش لان مستخدمين الماك الايفون والايباد كثروا في العالم وترا ماهي قضيه يشتغل بطرق لو مرررررة محتاجه لكن 90 في الميه عمرك ما راح تحتاجه
    لا يشغل برامج الأوفيس
    اجل ايش فايدته يشغل وفيه برامج خااااااااصه للافيس كل برنامج لحاله وررد واكسل وبوربوينت وكل شي
    لا يتصفح المواقع العربية إلا القليل
    انا جالس ارد عليك من الايباد كيف ما يتصفح الا القليل اي موقع عربي ولا انجليزي ولا حتى صهيوني يفكه بدون مشاكل الحمد لله وعلى فكرة الايباد زي الايفون نفس كل شي بس انه ايفون كبير
    التعريب جيد ولكن مازال تحت التطوير
    التعريب لهم مليون سنه معربينه وين التطوير يا ابن الحلال لو كل هذي العيوب فيه ما كان احد راح طفع اكثر من قيمه لاب توب في جوووووووال
    انت يمن تتكلم عن اول ايفون في العالم ترا والله الجهاز فوق المماتز ومافيه العيوب الكبيرة

الشاشة دائما مطبعة بالبصمات من استخدام اليد في اللتتش
    والله الشاشه انا حاطط عليها استكر يحميها من الخدوش واغلب الي عندهم ايفون حاطينها ولا تعرف الا يوم تدقق في الجهاز لكن من بعيد عادي جدا ولا تطبع ولا شي واذا انت انسان ما تبغا استكر ابول ما تسوي شي يطبع لا تخاف
    يا عزيزي باختصار انت ح تعرف ايش يعني ابل بس اشتري اول جهاز وانت راح تدمن تلقائي
    لا يظهر الأسماء باللغة العربية في قائمة الاتصال
    يظهر الاسماء العربيه والانجليزيه وحتى الاسماء الي مكتوبهوبالحبر السري تطلع
    اذا يمديك تشوف المتصل وتجلس وتتكلم معاه صوت وصورة ما. تقدر تشوف اسمه بالعربي عجيبه
    انا اخف ان الي اعطاك هذي العيوب بيقول لك ما يشتغل في يد واحد عربي
    ولا ما يتصل على عرب ههههه
    يا عمي الجهاز من المصنع عربي لو المصنع مو قادر يشغل عربي ما كان نزله اصلا سمعتهم تخرب في السوق العربي
    برنامج تصوير الفيديو يجب شراءه من جهة ثالثة
    لا من جهه خامسه
    تصور فيدو غادي بدون برامج
    كاميرا واحدة فقط و لا توجد كاميرا أمامية
    ياراجل ارحمني كمرتييييين
    لا يوجد فيه راديو FM
    قول قسم
    انواااااااااع الراديو هات كندي عربي امريكي الي تبغااااا
    لا يوجد فيه فلاش للكاميرا
    من. جد اجل الكميرا الي فيه شكلها حقت ساهر انا كل ما اصور يطلع لي فلاش الله يهديك يا ساهر
    صوت السبيكر ضعيف
    ضعيف والناس تحلم يكون عندها ايفون هذا هو ضعيف كيف لو كان قوي كان تلاقي الايفون اهم من الاكل والشرب
    لا يحتوي على GPS
    الا يحتني على ايش ما ادري بس يحتوي
    لا يحتوي على نظام G3
    كيف يشتغل نظام
    البطارية غير قابلة للإزالة
    اجل تبغا نوكيا قابل ورايح
    غير قابله للازاله تدل على قوة الشركه مو زي النوكيا بعد فترة ابغا بطاريه
    ايفوني من يوم شريته ما فكيييته ولا احتاج افكه بطاريه الحمد لله ممتااازة ولا ضعفت من يوم شريته وانا اثق في ابل كثير بعد استخدامي البسيط لها عرفت ليش الجهاز غالي
    البطاريه في الايف ون حسب استخدامك لكن من ناحيه الشحن وكذا ممتااااااازة واكثر من ممتازة تخدمك الين ما تطفش وتبيع الايفون وتاخذ الجديد وهي زي ما هي كانك توك فاتح الجهاز من الكرتون قوة البطاريه اكثر من ممتازة ونوعيتها والله ميه ميه
    انا الان ابغا اشتري الجديد وايفوني من زمان عندي وتعال القي نظرة عليه كانه جديد ما شاء الله بطاريه ممتازة وارسال واستقبال وسبيكر وعربي وهزاز وبلوتوث واشياء كثير والحمد لله
    لايشغل فلاشات في التصفح
    صح زي ما ذكرت هذي مشكله ازليه مو لان الجهاز امكانيته لا تسمح ولكن شركه الفلاشات متضاربه مع ماك والمضاربه جامدة الله يهديهم ما يكبروا عقلهم بس ما تحتاج الفلاش كثير ولو احتجته في متصفح يشغله ويدعمه بس مو ذاك الزود ينفع بس للتصفح السريع
    لاتضهر تعليقات اليوتيوب
    يارجال تظهر التعليقات والشمعات والملابس كمان

واذا انحلت العيوب وبعد تنصحني فيه اشتريه من السعوديه 3300 ولا من كندا وأيش الفرق لو سمحت بينها ؟
    مافي فرق بس انا رديت عليك في صفحتي يا صاحبيزوجلستواكتب الينوما طلعت عيوني احسك من شركه قالكسي تاب جاي تتعبني وبس هههههه
    مافي فرق تقريبا كلهم واحد لكن انا انصحك تاخذه من كنطا اررررررررخص اررررخص اررررخص من كتدا

تقريبا ب 2500 ريال من موقع ابل الرسمي
    فسرلي الجمله هذي لو سمحت
    اتوكل على الله وخذه من السعوديه افضل مفتوح على كل الشبكات زي كندا بس ارخص لانه مافي تاكس وماكس والحركات هذي
    فسرتها لك والله وشرحتها التاكس هو الضرايب كنت اقول لك خذه من السعوديه عشان مافي ضرايب طلع فيه العن من الضرايب السوق السوده سوق الشريطيه والحراميه يشتروة من موبايلي ب 2700 ويبيعه ب اكثر من 3000 بكثير مالك ومال الحراميه والنصابين والعالم هذي تنسى تشوف منى ريال الى يوم الدين

انا اشتري من برة السعوديه حتى لو بسعر اغلى ولا اكسب حراميه اكسب الكفار ولا اكسب واحد يسرقني اقل الكفار صادقين وماعندهم لف ودوران

انا انصحك تاخذه من كندا 2500 والتوصيل مجاني لحد باب بيتك واذا فيه تاكس حيوصبجل لك ب2700 ريال منهنا انسى تلاقيه بهذا السعر
    لان موبايلي ما عندهم انسى كلوا سوق سودا ينباع من تحت لتحت موظفين موبايلي هم الروس الكبيرة يبيعه على حقين الشوارع ومحلات الجوالات وهات يا صلخ في الناس انا انصحك تاخذه من اي مكان الا من هنا لا تكسب العالم هذي راح تتمادى

ادري ان ايفوني مو فارق بس بعد فترة لو زادت الثقافه هذي كلنا ما نشتري ايفون من هنا وخلي ايفوناتهم يشبعوا بيها بينزل السعر غصبن عنهم اتنه بفلوسنا احنا الي بنشتري لكن طالما في ناس تشتري يقول لك رزق الهبل على المجانين ليش ادفع في شي اكثر من سعر شرائه اصلا ليييش ايش هو السبب غير انه هذي لعبتهم وفرحانين ومستمتعين بيها لو يبغوا والله يرصفواا الشوارع بالايفون بس هذي حركاااااات كل بعد فترة يطلع لك جهاز من جد عالم ما تخاف الله ويلسعك بذاك السعر الي يحبه قلبك وفي الاخير يقول لك مافي ما.ج تلقاه ويحلف ويقسم انه اشتراه بمبلغ غالي وفلم هندي

وتنصحني بالـ32 قيقا ولا 16 قيقا
    انا عن نفسي وانت راح تعرف وتشوف 16 وبسسسسسس
    16 وبزياااااااالااده مررررة انا عندي 16 ولا عبيته ولا راح اعبيه انسى
    16 وانت مطمئن يكفي وبزياااااده
    تحياتي لكوأسف على الاطاله وكثرة الأسألة ..
    تحياتي لك انت

لكن مواصفات الايفون هذا الي كتبته يمكن كانت عيوب زمان ما ادري عنها هذي المواصفات الي كتبتها مواصفات ايفون 3G

جاء بعده 3GS
    والان زمن الفور اذا تبغا تبحث اكتب عيوب ومشاكل ايفون فور مميزات ايفون فور زي كذا

اي شي لازم تكتب ايفون فور
    هو الي فيه فلاش وفيه شي طيب يعجبك كميرا اتش طي وتصوير فيديو اتش دي هاي دفنشن

حطيت لك رابط السعر حق كندا في صفحتي انت سلالتني هناك وانا جاوبتك هناك
    7 "
  5. يعطيييييييييييييييييييييييييييييك الف عافيه زحلطن

وربي كفيت ووفيت

وتعبتك معايه

الف الف شكر

حسيت انك مره تحك راسك ومره تضحك ومره معصب ومره متعجب من كثر الاسألة الي حطيتها والعيوب

والمقلب الي اخذته طلع العيوب الي كتبتها من موضوع لها اكثر من سنه منزلنه خخخخخخخ

يعطيك الف عافيه

تحياتي يالغالي
    7 "
  6. زحلطن

الله جابك

أنا معي آي فون وناوي اجيكم في كندا

لكن جوالي كله برامج محملها من محلات الاتصالات؟
    ولا أدري هل تحميلها بطريقة شرعية أو غير شرعية
    عطيتهم 50 ريال ونزلت كل البرامج
    فهل فيه مشكلة إذا طبيت كندا ؟؟
    أخاف مثل سالفة الوندوز المقلد

أرجو الإفادة مع خالص الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.