الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدردشة المفيدة طبعا

للدردشة المفيدة طبعا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماني المستقبل
    اماني المستقبل

مبتعث جديد New Member

اماني المستقبل كندا

اماني المستقبل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلوورس , بجامعة محتارة
    • محتارة
    • بكلوورس
    • أنثى
    • السنة القادمة, قريبا بإذن الله
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 4th, 2011, 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    بكل صراحة وراح ابدا في الموضوع مرافقي ماهو حاب كندا بس انا ابغاها ودي تعطوني اسباب اقنعه
    وطعتوني افضل الولايات والجامعات المناسبة لتخصصه هو علاج طبيعي وكما
    ((انا ودي ادخل يا طب او تقنية النانو))
    وأذا مااقتنع اي دولة تنصحوني بس ودي تكون مثل كندا
    هو مازال طالب في الجامعة الملك عبدالعزيز
    مششششششششششششششششششششكورين
    على كل مجهود يقدم واي طلب ححححححححاضرين
  2. ياخوي اذا ماكان الأفادة والأستفادة تاخذ منكوم وانتم مجربون وعالمون بهذه الأمور فأين الأفادة
    او الدردشة إلا نحن فاهمنها خطاء بالكلام الفاضي والأخذ والعطاء
    فاين الفايدة
    يوجد في هذا المنتدى اكثر من 200 شخص سواء كان ذكر اوانثي على انهم مبتعثون جدد او مازالوا في حالة تردد و
    يريدون هذا الأفادة فما بوسعك انت ان تقدم لهم
    من دردشة وافادة تفيدهم لا (( تونسهم فهم لايحتاجون ذلك )) فكثي ممن اعرفهم شخصيا في المنتدي لديهم مثل هذه الدردشة
    والأسئلة
    فأفعل وقول خيراُ اواصموت خيراً لك
    وإذا كان عندك هذه الإفادة فألقيها تواجر
    وانا كثثثثثثثثثثثثثثثثثير اسفة إذا كان في كلامي مالا يعجبك او اساء إليك
    وشكرا
    وعلى فكرة مازلات انتظر ردودكم
    ومني لكم اطيب السلام
    7 "
  3. اول شي ما هي اسباب مرافقك في عدم الاقتناع بكندا كندا حلوة وفيها كل شي لكن لا تخلو من بعض العيب زي الطب انا ما ابغا احطمك او شي بس الي سمعته وانتي اتاكدي انسيه في كندا تماما بكلريوس طب مافي شيليه من دماغك نهائيا لانه المقاعد محدوده وفوق هذا ما يعطوها للطلاب الاجانب هذا الي سمعته وترا في كندا مو كل ما يسمع صحيح بس حبيت انبهك بشي سمعته ولا ادري عن مدى صحته بشكل دقيق

الولايات والله ما عندي خبرة فيها انا ما مشيت من السعوديه الى الان بس تعتمد عليكم انتوا ايش تبغوا بالزبط مدينه كبيرة ولا صغيرة بارده ولا لا وووو وفي النهايه هذا كله ولا شي الاهم فين تلاقوا قبولكم انتي ومرافقك

دوله ثانيه عندك امريكا رغم اني ما انصح بيها ابدا لعده اسباب اهما الفيزا والخرابيط حقتهم حتى كندا فيها فيزا ووو لكن اخف من امريكا بكثير

امريكا بلد لو واحد كح في العالم يقولوا لك فلان كح وفلان شرب وفلان نام بعكس كندا مالهم ومال احد ولا تسمعي صوتها في الاخبار وهذا يريحك انتي اولا ثانيا اهلك الاهل هنا يسمعوا مشكله في امريكا ويدقوا عليكي بحسبوا ان امريكا كانها مصر ولا ايش ما ادري ما يدروا ان ولايه وحدة بس اكبر من السعوديه كلها على بعضها يعني يا كبرها امريكان ما عمرهم راحوا ولايات كثيرة

انا انصح بكندا بشرط عمل خطه ممتازة والتخطيط هو اساس النجاح بعد توفيق الله سبحانه

عجبتني مقوله قريتها في كتاب يقول لك اذا فشلت في التخطيط فانت تخطط للفشل

يعني اذا الخطه مضروبه النتائج راح تكون مضروبه

لكن العكس صحيح لو الخطه ناجحه النتائج ان شاء الله راح تكون ممتازة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.