الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدي المبلغ هذا هل أستطيع ان اذهب على حسابي وألحق في المدة قليلة؟

استفسار لدي المبلغ هذا هل أستطيع ان اذهب على حسابي وألحق في المدة قليلة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulazizmoz
    abdulazizmoz

مبتعث جديد New Member

abdulazizmoz كندا

abdulazizmoz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة University of Toronto
    • University of Toronto
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Toronto, Canada/Toronto
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 8th, 2011, 07:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب بدخل فصلب الموضوع

لدي مبلغ 75 ألف ريال هل أستطيع ان أذهب إلى تورنتو أدرس في جامعة تورنتو إنجليزي ومن ثم ألحق في البعثه؟

والمبلغ هذا كم شهر يمشيني مع الجامعة والأكل وكل شي.

ونصائحكم على الجامعات بكندا لأني ابغى جامعة تورنتو
    ولا تنصحوني بأمريكا؟
    وشكراً
  2. بعد التحية:

والله ياخوي بالنسبة لموضوع البعثه ما اقدر اقول لك. اخاف اقول لك يضمونك ولا سمح الله ما تنصم واصير سبب في مشاكلك.
    لكن صفاء النيه مهم جدا. اصدر قرارك وادع ربك ان يفرجها عليك ويدلك على طريق الصواب. بالنسبة للمبلغ يعيشك تقريب ٥ الى ٦ شهور مع كل حاجه سكن، دراسة، اكل شرب. ولكن احب انوه ان تورنتو مدينة طبيعتها غالية. تجنب السكن في الداون تاون لانه غالي جدا.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Calgarian
    بعد التحية:

والله ياخوي بالنسبة لموضوع البعثه ما اقدر اقول لك. اخاف اقول لك يضمونك ولا سمح الله ما تنصم واصير سبب في مشاكلك.
    لكن صفاء النيه مهم جدا. اصدر قرارك وادع ربك ان يفرجها عليك ويدلك على طريق الصواب. بالنسبة للمبلغ يعيشك تقريب 5 الى 6 شهور مع كل حاجه سكن، دراسة، اكل شرب. ولكن احب انوه ان تورنتو مدينة طبيعتها غالية. تجنب السكن في الداون تاون لانه غالي جدا.

بالتوفيق
    طيب تنصحنيي بمدن قريبة من ويلاند < لأن اخوي هناك فاشكلي يا اروحله انا كل ويكند او هو يجيني < هو مبتعث >>

غير تورنتو؟

وتكون رخيصة؟
    7 "
  4. ياحبيبي 43 آلف. سعودي. بالضضبط.. حسب ماجاني من المكتب اللي كنت اتعامل معه التكاليف كامله.. تكفيك 6 شهور مع سكن عائلي دراسسه..

حسب معهد اللي كنت فيه يورو سنتر طبعن ب تورنتو هذي التكاليف والاسعار..

مادري هل تختلف من معهد ولالا..

لكن هذا اللي عندي وحبيت افيدك فيه بصراحه.

ويوم غيرت لـ فانكوفر.. ويورو سنتر نفسه اللي ب فانكوفر... لكن ب فانكوفر تختلف الاسعار طبعن.

اطلعت علي ست شهور بـ 52 الف سعودي تقريبا..

الله يوفقك يارب ويسهلها عليك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.