الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجع الى السعودية ولى اجلس محبوس في كندا ؟؟

استفسار ارجع الى السعودية ولى اجلس محبوس في كندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.makenzi
    mr.makenzi

مبتعث جديد New Member

mr.makenzi كندا

mr.makenzi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة cape breton university
    • cape breton university
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 9th, 2011, 11:37 AM

السلام عليكم ورحمه اللة وبركاتة

الاخوة الكرام الرجاء منكم افادتي ولكم جزيل الشكر
    انا الان عندي اجازة الى 9 \5 \2011 وتصريح الدراسة حقي منتهي من شهر 2 وارسلت طلب تجديد في شهر 1 ولحد الان ماوصل دوري عشان يفتحون الملف حقي كلمت الامقريشن قالو يبيلك شهر تقريبا عشان نرد عليك ومع العلم انة فيزتي منتهية ايضا
    السؤالي هو اذا رجعت السعودية ورحت اجدد الفيزا هل من ضمن طلبات تجديد الفيزا تصريح الدراسة او مايبونة ؟
    وهل لو كانو مايبونة ودرو اني طلعت راح يكنسلون الطلب حقي ؟؟
    لانهم لو يطلبون تصريح الدراسة يعني لازم انتظره يجيني وبعدين ارجع هذا اذا ارسلوة بدري لان تجديد الفيزا ياخذ شهر الى شهر ونص
    الرجاء منكم افادتي ولكم جزيل الشكر ,,,
  2. ما عندي فكرة بس حل مبدئي اجلس وخذ تصريحك وعليك بالخير وارجع هنا لسا وين ووين شهر ٥

وفي نفس الوقت قدم على الفيزا من كندا قدم اكتب لهم ورقه انك في كندا وجاي السعوديه وهم راح يشتغلوا على الفيزا حقتك اول ما توص لالسعوديه اعطيهم الجواز والحمد لله

انا ما ابغا افتي عليك بس لو ما فادك ردي اعتبرها مشاركه وجدانيه الله يسهل امرك

بس انصحك لا تتسرع ومحبوس ليش

عندك اجازة فل روح سافر ولايه ثانيه سوي لك شي مفيد اي شي عادي اقسم الاجازة بالنص نص كندا ونص السعوديه

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخوي طبعا الفيزا هي مجرد للدخول فقط اما التصريح هو الشئ المهم بالسالفة كلها

يعني لو انتهت فيزتك عااادي بس الستدي بيرمت لا ينتهي الا وانت مجدده لكي لا تتعرض للمشاكل

نصيحتي لك///
    تصبر إلى تمسك الستدي بيرمت بيدك وتروح للسعودية وتقدم على السفارة لانهم راح يطلبون تصريح الدراسة من ضمن الطلبات
    ودام معاك التصريح فيزتك ان شاء الله ما تآخذ ثلاث اسابيع بالكثير الا هي عندك لان وضعك بيكون فيزا بس مو تصريح دراسة

موفقين يآآآآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.