الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشيك الكندي وفيزة المرافق الطالب

الشيك الكندي وفيزة المرافق الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Broken Sould
    Broken Sould

مبتعث جديد New Member

Broken Sould غير معرف

Broken Sould , تخصصى Medical Secretary , بجامعة King Faisal Univ
    • King Faisal Univ
    • Medical Secretary
    • غير معرف
    • ....., KSA
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 8th, 2007, 07:55 AM

صباح الخيرات والليرات

ماهي كيفية استخراج الشيك للسفارة الكندية؟ يعني عن طريق أي بنك؟ أو مركز حوالات مثل الراجحي؟ اذا ممكن بالتفصيل الممل لاني مافهمت للأبليكشين........وراح ابتدي باجراءات الفيزا بكرة.

وبالنسبة للطالب المرافق أنا أخوي مرافق وهو بالاول ثانوي وراح يكمل دراسته هناك..ولازم اطلع له فيزة طالب عشان يكمل ..شلون اطلع فيزة طالب..انا ابيه يدرس بالمدرسة هناك مو لغة..وهل يحتاج ضمان مالي خاص. اللي مر بنفس الموقف هذا انه معاه طالب بالمدرسة يقول لي الاجراءات

بليز لاتنطنشون أسئلتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Broken Sould
    صباح الخيرات والليرات

ماهي كيفية استخراج الشيك للسفارة الكندية؟ يعني عن طريق أي بنك؟ أو مركز حوالات مثل الراجحي؟ اذا ممكن بالتفصيل الممل لاني مافهمت للأبليكشين........وراح ابتدي باجراءات الفيزا بكرة.

وبالنسبة للطالب المرافق أنا أخوي مرافق وهو بالاول ثانوي وراح يكمل دراسته هناك..ولازم اطلع له فيزة طالب عشان يكمل ..شلون اطلع فيزة طالب..انا ابيه يدرس بالمدرسة هناك مو لغة..وهل يحتاج ضمان مالي خاص. اللي مر بنفس الموقف هذا انه معاه طالب بالمدرسة يقول لي الاجراءات

بليز لاتنطنشون أسئلتي
    حياك الله أختي Broken Sould

راح أجاوب على الجزء الأول من السؤال....... وهو انك تدفعين رسوم الفيزا (فيزا طالب 125 دولار

كندي = 420 ريال سعودي ) لكل شخص راح يدرس على الأقل ستة أشهر فأكثر ، بشيك مصرفي

عن طريق أي بنك بس يفضل تحويل مباشرة من الحساب ، يعني تروحين للبنك وتعبين استمارة

اصدار شيك مصرفي بتحويل من حسابك الجاري .

ويكون للمستفيد : THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

وترفقين الشيك المصرفي مع الأوراق اللي راح ترسلينها للسفارة ...

أرجو إني وضحت لك المطلوب ..... أسأل الله لك التساهيل في البعثة آمين ...

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Broken Sould
    صباح الخيرات والليرات

بليز لاتنطنشون أسئلتي
    مثل ماوضحوا الأخوان بعاليه.
    اما بالنسبة لأخوك علشان تطلعي اله فيزة طالب لازم يكون عنده قبول من جهة تعليمية معترف بها عند الامجريشن ( يعني نفس الطريقة الي تطلعي فيها فيزتش لازم قبول وهالسوالف ) وعدا ذلك مأتوقع يعطوه فيزة مرافق لأن المرافق هو الزوج او الزوجة او الأبناء ) لين جبتي قبول وكل متطلبات فيزة الطالب الى اخوكي بيصير مبلغ الفيزة 150 دولار اله . اما لين بيطلع سياحة مو متأكد كم المبلغ .طبعاً بفيزة السياحة يقدر يدرس ستة أشهر وطبعاً خلال هاذي الفترة يغيير وضعها من سائح الى طالب بس كيف الطريقة بالضبط والله مو عارف .

وبالتوفيق
    7 "
  4. انا مادري عن المرافق
    بس في نقطه بقولك عنها عشان ما يصير لك نفس الي صار لي من مرمطه وبهذله
    بنك الراجحي للحوالات ماعندهم الشيكات المصدقه لكندا عندهم حقت استراليا بس كندا ماعندهم حتى مصرف الرجحي سالتهم ماعندهم بعد
    انا بالنسبه لي رحت لبنك سامبا وودعت مبلغ 500 ريال وطلبت شيك مصدق باسم المستفيد الي هو ذاكرينه الشباب وقيمة الشيك 125دولار كندي لانه انا لحالي مامعي اي مرافق واخذوا من حسابي 474 +10 عموله يكون الاجمالي 484 ريال
    انا انصحك ببنك سامبا ماياخذ خمس دقايق الشيك الا وهو بايدك يعني اي فرع لبنك سامبا تقدرين تاخذين منه الشيك
    والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha1304
    مبتعثة كم أدفع للبنك و بالنسبه للمحرم كم أدفع له ؟؟؟

هل ما فهمته صحيح :

المبتعث للدراسة 125 دولار كندى
    المرافق 150 ولار كندي

طيب و هل كل واحد في شيك منفصل ولا مع بعض ؟؟؟

افتوني ...

لو سمحتو ....
    أختي مافي حاجة اسمها شيك مبنعث او مبتعثة
    فيزة الطالب 125 دولار كندي
    فيزة المرافق 150 دولار كندي
    وبالنسبة للشيك كل شخص شيك منفصل .
    والشيك على حد علمي مقبول من بنك الرياض , الهولندي , الأهلي , سامبا , الفرنسي , البريطاني .
    وانا سويته من البنك الأهلي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.