الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااااااااااارب احد يساااااعدني والله محتاااااااااااااااجه النصيحه ضروري ....!!

يااااااااااااااارب احد يساااااعدني والله محتاااااااااااااااجه النصيحه ضروري ....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مآبنكسر صابرهـ
    مآبنكسر صابرهـ

مبتعث مجتهد Senior Member

مآبنكسر صابرهـ كندا

مآبنكسر صابرهـ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة KSU
    • KSU
    • Nutrition
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 15th, 2011, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخواني اخواتي

آنا جاية كندا ان شاءالله بعد 3 اسابيع
    بس المعهد محد مدحه لي
    ENGLISH SHCOOL OF
    CANDA
    وابي اروح معهد آكاديمي تابع للجآمعه اللي ابي آدرس فيها

علما بآن الفيزا صدرت بتاريخ المعهد اللي مفروض اروح له
    وش اسووووي
    ياليت آحد يفييدني اقدر آحول لما اجي كندا ولا من الحين آجيب قبول للمعهد الجديد
    وكيف بيصيرتاريخ انتهاء الفيزا لانها محدده لي سنة
    هل اقدر اجدد الفيزا لما ارجع بعد 6 شهور للرياض

واخاف آتاخر بليييز سااااااااااااااااااعدووووني

ماعندي خلفيه والله

2. اممممم الصراحة ما عندي خلفية في دا الموضوع لانو مازلت متواجدة في السعودية حالي حالك
    بس نصيحة قرأتها في موضوع موجود في دا المنتدى الرائع من الممكن انو ما مر عليكي
    ^ـ^
    انو لو فرضنا وفعلا قدرتي تطلعي قبول من كلية تانية لما يسألوك إزا كنتي طلعتي الفيزا من القبول الجديد لا تكزبي وتستصعبيي انك تشرحي وضعك أو تخافي مثلا انو يعقدولك دخولك وإجرآتك بالعكس على طول قوليلهم انو انت ما طلعتي الفيزا من القبول دا واشرحيلهم كل حاجة
    عشان أهم شي عندهم انك ما تكزبي عليهم أبدا ولا تحت اي ظرف
    أتمنى انك فهمتي قصدي وانو افدتك
    سلامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة في طور التعلم
    اممممم الصراحة ما عندي خلفية في دا الموضوع لانو مازلت متواجدة في السعودية حالي حالك
    بس نصيحة قرأتها في موضوع موجود في دا المنتدى الرائع من الممكن انو ما مر عليكي
    ^ـ^
    انو لو فرضنا وفعلا قدرتي تطلعي قبول من كلية تانية لما يسألوك إزا كنتي طلعتي الفيزا من القبول الجديد لا تكزبي وتستصعبيي انك تشرحي وضعك أو تخافي مثلا انو يعقدولك دخولك وإجرآتك بالعكس على طول قوليلهم انو انت ما طلعتي الفيزا من القبول دا واشرحيلهم كل حاجة
    عشان أهم شي عندهم انك ما تكزبي عليهم أبدا ولا تحت اي ظرف
    أتمنى انك فهمتي قصدي وانو افدتك
    سلامي

يعطيك العافيه اختي مرررررررررررررررررررررررره شكرا

الله ييسر ويسهل
    7 "
  4. لا تخافي وانا ما عندي فكرة عن الموضوع

بس اول شي هل قبول المعهد الي تبغي تجيبيه في نفس المدينه او لا

اذا في نفس المدينه خلاص ما يحتاج ارتباك روحي المعهد حقك هذا واجلسي فيه اول كورس بس يعنيشوفي شهرين ولا ثلاثه وبعدين جيبي قبول واطلبي من الملحقيه وغيري

اما في حاله انه في مدينه ثانيه بتكون الحكايه اصعب شويه لانه فيها طلب تغيير مدينه ومعهد وحوسه عفش وو بس كلوا يهون هونيها وتهون لا داعي للقلق والربكه

وترا ما بقي لك وقت للتغيير ٣ اسابيع غير كافيه للتغير لو تبغي تروحي مدينه ثانيه لانه تعرفي القبول والاوراق وادفعي وارسلي وقدمي واعتمدي القبول من الوزارة يعني فيها كلام شويه وما فيكي تجلسي على اعصابك

انصحك روحي زي ما انتي وحولي من هناك براحتك

وحتى لو المعهد تجاري اكيد بتستفيدي خصوصا في البدايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    لا تخافي وانا ما عندي فكرة عن الموضوع

بس اول شي هل قبول المعهد الي تبغي تجيبيه في نفس المدينه او لا

اذا في نفس المدينه خلاص ما يحتاج ارتباك روحي المعهد حقك هذا واجلسي فيه اول كورس بس يعنيشوفي شهرين ولا ثلاثه وبعدين جيبي قبول واطلبي من الملحقيه وغيري

اما في حاله انه في مدينه ثانيه بتكون الحكايه اصعب شويه لانه فيها طلب تغيير مدينه ومعهد وحوسه عفش وو بس كلوا يهون هونيها وتهون لا داعي للقلق والربكه

وترا ما بقي لك وقت للتغيير ٣ اسابيع غير كافيه للتغير لو تبغي تروحي مدينه ثانيه لانه تعرفي القبول والاوراق وادفعي وارسلي وقدمي واعتمدي القبول من الوزارة يعني فيها كلام شويه وما فيكي تجلسي على اعصابك

انصحك روحي زي ما انتي وحولي من هناك براحتك

وحتى لو المعهد تجاري اكيد بتستفيدي خصوصا في البدايه

القبول بمدينة قويلف بس تابعة لـ اونتاريو يعني ماهي بعيده عن تورنتو تقريبا 3 ساعات... عموما مشكوووووور اخووووي جزااااااااااااااااااااك الله كل خييييييييييييييير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 2000
    اختي موضوعك سهل جدا

انا دخلت كندا ورحت للمعهد اللي انا ابيه وسجلت
    وارسلت القبول للملحقيه
    وانا الان سرلي قريب السنه
    حتى لو كان مكتوب اسم المعهد على الاستدي برمت عادي
    لا تشيلي هم
    مشكوررررررررر اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.