الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إكمال البكالريوس ، الله يفرج همومكم

استفسار إكمال البكالريوس ، الله يفرج همومكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asma san
    asma san

مبتعث جديد New Member

asma san كندا

asma san , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة إنجليزية , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • لغة إنجليزية
    • أنثى
    • still not confirmed, ------
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 15th, 2011, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا موظفة في وزارة التربية والتعليم خريجة قسم لغة إنجليزيه ، بعد ما انهيت سنتين في الخدمه حبيت آخذ اجازة واطلع أدرس على حسابي و أحقق حلمي من زمان

بس المشكله ان ما عندي محرم متفرغ ، أبويه يشتغل و أخواني صغار ، واحد منهم يدرس الان في الجامعة قسم حاسب آلي - برمجة نظم - المستوى الرابع
    هو حاب يدرس برا لأن الدراسه هنا حسب كلامه ما فادته أبداً ويبغى يتأسس صح ، بس الوالد كان رافض انه يطلع بعثه اول ما تخرج من الثانويه
    الان بما اني ابغى أطلع أدرس اقترحت انه يترك دراسته هنا بما انه مو مستفيد شي ونسافر ندرس هناك على حسابنا حتى يتم إلحاقه بالبعثه ، لكن .. الوالد رفض بشدة انه يترك الدراسه ويبدأ من جديد ،
    حبيت استفسر : هل هناك أي طريقة مهما كانت يستطيع من خلالها انه يكمل دراسته هناك ؟ قصدي يكمل في كندا من حيث انتهى في السعودية . يعني ما يبدأ من جديد !
    سواءاً كان معادلة للمواد اللي درسها أو اي شي ثاني ،

عندي استفسار ثاني بسيط : الان لما أطلع لكندا ان شاء الله وانا عندي قبول في معهد فقط ، وبديت أدرس وخلصت كورس مثلاً ، هل أقدر أقدم على الملحقية بطلب إلحاق ؟! و إلا لازم يكون عندي قبول من جامعة حتى يتم فتح ملف لي هناك و إلحاقي !؟

سامحوني على الإطاله بس ما عندي غيركم بعد الله ، أرجوكم ساعدوني الله يفرج همومكم ويوفقكم وينولكم مرادكم ياااارب !

2. برايي بما انك اجازه وطالعه على حسابك
    ليه ماترجعي دوامك وتنتظري انه يخلص دراسته وبعدها تروحوا يكون افضل لكم

وبالنسبه للالحاق مافي قانون نقدر نقول لك 100 % كذا

بالفتره الماضيه قالوا مافي الحاق الا اذا بديت دراسه جامعه
    بس بعدها بشوي جت مكرمه ملكيه وانضموا كل الطلاب الي على حسابهم
    بس لو كنتي بديتي جامعه فهو شي شبه مضمون

وكون تخصصك لغه انجليزيه رايي خلصي اللغه بالسعوديه واختبري توفل او ايلتس وبعدها قدمي جامعات
    واذا حصلتي قبول تعالي
    7 "
  3. أخي محمد العبسي

شكراً جزيلاً لك ، جزاك الله ألف خير على مساعدتك
    بحاول أشوف معادلة الساعات

أخي \ أختي صدى الغربة

في كل الحالتين أنا ماخذه الإجازه ، اللي مصبرني عليها كان اني أوفّر لنفسي دخل أجمع منه مبلغ الدراسة على حسابي فقط
    والله انها جابت لي أنواع الاكتئاب والاحباط هالوظيفة ، ولا هي قريبه لميولي أصلاً ، بس صبرت السنتين هذي وانا أعدها يوم يوم حتى خلصت الحمدلله ! و أخويه باقي قدامه ٦ مستويات تقريباً لين يخلص : \ !!
    عن اختبار التوفل ، انا فعلاً سجلت واختباري بعد اسبوعين ان شاء الله .
    شكراً جزيلاً ، جزاك الله ألف خير على ردك
    7 "
  4. [QUOTE=asma san;2716242]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا موظفة في وزارة التربية والتعليم خريجة قسم لغة إنجليزيه ، بعد ما انهيت سنتين في الخدمه حبيت آخذ اجازة واطلع أدرس على حسابي و أحقق حلمي من زمان

بس المشكله ان ما عندي محرم متفرغ ، أبويه يشتغل و أخواني صغار ، واحد منهم يدرس الان في الجامعة قسم حاسب آلي - برمجة نظم - المستوى الرابع
    هو حاب يدرس برا لأن الدراسه هنا حسب كلامه ما فادته أبداً ويبغى يتأسس صح ، بس الوالد كان رافض انه يطلع بعثه اول ما تخرج من الثانويه
    الان بما اني ابغى أطلع أدرس اقترحت انه يترك دراسته هنا بما انه مو مستفيد شي ونسافر ندرس هناك على حسابنا حتى يتم إلحاقه بالبعثه ، لكن .. الوالد رفض بشدة انه يترك الدراسه ويبدأ من جديد ،
    حبيت استفسر : هل هناك أي طريقة مهما كانت يستطيع من خلالها انه يكمل دراسته هناك ؟ قصدي يكمل في كندا من حيث انتهى في السعودية . يعني ما يبدأ من جديد !
    سواءاً كان معادلة للمواد اللي درسها أو اي شي ثاني ،

اي يقدر يعادل بس لو يسوي اعتذار احسن و لو قدر يدخل لعميد القبول ممكن يأجل له.
    اكثر العيال هنا مسويين كذا و لمدة سنتين اجلو لهم.

عندي استفسار ثاني بسيط : الان لما أطلع لكندا ان شاء الله وانا عندي قبول في معهد فقط ، وبديت أدرس وخلصت كورس مثلاً ، هل أقدر أقدم على الملحقية بطلب إلحاق ؟! و إلا لازم يكون عندي قبول من جامعة حتى يتم فتح ملف لي هناك و إلحاقي !؟

لازم يكون عندك قبول جامعه بس موضوعه بسيط انتي تعالي و خير و كمان حظك حلو لحقي على مكرمة الملك

سامحوني على الإطاله بس ما عندي غيركم بعد الله ، أرجوكم ساعدوني الله يفرج همومكم ويوفقكم وينولكم مرادكم ياااارب !

لا ولو و لو في اي سؤال حاضرن
    7 "
  5. أخي \ أختي ميشوو
    جزاك الله كل خير يارب ، الله يفرج همك و يوفقك وين ما كنت !
    ردك طمنّي نوعاً ما ، بس عندي استفسار عن شي كتبته لو مافي مانع

اي يقدر يعادل بس لو يسوي اعتذار احسن و لو قدر يدخل لعميد القبول ممكن يأجل له
    هو يبغى يدرس في كندا ، و وده كمان يبدأ من الصفر بس الوالد الله يحفظه رافض ويبغاه يعادل ساعاته ويكمل ، فلو سمحت ممكن أعرف كيف تكون المعادله ؟ يعني ايش الاوراق اللي يحتاج يرسلها للجامعه الكنديه عشان يشوف تقدر تعادل او لأ ؟

و كمان حظك حلو لحقي على مكرمة الملك

هل عندك خبر لمتى راح تستمر مكرمة الملك في الإلحاق ؟

جزاك الله كل خير ، الله يفرج همك مثل ما طمنت قلبي يارب .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.