الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يَ جَ ــمَآآآآآآعَة تّْكْفُوُوُوُنْ رِدّْوُآآآآ عَلَيْ :( مَـ ـآآآآبَقَى~ وَقْـتْ

يَ جَ ــمَآآآآآآعَة تّْكْفُوُوُوُنْ رِدّْوُآآآآ عَلَيْ :( مَـ ـآآآآبَقَى~ وَقْـتْ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MISS.DAVIS
    MISS.DAVIS

مبتعث جديد New Member

MISS.DAVIS الولايات المتحدة الأمريكية

MISS.DAVIS , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master , بجامعة UCDAVIS
    • UCDAVIS
    • Master
    • أنثى
    • Davis, California
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 10:42 PM

:

الْسّلاَمٌ عَليْكُمْ وَرَحْمَةُ اللًّه وَبَرَكَاتُهْ

:

يَ جَ ــمَآآآآآآعَة بليييييز اللي عنده خبره او معلومه بهذا الموضوع يفيدني

موضوعي اني من المرحلة السادسهـ وابي احول من امريكا الى كندا []

راسلت الوزارة مره" القسم النسائي " وعطوني رقم معامله وردوا علي وقالوا لي لااااااازم سبب مقنع فالتزمي بقرار اللجنة

وانا مالي رغبة ابداااااااا ادرس في امريكا

اول ماسجلت ماكان عندي خلفية عن امريكا وكندا وبعد الترشيح قبل ما اطلب التحويل استخرت وارتحت لكندا كثيييير

والى الان ابي كندا وحتى أبوي بعد مايبي امريكا يقول لي " ما اخترتي الا امريكا من دول هالعالم "

انا لسآآآآ ماحجزت موعد عالفيزا ولا سويت شي .

فاللي ابيه انكم تعطوني طريقة اقدر احول فيها كندا

لمين اروح ؟؟ وايش العذر القوي اللي يخليهم يقبلون طلبي ؟؟

تّْكْفُوُوُوُنْ رِدّْوُآآآآ عَلَيْ مَـ ـآآآآبَقَى~ وَقْـتْ

تّْكْفُوُوُوُنْ رِدّْوُآآآآ عَلَيْ قَبْلْ مَ تَنْزِلْ دُمُوُعِيْ >> لحقوا على انفسكم ترا تسوي فيكم مثل سيول جدة

والله يَرْزقُكمُ جَنّة خَضْرَاء قُطُوْفٌهَا دَآنِيَةْ يَ رَبّ وَجَــــزَاكُمْ الله خَييييييييييير

2. أختي الغالية أن شاء الله التحويل سهل بس تعذري لهم بالتخصص

جيبي قبول معهد وجامعه من كندا وخلي الوالد الله يحفظه لك يدخل على الوزير والوزير طيب جدا جدا وعلى فكرة الدراسة في كندا اصعب واقوى من أمريكا وأي مساعده أنا حاظر

أخوك
    7 "
  3. مشكووور وجزاك الله خير ربي يجعله في ميزان حسناتك

اخوي انا لسآآ مابعد اسافر وتخصصي في البكالوريوس انجلش ومبتعثه لماستر تسويق >> الاقسام الادبيه مالهم الا هذا التخصص

فكيف اتعذر لهم بالتخصص يعني وش اقول لهم ؟؟

طيب قبول معهد مقدور عليه لكن جامعه صعبه لانهم راح يطلبون التوفل او الايلتس وانا ماعندي ؟؟؟

والوزير ايش اسمه ؟؟

>> وش ذي البلشه
    7 "
  4. وش فيها امريكا؟ ليه تبي تحولين و انتي اصلا ما بديتي؟

لا يكون سمعتي جماعة "يقولوا و يقولوا" .. امريكا وش كبرها اذا رحتي مكان ولا ارتحتي له حولي على مكان ثاني لكن في امريكا

هم صادقين ما فيه سبب مقنع .. بس ما لك نفس تدرسين في امريكا؟

يعني اذا فيه احد من عائلتك في كندا او شيء..الخ ممكن لكن ما فيه فرق

على العموم هذا رأيي و خذيها كنصيحه .. اذا كان سببك في النقل "احساس" فقط بعدم الراحه لأمريكا .. توكلي على الله بس و بإذن الله كل شيء يتسهل

وايضا بعد ما تخلصي اللغه اذا كنتي لا زلتي تريدين التحويل لكندا بيكون أسهل لك فقط جيبي قبول من جامعه كنديه و يقبلوا تحويلك ان شاء الله
    7 "
  5. أختى خليك على امريكا تري كلها تجربة مافي شيء أحسن من شيء ولا مكان أفضل من مكان بالاخر يعتمد على اجتهادك الشخصي وهدفنا بالنهاية الدراسة

وطالما ان قبولك تسويق فلا تعوري راسك وتجي كندا ترى بتتعقدين في سالفة القبول خليك على أمريكا ياكثر خياراتهاا وجامعاتهاا

وربي يوقفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.