الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

To All Thompson River University Students

To All Thompson River University Students

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Broken Sould
    Broken Sould

مبتعث جديد New Member

Broken Sould غير معرف

Broken Sould , تخصصى Medical Secretary , بجامعة King Faisal Univ
    • King Faisal Univ
    • Medical Secretary
    • غير معرف
    • ....., KSA
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 10th, 2007, 01:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الانوار

طلاب تومسون ريفر وينكم ؟؟؟؟

ابي اعرف وضعكم مع كاملبوس وشلون الجو والدراسة والجامعة وخصوصاً السكن

أنا بجي في تاريخ 27/12/2007 باذن الله وابي ارتب للسكن من الحين وراح يكون معاي اخوي مرافق راح يدرس بالمدرسه لانه توه بالثانوية..

أتمنى تكتبوا تقرير كامل عن كاملبوس والجامعة والناس هناك
  2. وعليكم السلام والرحمة

اخوي بركان انا لي تقريبا 25 يوم والحمدلله تعرفت على كل الشباب الي هنا عرفتهم

وبالنسبة للمدينة صغيره حلوه هاديه وكل ماله في تتطور وبالنسبة للجو هي افضل منطقه

دايم يقصدها السياح ...

وبالنسبة للسكن اسعار السكن معقوله انا الحين ساكن في موتيل بجنب الجامعه بالشهر ادفع 750 دولار

لاني انتظر الهوم ستي (( العائله )) لاني ماطلبتها من الرياض فنصيحه ضبط امورك واسعار العوايل

هنا 650 دولار شهريا ومثلا ماقلتك الباصات ببلاش موفرتها لنا الجامعه ومدينة تنحفظ بسرعة

والحمدلله لك يارب لكن بالنسبة للثلج والبرد لسه انا مابعد جربته الى الحين

وانشالله اكلم الشباب القديمين هنا يردون ويقدرون يساعدونك انشالله ماراح يقصرون معاك

وبالتوووفيق يابطل ..

وهذا الرابط راح يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=21335

اخوك فيصل
    7 "
  3. هلا أخوي فيصل...مشكور على الرد والتوضيح

بس أنا طالبه مو طالب وراح اكون مع المرافق وعمره 16 سنه وبيدخل المدرسة هناك

وسالفه السكن الين الحين ماعرفت شنو احسن شي .لأني ماابي سكن الجامعة مره صغيره الغرفه واخوي مايقدر يسكن معاي وابي شي برايفت لي وله بسعر معقول...
    7 "
  4. هلا والله اختى

انا بكلمك عن اسعار السكن هنا

بالنسبه لسكن الجامعه تقولين صغير انتى

بس فيه ثلاث دورمات للجامعه احسن واحد الجديد وياخذ بالسمستر الكامل 4 شهور

2500 دولار وغرفه كبيره بس عيبه الناس اللى ساكنين فيه ماتامين لهم

وبالنسبه للسكن خارج الجامعه انتى تبين شي مفروش او شي انتى تتاثينه

المفروش زي الموتيلات من 600 دولار بالشهر الى 1000 دولار طبعا المفارش انتى اللى تجيبينها

اما الشقق صراحه انا ماقدر افيدك فيها

بس الرابط اللى عطاك اياه اخوى فيصل موضح فيه كل شي

واتمنى انى اكون افدتك

سلااام
    7 "
  5. هلا اخوي بحار..اولاً كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر

مشكور على التوضيح...بس مره غالي اذا كان السكن 1000 دولار شنو بقى من المكافأه..والجامعة مايرضون للمرافق انه يسكن معاي..وين العوائل السعودية اللي
    7 "
  6. هلا اخوي بحار..اولاً كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر

مشكور على التوضيح...بس مره غالي اذا كان السكن 1000 دولار شنو بقى من المكافأه..والجامعة مايرضون للمرافق انه يسكن معاي..وين العوائل السعودية اللي بكاملوبس معقوله مافيه والا عائله...ابي احد يفيدني ابي احجز قبل لا ارووح..

ابي شي قريب من الجامعة وماابي افرش انا ابيه
    7 "
  7. هلا اخوي بحار..اولاً كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر

مشكور على التوضيح...بس مره غالي اذا كان السكن 1000 دولار شنو بقى من المكافأه..والجامعة مايرضون للمرافق انه يسكن معاي..وين العوائل السعودية اللي بكاملوبس معقوله مافيه والا عائله...ابي احد يفيدني ابي احجز قبل لا ارووح..

ابي شي قريب من الجامعة وماابي افرش انا ابيه مفرووش..اذا عندكم رقم موتيلات او شقق مفروشه بسعر لايفوق 700 دولار ابي
    7 "
  8. هلا اخوي بحار..اولاً كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر

ابي شي قريب من الجامعة يعني اروح مشي او مكان يعني مو بعيد مره وياخذ وقت للوصول للجامعة وماابي افرش انا ابيه مفرووش..اذا عندكم رقم موتيلات او شقق مفروشه بسعر لايفوق 700 دولار ابي ارقام اتصال او ايميلاتهم..عشان اقدر احجز خصوصاً ان وصولي راح يكون ايام العطلة حق الكريسماس..ساعدوووني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.