الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما العمل مع قبولين + دائرة الهجره

ما العمل مع قبولين + دائرة الهجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ToP G!rL
    ToP G!rL

مبتعث مستجد Freshman Member

ToP G!rL كندا

ToP G!rL , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة لسه ما اعرف
    • لسه ما اعرف
    • ---
    • أنثى
    • لسه ما اعرف, كندا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 23rd, 2011, 06:51 PM

السلام عليكم
    الحمد لله عدت الامور على خير و أخيرا طلعت قرار الابتعاث و رحلتي بعد اقل من اسبوعين ان شاء الله
    فيه موضوع جدا مقلقني و هو اني حصلت على قبول من الوزاره لمده سنه في معهد تجاري ماشي الحال , و قمت اصدرت لي و لاخي قبولات في معهد جامعه حكوميه معتبره سجلت في ترمين كلفتني ما يقارب ال 4 الاف ريال و المفروض الترمين6 شهور لكن صارت 5 شهور مدة الدراسه

قبول الوزارة مدته سنه كامله فقدمت به على الفيزا و اعطوني ورقة مكتوب فيها تسلم الى ضابط الهجره لاكمال بقية الاجراءات .. هل اذا طلبوا مني اوراقي في المطار اعطيهم قبول المعهد اللي بدرس فيه فعلا ؟؟؟ اخاف اعطيهم و مدته 5 شهور فما يعطوني ستدي بريمت او يكتشفوا اني قدمت على الفيزا بقبول آخر لانه فيزتي مدتها سنه
    ام هل استطيع ان اعطيهم القبول الذي مدته سنه و ثم اذهب للمعهد الذي اختاره بعد دخولي لكندا ؟؟؟؟؟

و هل يطلبوا اصل القبول ؟؟؟
    لاني يمديني ادفع ترم زياده لكن ما يمدي البريد يوصل لي قبل ما اسافر
    اقدر اطبع القبول بعد ما يوصلني بالايميل بس اخاف يبغوا الاصل

مره قلقت ...كيف اتصرف الان ؟؟؟؟
  2. تهورتي لما رحتي جبتي قبول وخسرتي حالك
    لو موفره هالفلوس مصاريفكم احسن

المهم لا تجيبي شي ولا تغيري
    وتسلمي دائره الهجره القبول الي قدمتي عليه الفيزا

وماتبدي معهدك الثاني الا اول تغيري من الملحقيه
    لان بقرار ابتعاثك انتي رايحه هالمعهد
    مايصير تروحي غيره الا بموافقه الملحقيه
    7 "
  3. الحمد لله اهم شئ اعدي من دائرة الهجره و ما يسببوا مشاكل

انا من زمان كلمت الملحقيه و سألتهم هل يحتاج اني اصدر فيزا ثانيه اذا جبت قبول آخر قالوا لي لا و ان القبول اللي بترسليه لنا هو اللي بنعتمده لك

طيب .... مدة قبول المعهد اللي ابغاه بس 5 شهور هل يحتاج اني اسجل ترم ثاني و يصير 8 شهور عشان تقبله الملحقيه ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    لا الملحقيه عادي تقبل لو بس شهرين وبعد هذي المده هم يسجلوك ويدفعوا
    ربي يوفقك و يفتح لك ابواب فضله الواسع

ابغى افهم زين .. يعني لو احتجت لدراسة اللغه اكثر من 5 شهور هم يسجلوني و يكملوا لي الاجراءت ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.