الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ال CAQ...?

ال CAQ...?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bra2
    bra2

مبتعث جديد New Member

bra2 كندا

bra2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • حاسب الي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 27th, 2011, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا قدمت اوراقي للسفارة وارسلولي مسج ان الفيزا تجي 18 ابريل
    بس المشكلة السفارة راسلين انهم يبو الCAQ من العهد الي انا رايح ادرس فيه
    وراسلت المعهد وكل يوم يمرمطوني اوقع وارسلهم ودحين طالبين اني اصور الجواز والجواز بالسفارة والله تعبت معاهم
    انا خايف ان السفارة ترفض الفيزا عشان لسا مارسلت الCAQ ؟؟
    طيب الي يعرفلي مكاتب في مكة يضبطولي وضعي ؟
    لانو جدة الفيفا ماعندو سالفة بس يرسل الاوراق للسفارة وانتهينا مالو شغله بالمعهد
    ايش رايكم
  2. عزيزي.. كان من المفترض إنك ما تقدم على الفيزا إلا بعد الحصول على الـ CAQ.. والمعهد ماله دخل بموضوع الـ CAQ اللهم في موضوع الإرشاد..
    الـ CAQ ورقة بمثابة تصريح للدراسة في مقاطعة كيوبك.. وهذي تقدم عليها في دائرة الهجرة في مقاطعة كيوبك..
    هنا شرح طريقة التقديم عليها..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread227143.html

حل أخر إنك تغير المدينة وتحصل على قبول لغة خارج مقاطعة كيوبك وترسله للسفار..
    مكتب الفيفا متعامل مع السفارة فإذا كان مابينفعك في هذا الموضوع فما بتلقى أحسن منه.. ترى السالفة ما تحتاج لها مكتب ولا شي.. شوف الشرح في الرابط تلقى الخطوات بالتفصيل..

والله يوفقك..
    7 "
  3. يالغالي المعهد يراسلني بالايميل ارسلي الابلكيشن حق ال[IMG]file:///G:/imagesCAFZYQ3W.jpg[/IMG]CAQ
    وقلي وقع على كم صفحة وارسلها لنا ثاني سويت كل شي بس اخر شي ارسلي ايميل انو طالبين
    · e
    · One photo (35mm x 45mm) الصورة موجودة

· Photocopy of your passport page(s) which indicate your personal information and your signature **Saudi Passport would show your signature in 2nd or 3rd pages.هذي الي ماني فاهمها صورة للصفحة الاولى للجواز ؟؟ المشكلة الجواز بالسفارة انا عندي بس صورة اسود وابيض

·

المبلغاالمبلغ راح اخلي خويي فكندا يدفعلهم هوااا Credit Card Payment Sheet for $101 ***Please have it signed by the credit card holder
    **We will add the original acceptance letter to your documents here.
    بعد كذا برسلهم الاوراق الي طالبينها للمعهد لانه هو الي راسلي الايميل وطالبها

صح كذا ولا لا ؟

7 "
  4. اخوي انا سويت زيك المعهد ساعدني كثير
    والصوره الجواز اسود وابيض هي المطلوبه ،
    المبلغ خلي صاحبك يدفع كاش للمعهد ،والمعهد يدفع للامقريشن . او تسوي شيك للامقريشن
    وعلي فكره المبلغ ١٠١
    وانشالله تاخذ منك اسبوعين .
    7 "
  5. اما عاد ...!!
    دوبي جي من الفيفا قلي ارسل للسفارة ايميل يرسلولك صورة من الجواز وارسلتلهم ..
    اصلا انا مو مقتنع احس الفيفا غلطان يقولي يرسلولك الجواز وتوقع عالصفحة ال3 من الجواز وترسلو للمعهد يكملو الاجراءات ..!!
    Photocopy of your passport page(s) which indicate your personal information a~d your signature **Saudi Passport would show your signature in 2nd or 3rd pages

ايش قصدهم زي ماقال الفيفا ولا قصدهم اكمل اوقع على بقية الابلكيشن !!!!!
    وشكرا للي يعطيني وجه ويرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.