الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـل أجد إجآبآت لإستفساراتي ..!

هـل أجد إجآبآت لإستفساراتي ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتآر
    المحتآر

مبتعث جديد New Member

المحتآر السعودية

المحتآر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الهندسة , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • الهندسة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 01:37 PM

بسسم الله الرحمن الرحييم ..

ياأخوآآني المبتعثين .. اولا انا بعرف بنفسي اخوكم في الله طالب في جامعه المؤسس ,, سنة تحضيريه ..

والحمد لله بفضل الله درجااتي كلها في الـ A و A+ بس المعدل ناازل بسسب اللغه الانجليزيه ..

يااخوان لغتي الانجليزيه ضعييفة جدآ ..

وانا مخطط على اني اسسافر آخذ كورس انقليزي في الصيفيه .. وعلى ماسمعت من كلام الشبااب كندا تقريبا أفضل شيء ..!!

فأرجووكم يا أخواان .. تروني تاائه وماني عاررف شيء ..><

الله يرضى علييكم اللي يعرف معهد كويس بكندا .. ويكون سعره معقول ..والدراسة فيه كويسة ..وفي أي ولاية !!
    وايش الإجراءات اللازمة اللي اسويها عششان أوصل لهنااك .. لأني قرييت في كذا موضوع عن الفيزا انهاا تااخذ مده من 4 -6 اسابيع ..
    ومابقي شيء ع الصيفيه فأبغى أطلعهاا من الحين ..

وكم بتكون التكاليف تقريبآ .. إذا كان السكن مع عائلة او منفرد !!

الله يرضى علييكم اللي عنده أي مععلومة لا يبخل علياا ..

الله يبآرك في عمر اللي يساعدني
  2. شوف انا بنصحك نصيحه روح مدينه تكون نسبة السعوديين قليله جدآ وخذ الصيفيه كااااااااااااااااامله هناك واسكن مع عائله كندية الاصل وبأذن الله راح تستفيد اما عن الفيزه ترا تطول حبتين من الحين ابدا في القبول جيب القبول الباقي سهل وانصحك تخذ القبول عن طريق النت لااتروح للمكاتب نصابين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.