الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بدورات اللغه

محتاره بدورات اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi dietitian
    saudi dietitian

مبتعث مجتهد Senior Member

saudi dietitian كندا

saudi dietitian , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutritional Sciences , بجامعة UofT
    • UofT
    • Nutritional Sciences
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 31st, 2011, 09:54 PM

مرحبا ،،

انا مرافقه مع زوجي ،، وبدل الجلسه في البيت قررت اتحرك وادرس لغه ،، مع العلم ان لغتي كويسه ،،

ايش تنصحوني اخذ توفل والا ايلتس ؟؟ يعني وش اللي ماشي اكثر ؟؟ وايش اللي اسهل من الثاني ؟؟

نفس الشي اذا رح اختار معهد عشان اخذ دوره فيه عشان الاختبار ،، اختار اي شي عادي ،، والا فيه معاهد مخصصه من الملحقيه ؟؟

وشككرا جزيلا
  2. ماتقدرين تحددين توفل او ايلتس
    هي كلها لغه وحده... يعني من كلامك تبين تدرسين لغه.. يعني ان ماعندك لغه
    لذا شوفي لك معهد كويس وادرسي فيه لغه بيسوون لك تحديد مستوى وادرسي لمده مثلا نقول ١٠ شهور وبعدها بشهرين خذي دوره ايلتس او توفل تآهلك للاختبار يعني يعلمونك وش طريقه الاختبار...
    7 "
  3. مرحبا اخواني ،،

بعد التفكير قررت اخذ دوره في معهد ilac

اللي هي Power English Program

ويكون ال Principal Classes هي للاعداد للتوفل
    واضيف عليها كورسات للاكاديمك رايتنق

طبعا انا سويت الاختبار الاون لاين وطلعت ادفانس وراسلتهم وقالوا لي اختار بين مجموعه من الكورسات وانا اخترت هذي ،،

فايش رايكم ؟؟

سؤال اخر ،، انا فيزتي مرافق ،، وحابه ادرس مده 3 الي 4 شهور ،، هل يحتاج اغير فيزتي واخذ ستدي بيرمت ؟؟ لان قالوا لي اذا بتطلعين ستدي بيرمت لازم قبول لاكثر من 6 شهور ،، ايش رايكم ؟؟
    7 "
  4. مساء الخير .. انا شايف دام محد رد هاليومين .. اسدحلك سؤال يمكن تساعديني و الاقي خير ..
    انا دورت عن موضوع مثبت عن معاهد كندا .. مالقيت !؟ رغم ان ملتقى بريطانيا فيه اكثر من موضوع مثبت غير خبرات الشباب .. ما علينا .. الاخت الفاضله تقدري تساعديني بهل موضوع ؟ شكرا لك
    7 "
  5. احب افيدك اخني بأن هناك معاهد كثيرة جدا في تورنتو من الممكن ان تعدك سواء للتوفل او الايليتس بس من متطلباتهم ان الطالب الذي يرغب في التسجيل لديهم يكون مستواه فوق المتوسط لكي يتمكن من التسجيل في هذه الكورسات ومن هذه المعاهد معهد ilac و معهد ef
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.