الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما الحل مع رفض الفيزا السياحية لطالب ثانوي بسبب عدم التاكد من عودته للسعوديه

مساعدة ما الحل مع رفض الفيزا السياحية لطالب ثانوي بسبب عدم التاكد من عودته للسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Red RoOse
    Red RoOse

مبتعث مستجد Freshman Member

Red RoOse كندا

Red RoOse , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer science , بجامعة n
    • n
    • Computer science
    • أنثى
    • n, n
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 2nd, 2011, 04:43 PM

مرحبا
    مشكلتي ان تاشيرة اخويا انرفضت والاسباب انهم مو مقتنعين بسبب زيارته لكندا وغير مقتنعين انو حيرجع السعوديه
    اخويا يدرس ثاني ثانوي وحيقطع دراسة هدا الترم ويسافر معايا عشان يدرس لغه في كندا لمدة اربع شهور وبعدها حيرجع يكمل ثانوي في السعوديه ......وطبعا والدي مسافر معانا وهوا المرافق

هل استطيع ان اذكر للسفاره ان اخي مسافر لدراسة اللغه لمدة اربع شهور ؟؟؟ ام ان ذلك يتطلب مني احضار حقبول معهد ؟؟ انا الى الان ماجبت قبول له
    ولا اوضح ان سبب السفر هوا مرافقة العيله فقط والسياحه ؟؟
    اذا اي احد عندو معلومه ممكن تفيدني ياريت تساعدوني بيها لانو مره محتاره ولازم ارسل الاوراق في هذي اليومين
  2. والله انا عندي المشكله هذي

يبون سبب اني ارجع للسعوديه ومدري وش اكتب لهم

بس شوفي بما ان اخوك طالب بالثانويه اكتبي لهم انه طالب وارفقي لهم اخر شهاده له
    واثبات من المدرسه ان يدرس وصدقيها من الوزاره وان شاء الله يقتنعون

وعسى الله يوفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red RoOse
    مرحبا
    مشكلتي ان تاشيرة اخويا انرفضت والاسباب انهم مو مقتنعين بسبب زيارته لكندا وغير مقتنعين انو حيرجع السعوديه
    اخويا يدرس ثاني ثانوي وحيقطع دراسة هدا الترم ويسافر معايا عشان يدرس لغه في كندا لمدة اربع شهور وبعدها حيرجع يكمل ثانوي في السعوديه ......وطبعا والدي مسافر معانا وهوا المرافق

هل استطيع ان اذكر للسفاره ان اخي مسافر لدراسة اللغه لمدة اربع شهور ؟؟؟ ام ان ذلك يتطلب مني احضار حقبول معهد ؟؟ انا الى الان ماجبت قبول له
    ولا اوضح ان سبب السفر هوا مرافقة العيله فقط والسياحه ؟؟
    اذا اي احد عندو معلومه ممكن تفيدني ياريت تساعدوني بيها لانو مره محتاره ولازم ارسل الاوراق في هذي اليومين
    وعليكم السلام
    تقدري تجيبيله قبول ع انه ذاهب لي يدرس لغة او يقدم فيزا سياحية ويعطون الفيزا السياحية لمدة سته اشهر بس الافضل يكون عنده قبول لي يدرس لغة والقبول تقدري تجيبينه ساعتين عن طريق المعهد

Nagham Rajha| Marketing Director - Middle East
    Marketing Department | Vancouver English Centre
    250 Smithe Street, Vancouver, BC, V6B 1E7 Canada ( Direct: +1 604 484 2993 begin_of_the_skype_highlighting +1 604 484 2993 end_of_the_skype_highlighting
    ( Tel: +1 604 687 1600 begin_of_the_skype_highlighting +1 604 687 1600 end_of_the_skype_highlighting
    2 Fax: +1 604 687 1660
    * Email: arabic@vec.ca
    Main Site: Vancouver English Centre - Learn ESL in Vancouver Canada
    المعهد هذا والمشرفه اسمها نغم تتكلم عربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فانكوفر العجمي
    وعليكم السلام
    تقدري تجيبيله قبول ع انه ذاهب لي يدرس لغة او يقدم فيزا سياحية ويعطون الفيزا السياحية لمدة سته اشهر بس الافضل يكون عنده قبول لي يدرس لغة والقبول تقدري تجيبينه ساعتين عن طريق المعهد

Nagham Rajha| Marketing Director - Middle East
    Marketing Department | Vancouver English Centre
    250 Smithe Street, Vancouver, BC, V6B 1E7 Canada ( Direct: +1 604 484 2993 begin_of_the_skype_highlighting +1 604 484 2993 end_of_the_skype_highlighting
    ( Tel: +1 604 687 1600 begin_of_the_skype_highlighting +1 604 687 1600 end_of_the_skype_highlighting
    2 Fax: +1 604 687 1660
    * Email: arabic@vec.ca
    Main Site: Vancouver English Centre - Learn ESL in Vancouver Canada
    المعهد هذا والمشرفه اسمها نغم تتكلم عربي

جزاك الله كل خير
    بس انا في تورنتو واحتاج قبول معهد في تورنتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mad990
    والله انا عندي المشكله هذي

يبون سبب اني ارجع للسعوديه ومدري وش اكتب لهم

بس شوفي بما ان اخوك طالب بالثانويه اكتبي لهم انه طالب وارفقي لهم اخر شهاده له
    واثبات من المدرسه ان يدرس وصدقيها من الوزاره وان شاء الله يقتنعون

وعسى الله يوفق
    انا كتبت انو طالب و ارفقت ورقه مختومه من المدرسة
    حاليا باحاول الحصول على قبول لغه في اسرع وقت
    7 "
  6. لان العائله انتي باين راح تجلسي هناك كفيزا دراسيه واتوقع والدك كمان فيزته حقت اقامه طويله

فكيف الي مرافق وياكم تقول عنه سايح بس ست شهور
    اذا هله هناك اشلون راح يرجع

فعشان كذا افضل تجيبي قبول لمده الاربع شهور فقط ( اذا ماكان ناوي يجلس اكثر )
    وقولي جاي يدرس لغه مده سمستر وبيسكن مع العايله خلال هالفتره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.