الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الحوالات الماليه من والى كندا

استفسار عن الحوالات الماليه من والى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد البشيري
    خالد البشيري

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد البشيري كندا

خالد البشيري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بدون , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدون
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 3rd, 2011, 04:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني كما تعلمون ما لهذا الموضوع من اهمية حيث لا يخلو احدنا من حاجته الى تحويل ماله او التحويل اليه .
    البعض لدية قروض ويحتاج تسديدها من كندا والبعض محتاج لحواله من اهله والبعض يريد تحويل امواله من كندا لحفظها في حسابات بنكون سعودية الخ ..

ونضرا لغموض هذه العملية وكيفية التعامل معها وطرقها المختلف احببت ان افتح هذا الموضوع

فمن لدية المعلومه عن طريقة تحويل الاموال ورسومها واسهل الطرق فيها ان لا يبخل علينا
    وشكرا ...
  2. Western Union ... شركة معروفه وتأخذ رسوم على التحويل، ومتعاقده مع بنك "إنجاز"
    وحسب السرعة اللي تبي فيها توصل الفلوس خلال" دقيقه أو يوم أو يومين عمل"
    رسومها على حسب المبلغ كـ 600 دولار , رسوم أرسالها في لحظتها:40 دولار <

ماعليك إلا ترسل الفلوس .. وتحتاج : أسم المستلم "كالجواز" وعنوانه وتلفونه.
    أسم المرسل - عنوانه وتلفونه.

ويستقبلها المرسل أليه من السعوديه "بنك إنجاز" بكل بساطه..
    وأحلى شركة أتعامل معاهم إذا في أحد بيرسل لي من السعودية أو العكس.. لأنها سريعه جداً.

وبالتوفيق.
    7 "
  3. انا جربت كثير في التحويل بس ما شفت افضل من العامودي ويقال الراجحي حسب ما قرات في رابط من هذا الموضوع

الفكرة كلها عبارة عن عمليه تحويل لا اكثر ولا اقل وبمبلغ انا اعتبرة بلااااااااش

اول شي العامودي للصرافه منتشر في كل مكان
    ثاني شي رخيييييييييييييييص جدا جدا جدا لدرجه اني اعتبرة بلاش مبلغ لو اقول لكم عليه مو رمزي الا ابو الرموز كلها
    ثالث شي امن ان شاء الله

نبدا بالفكرة او الطريقه مع الرسوم

الفكرة افتح حساب كندي والف مبروك عليك

اطلب من اهلك او اي احد يحول لك الفلوس عن طريق العمودي طبعا تعطيه معلومات البنك كااااامله واسمك ورقم حسابك

بعد كذا ياخذ الفلوس كاش ويعطيها الرجال ويقول له حولي هذا المبلغ الى الدوله الفلانيه الحساب الفلاني باسم فلان الفلاني

رايح يدخل المعلومات في الجهاز ويستلم الفلوس ويعطيه ايصال بالمبلغ وكل شي والحمد لله انهت السالفه

نجي للمور الفنيه والتقنيه والفلوس

العمليه هذي يعني عمليه التحويل تكلف ١٥ ريااااال فقط لا غييييييير ارخص مبلغ ممكن تشوفه في الحياه لا ويسترن يونيون ولا بطيخ المبلغ ما يفرق يعني لو تبي تحول ريال راح ياخذوا عليك ١٥ ريال ولو تبي تحول مليار ولا مليارين زي حالاتي اخذ لي مليارين مصاريف وكذا هههههه ترا امزح معاكم راح ياخذوا منكم ١٥ ريال وهذي ميزة

الحاجه الثانيه توصل الحواله ويودع المبلغ في حسابك خلال ٣ اياااام عمل فقط لاغير وهذا وقت طيب مو بطال يعني لازم تكون مخطط متى تبي الفلوس
    طبعا في نقطه ٣ ايام عمل مراعاة انه في السعوديه خميس وجمعه وفي كندا وهذي الدول سبت واحد
    بمعنى انك مثلا لو حولت الفلوس يوم السبت ممكن ما نتزل لك الا يوم الثلوث او الربوع وافضل يوم للتحويل هو يوم الاثنييين راح تنزل لك الفلوس يوم الخميس

والنقطه الاهم سعر الصرف راح تعطيه المبلغ سعودي عاااااادي مثلا ١٠٠٠٠ ريال سعودي هو راح يحولها ويقول لك السعر وكل شي لانه هو اصلا محل صرافه يعني ما راح ينصب عليك زي البنوك مثلا الدولار ب ٣.٧٦ راح يحسبه لك بهذا السعر ويحول ويسوي لك كل شي مقابل ١٥ ريال فقط هذا مبلغ اشوف انه مرررة طيب ومجرب اكثر من مرة حولت والامور كلها الحمد لله تماااام

هذا الي حبيت اشارك فيه وللمعلومله انا اخر مرة حولت يمكن قبل سنه ما ادري اذا غيروا الاسعار لكن الخدمه موجوده

ولا تنسوني من دعائكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    انا جربت كثير في التحويل بس ما شفت افضل من العامودي ويقال الراجحي حسب ما قرات في رابط من هذا الموضوع

الفكرة كلها عبارة عن عمليه تحويل لا اكثر ولا اقل وبمبلغ انا اعتبرة بلااااااااش

اول شي العامودي للصرافه منتشر في كل مكان
    ثاني شي رخيييييييييييييييص جدا جدا جدا لدرجه اني اعتبرة بلاش مبلغ لو اقول لكم عليه مو رمزي الا ابو الرموز كلها
    ثالث شي امن ان شاء الله

نبدا بالفكرة او الطريقه مع الرسوم

الفكرة افتح حساب كندي والف مبروك عليك

اطلب من اهلك او اي احد يحول لك الفلوس عن طريق العمودي طبعا تعطيه معلومات البنك كااااامله واسمك ورقم حسابك

بعد كذا ياخذ الفلوس كاش ويعطيها الرجال ويقول له حولي هذا المبلغ الى الدوله الفلانيه الحساب الفلاني باسم فلان الفلاني

رايح يدخل المعلومات في الجهاز ويستلم الفلوس ويعطيه ايصال بالمبلغ وكل شي والحمد لله انهت السالفه

نجي للمور الفنيه والتقنيه والفلوس

العمليه هذي يعني عمليه التحويل تكلف ١٥ ريااااال فقط لا غييييييير ارخص مبلغ ممكن تشوفه في الحياه لا ويسترن يونيون ولا بطيخ المبلغ ما يفرق يعني لو تبي تحول ريال راح ياخذوا عليك ١٥ ريال ولو تبي تحول مليار ولا مليارين زي حالاتي اخذ لي مليارين مصاريف وكذا هههههه ترا امزح معاكم راح ياخذوا منكم ١٥ ريال وهذي ميزة

الحاجه الثانيه توصل الحواله ويودع المبلغ في حسابك خلال ٣ اياااام عمل فقط لاغير وهذا وقت طيب مو بطال يعني لازم تكون مخطط متى تبي الفلوس
    طبعا في نقطه ٣ ايام عمل مراعاة انه في السعوديه خميس وجمعه وفي كندا وهذي الدول سبت واحد
    بمعنى انك مثلا لو حولت الفلوس يوم السبت ممكن ما نتزل لك الا يوم الثلوث او الربوع وافضل يوم للتحويل هو يوم الاثنييين راح تنزل لك الفلوس يوم الخميس

والنقطه الاهم سعر الصرف راح تعطيه المبلغ سعودي عاااااادي مثلا ١٠٠٠٠ ريال سعودي هو راح يحولها ويقول لك السعر وكل شي لانه هو اصلا محل صرافه يعني ما راح ينصب عليك زي البنوك مثلا الدولار ب ٣.٧٦ راح يحسبه لك بهذا السعر ويحول ويسوي لك كل شي مقابل ١٥ ريال فقط هذا مبلغ اشوف انه مرررة طيب ومجرب اكثر من مرة حولت والامور كلها الحمد لله تماااام

هذا الي حبيت اشارك فيه وللمعلومله انا اخر مرة حولت يمكن قبل سنه ما ادري اذا غيروا الاسعار لكن الخدمه موجوده

ولا تنسوني من دعائكم
    جزاك الله ألف خير
    والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.