الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار TD bank

استفسار TD bank

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي بقربك
    ودي بقربك

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي بقربك كندا

ودي بقربك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 4th, 2011, 01:34 AM

مرحباا
    انا في تورنتو وفتحت لي حساب في بنك تي دي وابي افتح لي حساب في موقعهم في الانترنت وماعندي لغه ياليت اللي عنده خبره يساعدني
    ويعطيكم ربي الف عافيه
  2. السلام عليكم ورحمة الله ,

اولا اخي الكريمـ بما انها خدمة بنوك فالامان راح يكون عالي في خدمة اون لاين Online Banking, بس عندك احد امرين :
    1- انك تروح البنك وتقولهم ابغـى افعل خدمة الاون لاين بانكنق وهما بدورهم راح يدونك رقم سري مؤقت تفعل فيه الخدمة وتغير الرقم في نفس الوقت وتسوي رقمك الخاص فيك ـ ـ هدا حل

2- انك تدخـل صفحة البنك على دا الرابط https://easywebsoc.td.com/waw/esr/se...execution=e3s1 وراح يسالك يقلك عندك رقم سري ولالا ؟ انت ايش تسوي تكلم خدمة العملاء في البنك وراح يدوك رقم سري مؤقت وتسوي فيه نفس الطريقة حقت البنكـ!!
    ومن وجهة نظري انك تروح البنك وتقلهم ابغى الرقم السري منها تتعلم تحتك مع الاجانب والناس ومنها تستفيد عشان مستقبلا ما تعتمد على احد وتعرف كيف طريقة التعامل مع البنوك !! وادا احتجت اي خدمة راسلني عالخاص وان شالله بساعدك باللي اقدر عليـه

دمت بود,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.