الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســــــــــــــــــــــــاعدوني... محتارة !!!!

ســــــــــــــــــــــــاعدوني... محتارة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانهـ
    دانهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

دانهـ كندا

دانهـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة مدري
    • مدري
    • احياء
    • أنثى
    • انتظر, انتظر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 12:13 AM

مـــــرحبا بالجميع....بقولكم قصتي واعطوني الحل
    انا مبتعثة والكل عارف انو مكتب تجسير يحضر قبولات لمعهد لغة طبعا هذا تجسير جاب لي قبول بمعهد EFفانكوفر
    بدايه شهر 7 ميلادي ...اللي عرفته انو هالمعهد مومعترف فيه من قبل الملحقية....طبعا خاطبت مكتب تجسير فقال سوف يعتمد من الملحقية بشهر8 ....هيك بدورهم جابوا لي قبول بشهر11 وهالموعد مو عاجبني ومرة متأخر
    ابي اغير هالمعهد كله وتجسير رافض يجيب لي قبول باي معهد اخر...فايش الحـــــــــــل تكفون؟؟؟
    مع العلم انو اموري كانت ماشية تمام واصدرت الضمان المالي وكنت حبدأ بالفيزا بس سالفة انو معترف فيه من الملحقية خوفتني من هالمعهد.....
  2. انا يا اختي غيرت موعد بداء الدراسة 3 مرات وبدون مايقلولي ليش
    فأنصحك انك تقوليلهم ابغا اقدم موعد الدراسة مثلا إلى شهر 6 و إذ قالولك طيب وحطوك في نفس المعهد تقدري تحجيهم بأن هذا المعهد لن يقبل من الملحقية إلا في شهر 8 وتطلبي تغير المعهد ( يعني لازم تحتالي عليهم ).
    او كلمي الملحقية واعطيهم فكرة عن الموضوع

اتمنى لك السداد والتوفيق
    7 "
  3. اول شي تجسير ما تجيب اطلاب وزارة التعليم العالي معهد غير معترف فيه

الوزارة ما قالت لهم جيبوا الا في معاهد معترف بيها

ثانيا هل القبول مختوم من الوزارة ولا لا اذا مختوم فهو مقبول معتمد ميه في الميه

اخر شي تواصلي مع الوزارة وفهميهم الحكايه

تجسير يجيب لك قبول في اي معهد هذا المفروض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.