الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اهل الخبره زوجتي مرافقه معي وما راح تدرس ايش نوع الفيزا تبعها

تكفون يا اهل الخبره زوجتي مرافقه معي وما راح تدرس ايش نوع الفيزا تبعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lover man
    lover man

مبتعث جديد New Member

lover man كندا

lover man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة وسترن اونتاريو
    • وسترن اونتاريو
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • لندن, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 8th, 2011, 02:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اهل الخبره ومن اخذ زوجته الى كندا وكانت مرافقه معه انا مبتعث على حساب الهيئه الملكيه للجبيل وينبع

وزوجتي مرافقه معي و ما راح تدرس وابي اطلع لها فيزا بس ما ادري هل يوجد فيزاة مرافق او اطلع لها فيزا سياحيه متعددة الدخول

ارجو من لديه خلفيه عن هذا الموضوع لا يبخل علينا في رده

واستفساري الثاني عن كشف الحساب انا استلمت الضمان المالي من الهيئه الملكيه هل من الضروري احضار كشف حساب او ان

الكشف الحساب لمن يدرس على حسابه
  2. بالنسبة لكندا
    اود نصيحتك تقدر تطلع لها فيزة طالب اذا كان اسمها موجود في الضمان المالي حقك لانك ممكن تغير رأيك هناك . بس تجيب لها قبول معهد مدته سنه وترفق اوراقها الاكاديمية بالطلب وتعبي لها نموذج طالب .
    واذا كنت تبيها مرافقه لك عبي لها نموذج فيزا زائر visitor وحط تواريخ الدخول والخروج مثلك واكتب في النموذج انها سترافقك طيلة دراستك (تلقاها في حقول النموذج)
    بالنسبة لكشف الحساب ليس مهم لان الضمان المالي الي معك يقوم مقامه . ومثل ماذكرت كشف الحساب للي على حسابهم الخاص .
    طبعا تجيب شيك لك ب 125 دولار(للطالب) وشيك لزوجتك ب 150 دولار (للزائر ) وترفق اوراقك الاكاديمية ولو تحط سيره ذاتيه لك يكون افضل .
    انصحك تعبيها من مكتب الفيفا او اذا قدرت تعبيه بنفسك اوفر لك وترسلها بارامكس ارسال ب 100 ريال واستلام الفيزا بعد صدورها ب 120 ريال
    اتمنى وضحت الصورة وبالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البشيري
    بالنسبة لكندا
    اود نصيحتك تقدر تطلع لها فيزة طالب اذا كان اسمها موجود في الضمان المالي حقك لانك ممكن تغير رأيك هناك . بس تجيب لها قبول معهد مدته سنه وترفق اوراقها الاكاديمية بالطلب وتعبي لها نموذج طالب .
    واذا كنت تبيها مرافقه لك عبي لها نموذج فيزا زائر visitor وحط تواريخ الدخول والخروج مثلك واكتب في النموذج انها سترافقك طيلة دراستك (تلقاها في حقول النموذج)
    بالنسبة لكشف الحساب ليس مهم لان الضمان المالي الي معك يقوم مقامه . ومثل ماذكرت كشف الحساب للي على حسابهم الخاص .
    طبعا تجيب شيك لك ب 125 دولار(للطالب) وشيك لزوجتك ب 150 دولار (للزائر ) وترفق اوراقك الاكاديمية ولو تحط سيره ذاتيه لك يكون افضل .
    انصحك تعبيها من مكتب الفيفا او اذا قدرت تعبيه بنفسك اوفر لك وترسلها بارامكس ارسال ب 100 ريال واستلام الفيزا بعد صدورها ب 120 ريال
    اتمنى وضحت الصورة وبالتوفيق .

اشكرك على شرحك الطيب وهذا يدل على طيبتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.