الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استئجار السكن ما لي و ما علي !!!

استفسار استئجار السكن ما لي و ما علي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ToP G!rL
    ToP G!rL

مبتعث مستجد Freshman Member

ToP G!rL كندا

ToP G!rL , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة لسه ما اعرف
    • لسه ما اعرف
    • ---
    • أنثى
    • لسه ما اعرف, كندا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 10th, 2011, 04:10 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالامس حددت عدة مواعيد مع عدد من مالكي العقار عشان اشوف الشقق اللي عندهم و اكتب العقد و انتهي من مرمطة الفنادق
    و يوم الاثنين حيكون عندي كم موعد بس ابغى اروح و انا عارفة ايش لي لي و ايش علي
    اتوقع بشكل كبير ان اللغة راح احصل عليها في اقل من 6 شهور و لذا ما ابغى اوقع عقد لمدة سنه و انا مو ضامنه اني راح استمر سنه في المدينه نفسها ... هل ممكن يعطوني عقد لاقل من سته شهور
    و الامر الاخر كيف بتكون طريقة الدفع .. ادفع شهرين مقدم !! و هل لازم يكون معي شيكات ؟؟ لان البنك ما اعطاني اي شيكات الا الشيك الملغي و هل ينفع الدفع كاش او بالفيزا

و ابغى اعرف بنود العقد غالبا تحتوي على ايش ؟؟؟
  2. ال sublet .. هذا يعني واحد مسوي عقد نقول مثلا سنه .. وباقي عليه 4 شهور وينتهي وهو يبي يطلع من المكان .. فيحاول يدور واحد يأخذ مكانه ويدفع الإيجار للأشهر المتبقيه من عقده .. او عنده اجازه مثلا وبيروح مكان ويريد واحد يأخذ مكانه لمده محدده حتى ما يرجع

وبخصوص العقود يختلف من مكان لمكان .. فيه ناس تشترط سنه , وفيه بعضهم ما عندهم مشكله 6 شهور ولا 3..الخ
    عادة يطلبوا دفع ايجار اول شهر و اخر شهر مقدما .. كاش ولا شيك عاد اللي يريحك , اذا ما عندك شيكات اطلبي من البنك
    7 "
  3. يعطيك العافية WHATEVER
    طيب اذا اشترط علي سنه و بعدين انتهت دراستي قبلها .. ايش العمل .. لازم اجيب بديل ؟؟
    و بالنسبة للشيكات انا سمعت اني لازم اعطي صاحب العقار شيكات على عدد الشهور اللي راح استأجرها . يعني لازم امر البنك بكره و اطلب دفتر الشيكات ؟؟

عجبتني سالفة الSUBLET بس اقرب موعد لقيته في بداية مايو و صعب ابقى في الفنادق لحد مايو
    7 "
  4. اذا تبي تخرجي من المكان قبل نهاية عقدك .. على حسب صاحب العقار , ممكن يكون عنده واحد يستأجر فيكون ما فيه مشكله , او لازم تدوري بنفسك واحد يأخذ مكانك بالـ sublet, اذا ما لقيت احد عاد الشكوى لله لازم تكمل الدفع لنهاية عقدك سواء كنت موجود ولا لا ..

الإيجارات تكون ببداية الشهر وهذا كانت مشكله لي برضه يوم كنت ادور .. اذا ما عندك مشكله تاخذ على بداية مايو بتحصل ممكن خيارات كثيره , لكن اذا تبي مكان بنص ابريل..الخ بتكون الخيارات اقل

بنسبة للشيكات والله ما عندي خلفيه عنها لكن غالبا هذه تكون اشياء خاصه بصاحب الإيجار نفسه , يعني ممكن واحد يطلب منك كذا و ممكن لا , مو شيء رسمي يعني
    عالعموم اطلب شيكات افضل من ما تمشي ومعك كاش كثير دائما
    7 "
  5. حاولت ارسل لك رساله خاصه بس يقول انه ممتلىء

اختي انتي ساكنه في فندق الان؟

لو الامور تعقدت معاك انا شقتي راح تكون فاضيه بتاريخ 26-4-2011 لمده شهر لاني نازل اجازه

لو حبيتي تأجريها مني وممكن اتساعد معاك بالمبلغ ونتفاوض لوعزمتي عليها

احسن لك من انك تجلسي بالفندق وتدفعي مبالغ غاليه(طبعا الا اذا كنتي على مقدره على ذالك (يعني الدفع) فهذا شيء راجع لك )
    على العموم الرابط هذا اعلان عن شقتي ولو حبيتي تجي تشوفيها انا ممكن اعطيك رقم زوجتي وتجي تشوفينها معاها او تخلي المرافق الي معاك يكلمني على جوالي الي بالاعلان وحياكم تجون تشوفوها

شوف أعلاني اذا تناسبك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread270582.html

غرفتين وحمامين الله يكرمك وصاله كبيره ومكتب ومستودعين وقريبه من جميع الخدمات مستوصف عيادات سوبر ماركت مول موقف باص حديقه اطفال ملعب كره للكبار وخلال هالشهر ممكن تدورون لكم شقه على راحتكم بالسعر الي تشوفونه مناسب لكم وانا ممكن اتساعد معاكم في المبلغ ونتفاوض لو انتم معزمين تاخذوها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.