الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو اجلت دراستي بالمعهد بعد التقديم على الفيزا او بعد صدورها وش يترتب عليه

لو اجلت دراستي بالمعهد بعد التقديم على الفيزا او بعد صدورها وش يترتب عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RASK
    RASK

مبتعث جديد New Member

RASK السعودية

RASK , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 12th, 2011, 05:27 PM

السلام عليكم

قدمت على الفيزا بس الى الحين ماوصلتني ودراستي بالمعهد تبدا في 25 للشهر هذا واحس انه الفيزا مطوله ولا راح يمديني

ابي اعرف لو اجلت الدراسة بالمعهد وانا اساسا قدمت الفيزا على التاريخ القديم وش بيترتب على التاجيل ؟؟ هل لازم اقدم على الفيزا من جديد على القبول الجديد.
    وشكرا
  2. نفس السوال ونفس الحاله

بس هما قالولا عادي كلمي المعهد واطلبي تاخير مو تاجيل
    لان التاجيل يعتر تاجيل فصل كامل الي هوا 4 شهور كامله

يعني هوا تاخير.....وانا دراستي رايح تبدء يوم 2 مايو ورايح ااخرها الين اخر جون او نصو ..
    بس ماردو علياااااااااااااااااااااااا المعهد وانتظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAG1983
    نفس السوال ونفس الحاله

بس هما قالولا عادي كلمي المعهد واطلبي تاخير مو تاجيل
    لان التاجيل يعتر تاجيل فصل كامل الي هوا 4 شهور كامله

يعني هوا تاخير.....وانا دراستي رايح تبدء يوم 2 مايو ورايح ااخرها الين اخر جون او نصو ..
    بس ماردو علياااااااااااااااااااااااا المعهد وانتظر
    طيب التاخير ماراح يترتب علي اشياء تفوتني ؟؟

يارب سهل امورنا ويسرها باسرع وقت واكتب لنا االخير من امرك ياررررررررررررررررررررررب
    7 "
  4. لا تخااف وانا اخوووك انا نفسس حالتك . وكلمت السفاره وعلمتهم بسالفه قالو مو مشكله كلم المعهد يا يعطيك تاجيل او تاخير . كلها تنفع وما عندي اي مشكله

انا صدرت فيزتي بس كان الوقت ضيق ولا سافرت قبل موعد الدراسه خاطبت المعهد وساالتهم قالو ما فيه مشكله بنعطيك اي تونتي جديد . الى هو تاجيل وتدخل به امريكا

يعني لا تخاااف مرره . واذا حبيت تتاكد من نفسسك بعطيك رقم السفاره وكلمهم بيردون عليك با العربي لا تخاف . واسالهم وهم بيجاوبونك . عشان ترتاح 014883800
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    لا تخااف وانا اخوووك انا نفسس حالتك . وكلمت السفاره وعلمتهم بسالفه قالو مو مشكله كلم المعهد يا يعطيك تاجيل او تاخير . كلها تنفع وما عندي اي مشكله

انا صدرت فيزتي بس كان الوقت ضيق ولا سافرت قبل موعد الدراسه خاطبت المعهد وساالتهم قالو ما فيه مشكله بنعطيك اي تونتي جديد . الى هو تاجيل وتدخل به امريكا

يعني لا تخاااف مرره . واذا حبيت تتاكد من نفسسك بعطيك رقم السفاره وكلمهم بيردون عليك با العربي لا تخاف . واسالهم وهم بيجاوبونك . عشان ترتاح 014883800
    هذا رقم السفاره الامريكيه واحنا نبى السفاره الكنديه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RASK
    طيب التاخير ماراح يترتب علي اشياء تفوتني ؟؟

يارب سهل امورنا ويسرها باسرع وقت واكتب لنا االخير من امرك ياررررررررررررررررررررررب

انا كلمت المعهد وقالولي معاكي الين 16 مايو از ما طلعت السفاره كلمينا عشان نشوفكل مكان في الخريف..والى هوا تقريبا في شهر شواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااال

بس ان شاء الله لا ...وتطلع قبل ويميدينا ننزل ان شاء الله وتتسهل الامور يارب..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    لا تخااف وانا اخوووك انا نفسس حالتك . وكلمت السفاره وعلمتهم بسالفه قالو مو مشكله كلم المعهد يا يعطيك تاجيل او تاخير . كلها تنفع وما عندي اي مشكله

الله يجزاك خير والله طمنتني مع انه انا ابروح لكندا بس ان شاء الله اتوقع انهم نفس النظام ماراح يرووحون بعيد

جوابك ذكرني بشغله اخاف اني لما اوصل بالمطار عند مسؤول اللي يشوف القبول والستدي بيرمت مدري وش يسمونه ماراح يسبب لي مشاكل ان دراستي باديه وفاتتني ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAG1983
    انا كلمت المعهد وقالولي معاكي الين 16 مايو از ما طلعت السفاره كلمينا عشان نشوفكل مكان في الخريف..والى هوا تقريبا في شهر شواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااال

بس ان شاء الله لا ...وتطلع قبل ويميدينا ننزل ان شاء الله وتتسهل الامور يارب..
    ان شااااااااااء الله يارب

طيب سؤال لو صار واضطرينا نأجل وش بيترتب عليه لازم نرسل القبول الجديد للسفاره بعد ؟؟
    لان معبين الابلكيشن على اساس تاريخ القبول القديم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.