الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص الطب في كندا على حسابي الخاص ؟؟ الله يجزاه بالجنه اللي يدخل

مساعدة استفسار بخصوص الطب في كندا على حسابي الخاص ؟؟ الله يجزاه بالجنه اللي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan alhazmi
    sultan alhazmi

مبتعث مجتهد Senior Member

sultan alhazmi بولندا

sultan alhazmi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • مستقبلاً إن شاءالله, حالياً السعودية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 13th, 2011, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوان ابي ادخل بصلب الموضوع
    انا على وشك التخرج من الثانوي بمعدل لايقل عن 99% ان شاءالله ومشكلتي القدرات والتحصيلي
    وحاب ادرس في كندا طب عااااام ان شاءالله على حسابي
    ولله الحمد مستواي بالانجليزي ممتاز وعندي طموح اني اتخرج طبيب بمعنى الكلمة يااااااااارب
    وابغى اسئل عن الطريقه الدراسه :

س1/ صحيح انو اول شي اخذ بكاليوس علوم صحيه او حاجه مثلها؟

س2/ كم تكاليف الدراسه من رسوم الجامعة والمعهد والسكن والمعيشه لمده سنه كاملة؟بليز قولوها بعملتنا الريال السعودي مو بالدولار؟

س3/ كم الفترة اللي اجلس فيها الين انضم للبعثه هل فيه امكانيه التحق وانا بمرحله اللغه وكم مدتها مرحله اللغه ؟

س4/ كيف طبيعة الجو بالشتا والصيف ؟ صحيح تنزل فترات طويله تحت الصفر درجه الحراره؟

جاوبوني بالتفصيل ارجوووووووكم تعبت وانا ابحث عن اجوبه
  2. ج1 .. صحيح

ج2 .. على حسب الجامعه-المعهد .. السكن على الأغلب بيكون 700-850 دولار بالشهر .. اضرب بنفسك عاد تبي تصير طبيب وتبي نحسب لك , المعشيه على حسب شخصك ما أقدر اجاوبك
    ج3 .. ما عندي خلفيه عن الإلتحاق وغيره .. اللي اعرفه بس انك اذا دخلت الجامعه وكملت كم ساعه تنقبل على طول .. اذا بمرحلة اللغه وغيره ما ادري
    ج4 .. ايه صحيح

المنتدى كله مواضيع و معلومات .. ما أظن تعبت وأنت تدور
    7 "
  3. الفايده للجميع وقد قلتها كم مره في اكثر من موضوع هنا يا اخ سلطان انت تبي طب ؟ خلاص انتهى لا تنتظر مني او من غيري يملي عليك او يلقنك حدد هدفك وحاول تاصله باي طريقه سهل صعبه اهم شي تاصل هدفك هذا اول شي .
    اما بنسه لستفسارك انا اعتقد مثلي مثل غيري الطب في كندا يلزمك انك تدرس بالكالريوس وبعدها تتجه الى الطب
    اما بنسبه لتكلفه وانت قس عليها السنه في كندا تكلف مابين الثمانين الف او اكثر شوي بمقارنه مع ما ناخذه حنا المبتعثين كل شهر ناخذ 9500 ولا تكفي هذا بس الراتب للمعيشه والسكن والمواصلات من غير حق المعهد او الجامعه الي تدفعه الملحقيه صعب جدا تكمل سنه بدون ما تبتعث
    بس ياسلطان لا تخلي هذا الموضوع عائق لك بالعكس انا انبهك علشان ماتتورط اعمل على البعثه مدام معدلك طيب وابتثعث وانت في السعوديه مدامك ماشاءلله عليك جيد بالدراسه . ومن بغا الدح ماقال اح
    اما بنسبه لجو انت تكيف نفسك على اي جو لنه مو عائق او شي مهم لن الانسان بمقدوره التكيف على اي طبيعه واكدلك على ان شمال كندا بارده جدا تاصل درجة الحرارة في ادمنتون الي انا ساكن فيها الى _37 تحت الصفر وعادي لن كل شي متقلم والوضع جدا طبيعي
    اتمنى اني وصلت لو بعض ماتفكر فيه واي استفسار انا حاضر
    دمتم بووود*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.