الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آي وآحد
    آي وآحد

مبتعث مستجد Freshman Member

آي وآحد الولايات المتحدة الأمريكية

آي وآحد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cumputer Scinse , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • Cumputer Scinse
    • ذكر
    • Cedar, Utah
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 18th, 2011, 05:37 PM

السلام عليكم

انا راح اطلع كندا انشالله على حسابي وعندي كم استفسار ..

انا محتار بين تورنتو واوتاوا اخترت اوتاوا لان الملحقيه فيها بس اللي مخليني اتردد انها العاصمه واكيد انها غاليه مره ياليت تفيدوني اي مدينه اختار خصوصا اني ابي تخصص موارد بشريه وابي معهد انجليزي بالجامعه والسكن سكن طلاب الجامعه محتار اي مدينه واي جامعه ..

الشي الثاني انا لسى انتظر شهادة الثانوي تطلع من تصديق الشهادات بكره او بعده ..

عشان تجيني الفيزه لازم ارسل الجواز والا صوره منه وصوره من شهادة حسن سيره وسلوك وقبول الجامعه وصوره من الثانوي واعبي الابلكيشن والضمان المالي بس كذا والا فيه شي ناقصه ..

انا راح اطلع على حسابي عشان التحق كم يبيلي خصوصا ان معي حق 10 شهور او سنه بالكثير

ويعطيكم العافيه
  2. بالنسبة للغلا في كل مكان واتاو ا تقدر تروح بالقطار من تورنتو

بس انت ركز على الجامعات اللي فيها تخصصك + مدى سلالسة الشروط

راح ترسل الجواز بس تاخد ورقة من الفيفا يدل على انهم اخدوا جوازك ورسولوه بالنسبة للطلبات تاكد من مواضيع قديمة في المنتدى واسئل الفيفا كمان تراه يعرف

بالنسبة للاتحاق ماعندي خلفية
    7 "
  3. انت الحين حيران بين اوتاوا وبين ما ادري وش اسمه علشان الملحقية والله كلام فاضي يا اخوي تبي الكلام الي يجمد على الشارب
    فانفكور ولا فيه احلى منه
    والله الانضمام اذا لك لسان زي العسل راح تنضم خذ شوري بس اخذ معك كم الف احتياط وقوي قلبك واستعد واسترح وان شاء الله تساهيل يا بعد قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.