الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب فيزا مدتها يوم واحد .. أحد يفهمني

طلب فيزا مدتها يوم واحد .. أحد يفهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 20th, 2011, 03:45 PM

ارسلت أوراق الفيزا عبر اراميكس يوم الاثنين الظهر .. الاربعاء الظهر يتصل عليا أراميكس يقول لك شحنه بأسمك

لا حول مسرع تروح وترجع الفيزا

حتى لما أقراء مواضيعكم تقولون 5 ايام ويقولون لنا سبب الرفض

بس أنا أوراقي يوم بس لا ومن ينبع لجده ثم الرياض ثم جده ثم ينبع

أنا ما أستلمت الشحنه لاني كنت مسافر لجده قلت السبت أمرهم وشوف وش صاير

بس الي مستغرب منوا معقول بالسرعه ذي تروح وترجع

هو أصلا اسبوع نحس مافي شي صار معايا كويس كله لا لا لا لا لا
  2. اخوي ماجد السلام عليكم
    لا تقلق صارت معاي انا ارسلت اوراقي للسفارة ويومين ومتصلين علي ارامكس يقولوا لك طرد من السفارة ورحت وحصلتهم مرجعين كل اوراقي وجوازي ومعاه ورقة فيها الاوراق اللي انا نسيت احطها في الرسالة
    وارسلتها مرة ثانية والحمد لله شهر ونصف والفيزا وصلت
    فلا تشيل هم والله معك
    7 "
  3. أخوي انا متأكد كل الاوراق عندي صحيحه راجعت مواضيع كثير والي رجعت أوراقهم وش كان ناقص عليهم وكل شي

وحتى وضعي سليم في العمل وجبت خطاب وبالانجليزي ومختوم كمان كل أوراقي تمام مو ناقص شي والنماذج من النوع الجديد

مقهور بصراحه ودي اعرف السبب ياخوفي يكون تافه
    7 "
  4. اخوي مستحيل هدي فيزتك ,, هدي اوراقك ناقصة
    حتى لو انت تاكدت او ماتاكدت هدول لازم يطلعون لك بشي ناقص الله لايبارك فيهم ,, وصلت فيهم السخافة انهم يغيروا طريقة الابلكيشن حتى بدون علم الطالب والمعلومات لي في موقعهم كلها غلط وقديمة !!

الله يعينك
    7 "
  5. راح يرجعون لك الشيك اخوي ماجد لا تخاف اللي راح تدفعه قيمة استلام الرسالة من ارامكس وراح تدفع ارساليه مره ثانية لكن خلي كل هالايصالات معاك عشان تقدر تعوضها بعدين من الملحقيه
    لكن انا متأكد انه فيه ورقة او ناقصة او مو مكتملة ةراح يقولوا لك ايش النواقص وتوكل على الله
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.