الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الاوراق المطلوبة لطلب الفيزا من يدرس على حسابه الخاص ؟؟ارجوكم افيدووني

استفسار وش الاوراق المطلوبة لطلب الفيزا من يدرس على حسابه الخاص ؟؟ارجوكم افيدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الرحيم الحمد
    عبد الرحيم الحمد

مبتعث جديد New Member

عبد الرحيم الحمد كندا

عبد الرحيم الحمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة ...
    • ...
    • ثانوي
    • ذكر
    • ....., .....
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 21st, 2011, 05:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
    انا ابغى ادرس بكندا على حسابي الخاص
    وعندي قبول من معهد Vancouver Georgia Colleg سؤالي لكم وش الاوراق المطلوبة لطلب الفيزا على كندا لمن يدرس على حسابه الخاص ؟
    وهل صحيح يطلبون منك شهادة الثانوي ؟
    الله يوفقكم ابغاكم تفيدوووني
    ومشكورررين
  2. قبول المعهد

اخر شهادة تم الحصول عليها

جواز سفر

كشف حساب ست شهور ويفضل ان يكون الراتب اكثر من سبع الاف حتى لو للوالد مو مشكله وتعرف من العمل للوالد لو بتقدم كشف الحساب له ويكون ضامن لك

لو تعمل تعريف من العمل

صورتين شخصيه مكشوف الراس

شيك مصدق بمبلغ 125 دولار كندي من بنك ساب او الاهلى باسم السفاره الكنديه

THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

وتقدمها لمكتب الفيفا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اول شي الله يوفقك وييسر لك امورك

ثاني شي نفس معهدي يعني صرت صقيقي دراستي تبداء 1/5/2011 << قل قسم هههههه

1- قبول معهد
    2-اخر شهادة حصلت عليها << ثانوي او جامعة
    3- جواز سفر ساري المفعول او الصلاحية << هههههه
    4- كشف حساب 6 شهور للمتكفل بدراستك << سواءً ابوك او عمك او خالك ماتفرق
    5- خطاب من المتكفل بدراستك انه يتحمل مصاريفك وعلاجك لاقدر الله و و و و و و ..إلخ << وهذا خطاب لسفارة الكندية لموضوع اخونا عمر جزاه الله خير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread269989.html
    6- صورتين مكشوف الرأس (( بدون تعديل بالفوتوشوب )) الزبده قول للي بيصور صور لسفارة الكندية وهو عارف شروطها 3.5*4.5 على ما اعتقد
    7- خطاب تعريف بعمل المتكفل بدراستك
    8- شهادة بنكية <<مترجمة باللغة الإنجليزية عنوانها إلى من يهمه الأمر او إلى السفارة الكندية طبعاً لازم يكون فيها مبلغ كويس انا حطيت 100 الف طبعا تحط المبلغ ومن بكره تطلع الشهادة البنكية لأنه الشهادة البنكية يستخرجوها لك حقت اليوم الي قبل << ادري انك مافهمت اسوي لك شرح مكثف ههههههه يعني انت حطيت في الحساب 100 الف مثلا بتاريخ 21/4/2011 تستخرج الشهادة يوم 22/4/2011
    9- شيك مصدق بمبلغ 125 دولار كندي على هذا العنوان THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA <<< انا طلعت الشيك بما يقارب 492.71 ريال طبعا راح يختلف السعر عليك ممكن يكون اقل او اكثر
    10- اذا كنت عاطل بعد تخرجك فتره حاول تجيب شي يفيد انك كنت تشتغل انا دبرت من عند خالي خطاب يفيد اني كنت اشتغل من فترة تخرجي الين قبل ما اقدم على السفارة بشهر
    11- طبعاً الأوراق الي بالعربي ترجمها
    12- هذا الي يحضرني حاليا واتمنى اني افدتك ولو بالشيء القليل واشكر اخي مترجم احاسيس على المشاركة
    13- الله يكتب لك الي فيه الخير وييسر لك امور الفيزا وإذا في شي مافهمته احنى حاضرين وبالخدمة

تقبل مروري طال عمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.