الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده من الطيبين ؟

ممكن مساعده من الطيبين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

September 17th, 2007, 12:36 AM

أنا قدمت ماستر صيدله وزوجي بيقدم على ماستر في ادارة الأعمال فهل ممكن أحد يساعدني في العثور على مدينة كنديه أقدر أنا وزوجي اننا نقدم فيها على الجامعه حتى لو كانت جامعتين مختلفه بس المهم تكون في نفس المدينه وياريت لو تعطوني خيارات عشان نفسي في مدينه يكون جوها معتدل أو على الأقل بردها محتمل ؟؟ وتكون حلوه وأهلها طيبين وتكون مدينه سياحيه بالمره عشان ننفه عن نفسنا في الويك اند ؟؟ :97:

نسيت أقولكم وياريت كمان تكون الجامعه من الجامعات الأفضل في كندا
    معليش تحملوني أنا أم بزوره وشكرا لكم
  2. ما شاء الله معدلك اختي جداا رهيب لكن اسمحي لي معدل زوجك ما ياهل الا لبعض الجامعات يعني بالعربي اختياراتك محدودة و ممكن تنقبلي في جامعة و هو في مدينة اخرى لكن اعتقد اذا جاب درجة عالية في التوفل يعني عالية بقوةةةةة تنفرج اكثر ان شاء الله و بالنسبة للتخصص لادارة الاعمال اعتقد لازم جيمات او متطلبات اخرى ياليت لو تتاكدي ......و اتمنى لكما التوفيق و السداد
    7 "
  3. الأخ غالب مافهمت يعني ايش المعدل قابل للزياده ؟؟

أختي مها مافهمت ايش الجيمات والمتطلبات الأخرى لا تسيبوني معلقه ترى أنا ماأعرف شيء !!

الي مخوفني زياده اني مالقيت غير ثلاث مدن ممكن ندرس فيها ( متوفر فيها كلا من تخصصي وتخصصه )بالرغم اننا حندرس في جامعتين مختلفه بس طيب انها في نفس المدينه .. اذا على التوفل ممكن يشد حيله ..

ملحوظة : ترى زوجي درس البكالوريوس انتساب لايكون فيها ان هذي كمان ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.