الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدة وارائكم وفزعتكم لانو بروح انا وزوجتي <<<<<<<

مساعدة محتاج مساعدة وارائكم وفزعتكم لانو بروح انا وزوجتي <<<<<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خيالي واسع
    خيالي واسع

مبتعث جديد New Member

خيالي واسع كندا

خيالي واسع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريس , بجامعة المللك سعود
    • المللك سعود
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الرياض, ------------
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 29th, 2011, 07:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهل الخبرة في فانكوفر
    كل من يفيدني برايئه اول معلومه الله لايحرمه الاجر

من شان ماطول في سرد الكلام لدي استفسارات محدده وهي

انا لغتي كلمات فقط حافظ كثير ومامارست لغتي ودايما اراجع كلماتي والا قيني ناسيها نصحوني ناس اطلع واسس لغتي وامارس ثانا بحكم عملي ماقدر اروح الاشهرين هناك ودي اخذ زوجتي معي اذا الامور هناك تمام ولها امكانيه انها تدرس بامان ومعي بنتي صغيره عمرها سنه ونا طبعا مريت احد المكاتب بحكم علاقه بهم وقالو لي جامعه فانكوفر وارسلو استفسار لهم ولسى ماردوا والتذاكر اقل شي حصلت 7500 !!!!! والسكن هناك كيف اقدر مثلا اسكن ع عايله انا وزوجتي وهل فيه مكان لبنتي وقت الدراسه <والا احسن اروح بلحالي> احتاج ردود تنير طريقي
    ثالثا انا ودي اخلص الشهرين هناك قبل رمضان وماهو الوقت لدراسه المناسب هناك .....

الله لايحرم كل من يفيدني من الاجر والتوفيق يارب الموضوع مايحتمل التاخير اريد مساعده بالرد باسرع وقت
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي خيالي واسع
    انا لي شهر وكم يوم بفانكوفر راح افيدك باللي اعرف
    اول شي بالنسبه لزوجتك تقدر تدرس بمعهد ومافيه اي مشكله الوضع امان
    كلن في حاله مايتدخلوا باحد
    والسكن انا انصحك انت واهلك تستاجروا لكم شقه قريبه من المعهد اللي بتاخذوه وانا ارشح الداون تاون لانه قريب من كل شي
    واذا ماحصلت عادي اطلع برا الداون تاون الباصات تقرب البعيد ورخيصه مره
    بس انصحك تحاول تبحث من الان عن الشقق فيه مواقع تطلع لك الشقق المتاحه
    وانصحك تجي قبل 5 ايام من بدايه الشهر لان نظامهم هنا الايجار 1 من الشهر واذا تاخرت تقضي الشهر كله بفندق
    واذا على بنتك هنا فيه دي كير او تقدر تسميها حاظنه تاخذ الاطفال من عند الباب وترجعهم الساعه 5 او على حسب ماتتفق معها (هذي انا حاطه اولادي عندها)
    وفيه حضانات ثانيه انت تودي اطفالك لها وتجي تاخذهم وقت ماتخلص وفيه برضو حاضنه تجي تجلس معهم في البيت الصباح لحد انت ماتجي (بس والله مانصح فيها)
    فيه حاضنه انا اعرفها اذا حبيت اعطيك رقمها هي مصريه وانا حاطه اطفالي عندها
    الامور الباقيه ماعرف افيدك فيها والله
    وان شاء الله انكم تستفيدوا من اللي ذكرته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا انثى
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي خيالي واسع
    انا لي شهر وكم يوم بفانكوفر راح افيدك باللي اعرف
    اول شي بالنسبه لزوجتك تقدر تدرس بمعهد ومافيه اي مشكله الوضع امان
    كلن في حاله مايتدخلوا باحد
    والسكن انا انصحك انت واهلك تستاجروا لكم شقه قريبه من المعهد اللي بتاخذوه وانا ارشح الداون تاون لانه قريب من كل شي
    واذا ماحصلت عادي اطلع برا الداون تاون الباصات تقرب البعيد ورخيصه مره
    بس انصحك تحاول تبحث من الان عن الشقق فيه مواقع تطلع لك الشقق المتاحه
    وانصحك تجي قبل 5 ايام من بدايه الشهر لان نظامهم هنا الايجار 1 من الشهر واذا تاخرت تقضي الشهر كله بفندق
    واذا على بنتك هنا فيه دي كير او تقدر تسميها حاظنه تاخذ الاطفال من عند الباب وترجعهم الساعه 5 او على حسب ماتتفق معها (هذي انا حاطه اولادي عندها)
    وفيه حضانات ثانيه انت تودي اطفالك لها وتجي تاخذهم وقت ماتخلص وفيه برضو حاضنه تجي تجلس معهم في البيت الصباح لحد انت ماتجي (بس والله مانصح فيها)
    فيه حاضنه انا اعرفها اذا حبيت اعطيك رقمها هي مصريه وانا حاطه اطفالي عندها
    الامور الباقيه ماعرف افيدك فيها والله
    وان شاء الله انكم تستفيدوا من اللي ذكرته
    خفايا انثى شاكر جدا على المعلومات اللي انتي اضفتيها لي

لاكن انا بسال عن ممكن اسكن مع عايله مثلا شايب وزوجته ولنا جناح في بيتهم لانو ودي استفيد من الشهرين باكثر شي اقدر عليه ودي اطلع وامارس اللغه في البيت وفي كل مكان ولو سكنت انا وزوجتي بشقه بكون نصف اليوم مع زوجتي اتمنى الافاده .....
    7 "
  4. والله ياخوي انا مثل ماقلت لك دوبني واصله
    وقلت لك باللي اعرف
    وبالنسبه للسكن مع عائله ماعرف عنه شي
    بس والله احس ماراح يناسبكم
    واذا على قولتك نص اليوم مع زوجتك ماعتقد لانهم هنا يخلص دوامهم الساعه5 في الغالب
    يعني يومك تقريبا كله برا يادوب ترجع تنام اذا نظامك مثلي انا وعائلتي خاصه اذا زوجتك بتداوم مثلك
    ويارب قدرت افيدك
    7 "
  5. مما يريحني لكندا تواجد منفيهم الخير امثالك ومحبه مساعده الاخرين شاكر جدا لجهودكــ ومحاولة المساعده .

ولمن لديهم المعلومه الوافيه عن استفساراتي لايبخل علينا الله يوفقه ومنتظرين المزيد ,,,,,,,,,,,,
    7 "
  6. اذا عندك القدره الماديه لانك تروح انت وزوجتك وبنتك بتكون تجربه جدا حلوه لكم كلكم وكثير يروحون زي روحتكم هذي عائله كامله كاجازه سياحه ودراسه

المكان امان جدا ولا في مشكله من هالناحيه واتكلم عن كندا بكل مدنها بشكل عام .. اهم نقطه انك تلقى لبنتك حضانه او بيبيستر من الحين لان الحضانات عليها انتظار طويل وممكن يخرب عليكم خططكم اذا مادورتو ولقيتو من بدري
    طبعا السكن مع عائله ماراح يكون مريح لكم وانتم اصلا عائله خصوصا مع الطفله.. تاخذ شقه مفروشه احسن ولو تدور على الاوقات الي ينزلون فيها اغلب الطلاب اجازه لدولهم بتلاقي ناس تاجر شققها هذا خيار ممكن يعتبر ارخص شوي من الشقق المفروشه طول السنه مع ان الثانيه بتكون مجهزه بشكل افضل وانظف

وبالنسبه لانك تفضل السكن مع عائله اغلب العوائل ماتحب الازعاج وماتسمح للطالب بانه يستخدم الفرن للطبخ وانتو معاكم بيبي الا اذا راسلتهم وسئلتهم وقالولك ماعندهم مشكله بهالشي بس غالبا راح يرفعون السعر حبتين
    نصيحتي لك انك تدور على حضانه من الحين قبل لاتاخذ اي خطوه علشان اذا مالقيت بالسعر الي تدور على مدينه ثانيه او تشوف اسعار البيبي سترز في فانكوفر

وبالمعهد بتمارس اللغه لوقت طويل باليوم وتقدر تدور على تجمعات قروبات للغه تروح تحضر معاهم ساعه بعد الدوام اذا تبغى تكثف استخدام اللغه .. غير انك بتكون صداقات بالمعهد وتطلعون كلكم سوا بعد الدراسه لاي نشاط وبتتكلمون انجليزي وكثير نشاطات تنفع للعوائل او اماكن حتى بنتك بتنبسط فيها حديقه عامه مثلا او ملاهي او احتفال بالشارع او زياره مدينه قريبه بالويك اند وغيره يعني دراسه وسياحه لك ولزوجتك وبنتك بترجعون البيت زي ماقالت خفايا بس للنوم

7 "
  7. يطول بعمركــ يااخ you and i ولايحرمكــ الاجر والشكر موصول للاخت خفايا على الافاده

لاكن انا بروح شهرين وكيف الطريقه للحصول على الشقه وبكم الشقه وحجزها متى ومن وين بالاضافه لسعر المصروف اليومي

ثانيا نفس الكلام على الحاضنه متى احجز ومن وين وكيف؟؟؟

شاكر لكل من افادنا وانار دربنا ,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.