الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااجل جدا عندي استفسار ضروووري الله يسعدكم ياأهل الخبره

عااااااااااااااااجل جدا عندي استفسار ضروووري الله يسعدكم ياأهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet mimy
    sweet mimy

مبتعث جديد New Member

sweet mimy كندا

sweet mimy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة alberta
    • alberta
    • english
    • أنثى
    • edmonton, edmonton
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 30th, 2011, 04:23 AM

عندي استفسار مهم جدا أنا وزوجي بإذن الله طالعين على كندا هو فيزته worker ويبدا موعد عمله في 1/ julay وأنا student وموعد دراستي في يوم 6/september يعني بعده بشهرين علما بأن قرار ابتعاثي سيصدر في نهايه june قبل موعد سفر زوجي السؤال هل استطيع الذهاب معه قبل موعد دراستي بشهرين ام هل حقا تمنعني السفاره من الدخول حتى يحين ويقترب موعد دراستي لاني student ولست مرافقه؟
    اتمنى الرد ضرووووري لمن لديه الخبره فقط ......
  2. والله ياختي الكريمه اللي اعرفه انه الوزارة تكتب في قرار ابتعاثك يبداء الصرف عليك

اذا دخلتي بدولة الابتعاث بشهر يعني اذا وصلتي قبل دراستك بشهر يبدون يصرفون عليك

لكن قبلها بشهرين مااني متأكد

لكن سالفة انهم يمنعونك مستحيل يمنعونك تقدرين تروحين متي ماتبغي ويبداء الصرف قبل دراستك بشهر مثل ماقلت لك

اتمني من كل قبلي اني افدتك بشي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet mimy
    عندي استفسار مهم جدا أنا وزوجي بإذن الله طالعين على كندا هو فيزته worker ويبدا موعد عمله في 1/ julay وأنا student وموعد دراستي في يوم 6/september يعني بعده بشهرين علما بأن قرار ابتعاثي سيصدر في نهايه june قبل موعد سفر زوجي السؤال هل استطيع الذهاب معه قبل موعد دراستي بشهرين ام هل حقا تمنعني السفاره من الدخول حتى يحين ويقترب موعد دراستي لاني student ولست مرافقه؟
    اتمنى الرد ضرووووري لمن لديه الخبره فقط ......

مرحباً اختي الكريمه ..

اتمنى لك التوفيق وأن يسهل عليك كل امورك انت وزوجك ..

بخصوص سفرك مع زوجك قبل دراستك بشهرين او بـ6 شهور أو بسنه هناك نقطه وهي الاهم بأن زوجك

بداية دراسته أو عمله ستكون بعد سفركم بأيام معدودة وهذه النقطة تساعدك انت شخصياً ولن يمنعك اي

جهة بحالة تمتلكين الفيزا والقبول بالمعهد الذي راح تدرسين فيه ..

اطمئني اختي الكريمة دخولك الدولة قبل دراستك بأي مدة لن يعيقك نهائياً لأنك بكل الاحوال إذا لم تكوني

مبتعثه ستكوني مرافقه الاهم زوجك تكون بداية دراسته او عمله بعد وصولكم بأسبوع او اسبوعين وكما

ذكرت لك وهو الاهم بغض النظر عن كل الامور وهو امتلاكك لفيزا + قبول المعهد لأن اثناء وصولكم للمطار

سيتم طلبها منكم .

وبخصوص المحلقية سيتم الصرف عليك قبل بداية الدراسة بشهر فقط ..

واي استفسار بالخدمة ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.