الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن الفيزا والحياه في كندا

استفسارات عن الفيزا والحياه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريف من قلبي
    خريف من قلبي

مبتعث مستجد Freshman Member

خريف من قلبي كندا

خريف من قلبي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب وجراحه , بجامعة ----
    • ----
    • طب وجراحه
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 4th, 2011, 02:48 AM

السلام عليكم
    انا دراستي سوف تبدأ في سبتمبر 2011 وراح اقدم على الفيزا قبل 3شهور من بداية الدراسه
    وحاليا موظفه وراح استقيل من عملي بعد ما احصل على الفيزا وقبل اصدار قرار الابتعاث
    سؤالي لمن اعبي الأبليكشن حق الفيزا ايش اكتب في خانة الوظيفه هل اكتب اني موظفه واجيب خطاب من العمل او لا لأني راح استقيل؟
    وكم رسوم الفيزا للمتعث والمرافق؟
    وايش افضل ارسل الفيزا عن طريق ارمكس او مكتب الفيفا؟؟
    وكم راتب المبتعث الاساسي والمرافق وهل يكفي للعيش في كندا؟؟ وهل 60الف ريال تكفي ناخذها معنا قبل السفر؟
    وكيف الحياه في كندا هل سهل التاقلم وهل واجهتوا صعوبات في الحياه في المواصلات ........
    ارجو الرد وشكرا
  2. وعليك السلام ...
    أختي أنا عندي معلومات بسيطه يمكن تفيدك ...
    راح أجاوبك على أخر 3 أسأله لآن الققيه ماني متأكد منها ...
    راتب المبتعث ما يقارب 2700 مع المرافق يكون 4500$ دولار كندي ..
    بالنسبه لـ 60 ألف كثيره جداً جداً .. لاكن أنا أنصحك أنك تجين معك ما يقارب25 ألف سعودي وأن شاء الله تكفيك لين ما تنزل لك المكافئه ..
    أنا جيت كندا ومعاي 21 ألف سعودي والحمدلله أقتصدت منها لين ما نزلت لي المكافئه ...
    طبعاً أنتي وشخصيتك بالصرف على حسب أحتمال أذا أنت من النوع اللي أذا شاف شيء عجبوا ياخذوا من غير ما يهتم بالسعر لا هنا أختلف معك
    لآن كندا غاليه جدا جدا فلذالك أمور الصرف يبي لها حساب وتعرف وين فلوسك راحت ...
    بالنسبه للحياه في كندا سهله جداً لاكن الصعوبات تكون في اللغه يعني اللي معاه لغه ما يبلش راح يدبر نفسه لاكن حاولي تجمعي كلمه من هنا وكلمه من هنا ورااح يفهموك
    ويعرفوا وش تبغين ويخلونك تعيدي الجمله ويصحح لك أخطائك ... المواصلات طبعاً باصات إلى أي مكان تبغينه توديك لاكن أحياناً تضطرين تحتاجي أكثر من باص للوصول لمكان المطلوب ..
    بالنسبه للأكل كل شيء حلال موجود طبعاً أنا أتكلم بحكم أني عايش في لندن أونتاريو ... فما أعرف عن بقية البلدان شيء .... أختي أنا أنصحك أن أذا فيه أمكانية تجين للمدينه هذه تعالي أمان بعد لله
    وهادئه وقليلة مشاكل والعرب كثيرون هنا ..
    أتمنى أني قد وفقت بتوصيل المعلومات ...
    تحياتي لك ..
    7 "
  3. 60 الف هل شامله دراستك ؟
    وهل انتي مبتعثه ولا على حسابك ؟

لو مبتعثه فهي كثيره
    لو غير مبتعثه اكيد بتحتاجيها وتعيشك كم شهر

بالنسبه للفيزا تخبريهم انك موظفه وناويه تستقيلي
    لان لازم يسئلوك لو قلتي مو موظفه اش كنتي تسوي الفتره الماضيه
    فافضل شي تكون واضحه وصادقه لابعد الحدود
    وفي بالفيزا بالاوراق اش الاشياء الي عملتيها وكل واحد من تاريخ كم لكم
    فتحطي شغلك لتاريخ الي ناويه تستقيلي فيه

والله الموفق
    7 "
  4. الف شكر للاخوان اللي ردوا
    نسيت اسأل انا المعهد اللي دراستي فيه معهد كابلان الطبي في مدينة تورنتو ولكن في القبول مو كاتبين عنوان المعهد
    وسمعت انه فيه معهد لغه تابع لمعهد كابلان اسمه PLI وغيرت قبول المرافق على هذا المعهد
    معهد PLI عنوانه:

700-55 york street,Toronto,Ontario,M5J 1R7
    ماهو عنوان معهد كابلان الطبي في تورنتو هل هو نفسه عنوان معهد اللغه
    PLI
    وشكرا جزيلا
    7 "
  5. الف شكر للاخوان اللي ردوا
    نسيت اسأل انا المعهد اللي دراستي فيه معهد كابلان الطبي في مدينة تورنتو ولكن في القبول مو كاتبين عنوان المعهد
    وسمعت انه فيه معهد لغه تابع لمعهد كابلان اسمه PLI وغيرت قبول المرافق على هذا المعهد
    معهد PLI عنوانه:

700-55 york street,Toronto,Ontario,M5J 1R7
    ماهو عنوان معهد كابلان الطبي في تورنتو هل هو نفسه عنوان معهد اللغه
    PLI
    وشكرا
    7 "
  6. معهد كابلان اعتقد الاسم القديم ل pli
    55 york sreet toronto on
    راح ادرس فيه الاسبوع الجاي ان شاء الله
    قدمي استقالتك وخذي الخبره وارفقي خطاب الضمان المالي لانه يقوم مقام وظيفتك السابقه من ناحية الدعم
    شهادة الخبره هي بمثابة اثبات انك كنتي تعملين بعد تخرجك ولستي عاطله وهذي نقطه جوهريه يغفلها الكثير .
    الحياة في تورونتو جدا ممتازة وشعب طيب بشوش . اهم شي الصبر اول اسبوع .
    انصحك باختيار الفندق المناسب وانا ارشح فندق دلتا شلسي ولكن احجزو عن طريق موقع بوكينق ارخص 50%
    انصحك تاخذين كاش 2000 دولار وتخلين الباقي بحسابك وتسحبينها على دفعات من الصرافه بتورونتو ولكن تاكدي من بطاقة الصراف هل فيها شبكات دوليه.
    لو شلتي 10000 دولار او اكثر راح تتعرضين لمسائله في المطار تيك كير .
    وباتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.