الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مطاربكندا

بخصوص مطاربكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غادة الشرقية
    غادة الشرقية

مبتعث جديد New Member

غادة الشرقية كندا

غادة الشرقية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة مدري
    • مدري
    • علوم طبية
    • أنثى
    • تورنتو, مدري
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 5th, 2011, 10:14 AM

سلام عليكم
    ما لي الا الله ثم انتم
    وش اجراءات في المطار سمعت مكتب الهجرة يبغون الاوراق ويسالوون عنده معلومة لا يبخل علينا
    بخصوص معهد دراستي بداته في شهر 4 و لا سويت تاجيل لان باغير معهد بعد وصلي ما تصيري مشاكل في مكتب الهجرة؟
    بخصوص لاب توب يفتحون يشوفوا برامج اكان مسنوخا او لا ؟
    ورقه الدخول وش قصتها ؟
    ملعبات غير ممسوح في الطايره صحيحا او لا ؟

وشكرا ارجوكم يا اخوان عنده معلومة لا يبخل علينا
  2. لما توصل بسلامة
    بالنسبة لمكتب الهجرة يطلب منك اوراق القبول في المعهد والجامعة

طبعا اذا كانت فيزتك فيزة دراسية

راح يسألك بعض الأسئلة مثل
    انت من وين
    ليه جيت كندا
    وش اسم المعهد او الجامعة الي راح تدرس فيه
    كم مدة جلوسك بكندا
    ايش المدينة الي راحة تدرس فيها
    ....الخ
    بعد كذا راح يعطيك الستدي بيرمنت وهذا شي مهم جدا يعتبر مثل تصريح اقامة بكندا لاتتطلع من المطار الا وهو معك وتتوكل على الله
    بالنسبة لبدأ الدراسة بالمعهد ماعندي خلفية عنها بالظبط لكن المعهد الي تبي تروحلها قوله يرسلك ورقة بتاريخ بدا دراسة جديد احتياطا لانه ممكن ماراح يمشونك طبعا على حسب الموظف يختلف من واحد لواحد
    واذا وصلت غير المعهد
    بالنسبة للابتوب انا يوج جيت مافتحوه ولا شي لكن لازم يكون الويندوز اصلي والملصقات تكون على الجهاز (المعلومة هاذي قالها لي واحد وماني متأكد من الملصقات)
    واتمنى اني اكون افدتك واذا في اي سؤال ارسله لي على الخاص
    الله يوفقك
    7 "
  3. بصراحه انا جيت الرياض - فرانكفورت - فانكوفر تفتيش عادي جدا .... بس يقولون و العلم عند الله احيان يدققون على اللاب .... اما مكتب الهجره في ابليكشن تعبيه .. يعطوك اياه بالطائرة معلومات عاديه طبعا في مثلا تاريخ المغادره اكتبي بعد تاريخ انتهاء قبول المعهد بيومين و عادي جدا و سهاله ان شاء الله
    7 "
  4. صراحه احنا ما فتشونا بس دايم خليك واثق بنفسك ولا تشكك في نفسك ،،

بالنسبه للشحن رح يسألوك ايش فيه !! احنا كنا مجهزين انفسنا وجايبين معانا ورقه مكتب فيها الاشياء ،، قالنا حطوا سعر تقريبي لكل الاغراض وحطينا السعر التقريبي

وكان معانا كميه ادويه كبيره ،، سالنا هل هي موصوفه قلنا ايه ،، ما فتشها ولا فتح الشناط ،،بس هو سال قال الشنط هذي فيها ملابس ،، فقلنا ملابس و ادويه ولاب توب ،، اللاب توب ما فتشه

مع ان فيه ناس كثير جنبنا تفتشوا ،، بس احس هم على حسب شكل الشخص وثقته بنفسه ،،

موفقه
    7 "
  5. توكلوا على الله قبل كل شي

في ورقه مكتوب عليها STUDY PERMIT تجي مع الجواز اذا جا من السفاره الكنديه

هذي احتفضوا فيها مهمه جدا

الشي الثاني المهم قبول المعهد او الجامعه

في نموذج يعطونكم اياها بالطياره عب اي شي تقدر عليه مو ضروري كل شي اسمك ميلادك الشي اللي تقدر عليه ( اذا عبيت اي شي ترتاح من التفتيش وغيره )

توصل لمكتب الهجره " الامقريشن " يطلبون منك الجواز وقبول المعهد او الجامعه اتمنى يكون معاك قبول اكثر من سنه ع شان يعطونك تصريح الدراسه "STUDY PERMIT " اكثر من سنه وهذا هو اهم شي

اذا تكلم معاك حاول تقول اي شي بالانجليزي حتى لو ماتعرف احفظ جملتين او ثلاث تتكلم قوله الرحله كانت متعبه اي شي اذا شافت تتكلم بيمشيك لو حس انك مره ماتعرف شي بيوديك التفتيش

اتمنى اني افدتكم توصلون بالسلامه
    7 "
  6. هلا بك

الستدي بيرمت راح تاخذه من مطار فانكوفر مو فكتوريا
    وبالنسبة للانجليزي قولهم انا ماعرف اتكلم انجليزي ترى عادي بيمشونك على طول وبدون مايفتشونك وبدون اي تاخير بعد

انا كنت واقف بالطابور فحصلت الناس اللي قبلي يسألونهم اسألهم
    كثيرة ولما جا دوري قلت ماعرف انجليزي وسألني كم سؤال وقلت I DO NOT ENGLISH
    7 "
  7. الموضوع اسهل مما تتوقعين سافرت وجيت اكثر من مرة لاحد سألني عن الب توب ولاشئ
    اسألة عادية ايش جاي تسوي وين بتسكن وهل معك شئ يتجمرك
    الأجوبة حسب الترتيب
    ادرس .. في فندق اذا اول مرة .. اغراض خاصة فقط
    اهم شئ عبي الأبلكيشن في الطيارة بشكل جيد
    وهو موجودفي مبتعث مترجم ايضا دوري علية
    خذو الأمر ببساطة والله جبت من السعودية كل شئ وعديت والحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.