الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل خطوط لسفر لتورنتو

ما هي أفضل خطوط لسفر لتورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوتالا
    أبوتالا

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوتالا كندا

أبوتالا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد ILSC
    • معهد ILSC
    • محاسبة
    • ذكر
    • تورنتو, انتاريو
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 5th, 2011, 10:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أعظاء المنتدى >>>>>> الاخ قلبها خطبه

حبيت أعرف وش افضل الخطوط من جده الى تورنتو لاني ناوي اسافر الجمعه الى الرياض لاصدار امر الاركاب وانا سمعت انه انا اختار الطيران صح ولا لا وياليت احد يقول لي افضل الخطوط والاجراءات لاصدار امر الاركاب من الى لاني ماني ناوي اتوهق وهل تخلص في نفس اليوم وهل استلم التذاكر ام ماذا لاني من سكان جده وماني ناقص هجولة رايح وجاي وانا شيكت على موقع الخطوط البريطانية يوم 29/5/2011م في رحلة من 9 إلى لندن 1.55 ومن لندن 4.15 والوصول تورنتو الساعه 6.50 المساء يعني الساعه كم عندهم بتوقيت كندا وهل اذا وصلت بالليل مشكلة لي لاني ما عندي احد يستقبلني ام ماذا انا عارف اني كثرت اسئلة لكن انا حريص زيادة على اللزوم في انتظار ردكم لي
  2. عبادي انا ارسلت لهم الاوراق والحمدلله شيكت على الموقع ولقيت مكتوب تم طباعة قرار الابتعاث يعني بصير باقي علي امر الاركاب ابي اعرف ماهي الاوراق المطلوبه لاصدار امر الاركاب وهل يطلبو مني تحديد الخطوط والتاريخ ام هم اللي يختارو لي واذا كان انا اختار ابي اي احد سافر على الخطوط البريطانية يرد علي
    7 "
  3. اذا انت راعي خطوط عليك بالاماراتيه من جدة لتورنتو ساعتين لدبي + 15 ساعه لتورنتو دايركت
    ميزتها توصل بسرعه خطوط راقيه وجبات حلال طيارة ضخمه ايرباص 380

نصيحة اذا عندك طفل اطلب مقعد امامي وسلة طفل من بدري اول ماتحجز تكلم الموظف يحدد مقعدك ويخليه قريب من باب الطوارئ هذي راحت عن بالي يوم سافرت وتعبت عشان احصل على المقعد هذا .
    7 "
  4. التوقيت الي ينحط بالحجز هو توقيت المدينه الي بتنزل الطياره فيها

يعني لما تشيك بالمواقع ويحطوا لك الوصول الساعه 6 المغرب
    فهو ست المغرب بتوقيت تورنتو

والخطوط حسب الي يناسبك وهل معك عايله او لحالك
    اذا معك عايله وماتبي تنتقل بمطارات كثيره وماحاب تدوخ وياهم فخذ الامارتيه او الاتحاد عشان عطول من دبي او ابو ظبي طوالي الى كندا

بس لو كنت لحالك
    فانا اضمن لك انك بتزهق وابو الزهق في الرحله
    فخذ اي طيران ثاني الماني او بريطاني او الهولندي
    لو كنت بالرياض وجده اتوقع عندكم الخطوط البريطانيه فهي جدا جيده
    يعيبها كوني من الشرقيه ان ماتجي الدمام وكنت احتاج اروح البحرين ,, والحين البحرين مسكره
    غير ذلك فانا جربتها من قبل وعندي انها احلى من الالمانيه ومطار بريطانيا افضل من مطار فرانكوفرت لكن يعيبه كمان التشديدات الامنيه فيه وانك لما تنزل المطار راح تتفتش من جديد ويحللووا اغراضك تحليل
    في حين بمطار فرانكوفرت مجرد تفتيش بسيط وتعبر اغراضك على السير وتمشي
    بس المطار يسوا انك تنلطع نص ساعه بعدها تقعد باقي انتظارك تتمشيى بالمطار
    في حين مطار فرانفكورت تلفه بساعه وتزهق منه وتجلس باقي لترانزيت زهقان

كاني هدرت كثير
    خلاصه انه اختيارك وقارن ودور اش الي يناسبك
    اغفلت بمقارنتي الطيران الهولندي لاني ماجربته ,, لكني سمعت مدح له ,,, والشعب الهولندي معروف انه من افضل الشعوب الاوربيه في حين الالمان والبريطانيين قمه لغرور والعنصريه

وبالنسبه كون ماعندك احد يستقبلك
    اهم شي عندك سكن او فندق او هومستاي او غيرهم
    حاجزهم من اساس
    يكون عندك عنوانهم
    اول ماتطلع اسئل عن اي تاكسي ,, موجودين بالمطار 24 ساعه ,, و عطه العنوان وهو يوديك
    ماتحتاج استقبال من احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.