الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني

ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم الضياع
    حلم الضياع

مبتعث جديد New Member

حلم الضياع كندا

حلم الضياع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبه
    • أنثى
    • كنده, تنايره
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 5th, 2011, 04:10 PM

مرحبا ممكن تساعدوني انا وصلني ورقت القبول من المعهد انا ومرافقي لان ايش الاجراءات الباقيه عشان اقدم للفيزا مع العلم اني ما سيوت اي حاجه وايش المطلوب غير ورقه القبول من المعهد عشان تقديم الفيزا انا وقن بداء دارستي في شهر 8
  2. نصيحتى تروحون على مكتب الفيفا هو يقدم لكم التاشيرات لان بيكون عارف جميع الاجراءات احسن ما يحصل خطاء

او تنسون شي وتنرفض التاشيره او تتاخر مكتب الفيفا ياخذ 250 ريال كل واحد فيكم وهو يعبي الاوراق ويرسلها

مطلوب منكم

قبول المعهد

الضمان المالي

اصل الجواز مع صوره

صورتين شخصيه المرافق مكشوف الراس المقاس 3.5 ×4 او 6×4 عادي كل ماشي بس الخلفيه لونها ابيض بالصوره

شيك بقيمة 125 دولار للمبتعثه والمرافق شيك اعتقد 75 دولار مو متاكد مكتب الفيفا عنده الاسعار

الشيك من البنك الاهلي او ساب افتحوا حساب اول شي او احد يكون عنده حساب بالبنك

صورة اخر مؤهل دراسي السجل الاكاديمي ويفضل مع كشف الدرجات لو ماجستير بكارليوس شهادة الثانويه

طبعا انجليزي

اعتقد هذا كل المطهادة اخر مؤهل لوب

طبعا المرافق صورة القبول
    والشيك
    وجواز السفرمع صوره منه
    وصورتين

هذا لو يبي تاشيرة سائح

لو يبي تاشيرة طالب نفس الطلبات لكن الشيك يكون بـ125 دولار

يزيد عليها كشف حساب بالبنك ست شهور اقل شي يكون في رصيده من 50 الف الى 60 الف كضمان مالي

لو الرصيد يكون موجود بحساب الوالد مو مشكله مكتب الفيفا يسوي ورقه ان الوالد متكفل بكل شي ومايحتاج يروح الوالد للفيفا

بس يحتاج الوالد لو يبي يكون الكفيل او اخ ثاني

كشف حساب ست شهور ويكون في رصيده مثل ماقلت المبلغ من 50 الى 60 سعودي طبعا

بالحاله هذي المرافق مو لازم يجيب لا كشف حساب ولايكون برصيده شي

واخر شهادة حاصل عليها

اتمنا ما اتكون نسيت شي بس هذي اهم الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.