الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة ولا الوظيفة

البعثة ولا الوظيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ComputerMike
    ComputerMike

لجنة النشاطات

ComputerMike كندا

ComputerMike , ذكر. لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 19th, 2007, 10:49 AM

السلام عليكم

كيفكم شباب وبنات وكل عام اونتم بخير

انا ولله الحمد قبلت مبدئيا على كندا مع العلم اني موظف ومرتاح بصراحة ووظيفتي ذي الف واحد يتمناها غيري

طبعا العمل حقي مستحيل يعطيني اجازة بدون راتب لذلك يعني لازم اقدم استقالتي

ابغى استشيركم الحين :

1-هل اترك عملي واذهب لمواصلة دراستي (ماجستير) في كندا او احدى الدول مع العلم ان تخصصي حاسب الي ؟
    2 - فيما لو قدمت استقالتي مامدى توفر فرص العمل المستقبلية للماجستير - يعني لو رجعنا تتوقعون نحصل على وظيفة - من خلال المعطيات الحالية ؟
    3-انا لحد الان غير متزوج هل تنصحوني اتزوج واطلع بزوجتي ولا اني اجل زواجي الى مابعد الدراسة ؟
    4- فيما لو طلعت مع زوجتي هل راتب الدولة يغطي احتياجاتي هناك مع اني ناوس اسكن في بلد مو غالي؟
    5- كم يحتاج ان اطلع معي بمبلغ مبدئيا؟

اخواتي واخواتي انا شكلي ثقلت عليكم بالاسئلة لكني ماكتبت هذه الا والله لاني محتااااااااار مابين الوظيفة والبعثة لاني بصراحة عندي رغبة اكمل دراستي وماودي اخسر الوظيفة لكن في الاخير لازم اخسر واحدة منهم

ارجو من اهل الراي انهم يشاركوني موضوعي
  2. الواحد يا اخي العزيز يفكر فيها كاستثمار طويل الأمد يعني بالوظيفه بعد كم سنه كم لك وكم عليك غالب الموظفين يكون قد وصل الى مستوى يحصل له فيها بلوك بحيث انه لن يتحسن وضعه هذا من ناحيه ومن ناحية اخرى اخي العزيز الترقيات ومافيها من مفاضلات وواسطات لن تقبل الا الشخص القوى وكمان من ناحية اخرى شوف كم مجموع الرواتب لهذه السنه وقارنه بما تدفعه عنك الوزارة تقريبا ال 140000 سنويا وبعدها تكون شخص حاصل على شهادة الماجستير كما ارى انه فرص الابتعاث قد لا تتكرر بمعنى اخر احتمال العام المقبل سيكون الأخير لها === هذا كل اللي عندي == طبعا اذا فكرت تروح يفضل انك تتزوج على الأقل تدرس هناك و مكافئة المبتعث تتحسن لك
    7 "
  3. شكرا لردك اخي braveman0095 vbmenu_register("postmenu_296135", true);

بصراحة كلامك جميل جدا والمس من خلاله روح الطموح والاصرار

بالنسبة للفرصة فعي فعلا فرصة ماتتعوض بس انا اللي اخاف منه اني ارجع بعدين ومااقى اي وظيفة وبذلك راح اندم ندم شدييييييييد

تحياتي
    7 "
  4. اخي العزيز اول شئ صلي استخارة ثم استشر و ربنا يكتب لك الخير ان شاء الله ..ثاني شئ ترى بالنسبة للوظيفة علمها عند الله يعني انا قرأت عن معانة شخص حضر الى السعودية و معاه دكتوراة لكن قعد يفحط ستة شهور ما حصل وظيفة ...فالشغلة توفيق من الله ولا تنسى ان كثير طلعوا يكملوا ماستر و دكتوراة يعني اذا رجعت حتلقى مثلك كثير ....اقتراح ::استمر في وظيفتك اذا كانت متميزة و قدم ماستر في اي جامعة سعودية و بكذا تكون ضربت عصفورين بحجر واحد .........اولا و اخيرا استخير ثم استخير و الله يوفقك و يوفقنا ..
    7 "
  5. ComputerMike

مساء الخير اخوي الفاضل انا واقع بنفس حيرتك ونفس الوضع بالضبط وظيفتي ولا اروع ولكن مستعد اضحي للافضل اما من ناحية احتمال تلقى وظيفة بعد ماتتخرج من الخارج وعندك لغة وماستر او دكتوراه اقول انشاءالله بتلقى لاتخاف وتفائل بالخير بالنسبة للزواج اشوف انه ضروري جدا قبل ماتسافر ... الله يوفق الجميع
    7 "
  6. اخوي محتار صلي استخاره وقدم استقاله ياخوي على الاقل تفتك من خشة المدير مثلي خخخخخخخ
    واذا على الوظيفه لما ترجع يعني كلنا اللي رايحين ضامنين وظيفة لما نرجع لا ياخوي انت سوي اللي عليك والباقي على الله اذا معدلك حلو ولغتك حلوه راح ان شاء الله تحصل وظيفه وباسرع وقت ومن هنا الي خمس سنوات قدام ولا ثلاث سنوات يتغير كل شي الانظمه وضع البلد ماحد يظل على حال واحد .
    7 "
  7. السلام عليكم
    نفس حيرتي بس اختلف شوي
    يوم استقلت عشان اروح للبعثه جاني عرض من مستشفى كنت اتمناه ومره مميزاته حلوه
    وتزوجت قبل البعثه ب3شهور بس زوجتي ما تقدر تطلع معي لانها تدرس ماجستير في الجامعه وتشتغل بس باقيلها سنه ونص
    وكانت تبيني اروح اكمل دراستي
    وقبل شهر بس صارت حامل
    وعايش في حيره الله العالم فيها
    نفسي اروح ونفسي اجلس عشان زوجتي والولد

بس حروح اقابل مدير المستشفى وااطلب منه بس على الاقل اني اطلع 6شهور لغه
    وانشالله انه يوافق
    دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.