الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يا الي مسوي فيزا سياحيه ع كندا في الاجازه تعال الله يرحم امك وابوك وكل اهلك !

تكفى يا الي مسوي فيزا سياحيه ع كندا في الاجازه تعال الله يرحم امك وابوك وكل اهلك !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحباب
    رحباب

مبتعث جديد New Member

رحباب كندا

رحباب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة King saud
    • King saud
    • English
    • ذكر
    • Riyadh, Torinto
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 8th, 2011, 08:52 AM

السلام عليكم ..

وش اخباركم ؟؟ <<الله من الرواقه ..

الصراحه انا راسي بدا ينفجر .. انا بطلع بالاجازه اخذ لغة والي الحين ما سويت شئ وما بقى شئ ع نهاية الدراسه ..
    انا مو من الرياض دقيت ع اي جاك عشان اخذ الاوراق اللازمه قامو يماطلون فيني لين قلت بس بعدها دقيت ع ارامكس قالو حنا بس ناخذ الاوراق ونوديها ما عندهم خلفيه عن اي شئ !

طبعا انا قريت مواضيع بس مو واضحه يعني مثلا يقولون لازم اخر شهاده ؟ انا بطلع فيزا سياحه مو رايح دراسه !
    وصحيح لازم كشف طبي مع العلم اني سائح ..

عشان كذا انا سال اي واحد يسوي الاجراءات الحين او قد سواها يا ليت يخبرني .. مع العلم اني بطلع على حساب الوالد .. والوالد متقاعد بس عنده ورشه ( عيني بزنس مان ) ..

وشسمه .. امممم ..

ايه صح وانا طالب جامعي <<وش نسويلك !

وبسسسس .. اتمنى من كل واحد يتحفني .. والله يجزاكم خير ويوفقكم جميعاً ..
  2. فيه مكتب في الرياض بعد بنده العزيزيه الي على التخصصي ... اسمه فيفا صدقني رح له واسألهم وريح بالكـ هم يتعاملون مع السفاره الكنديه مباشره وامورك راح تكون في السليم
    سياحيه او فيزه طالب الحين ما عاد فيه فحص طبي .,, وغير كذا اذا انت طالب تبي تروح سياحه ما يطلبون منك امور كثيره انا ما ابي اتفلسف عليك لكن انصحك بالمكتب هذا ما ياخذ عليك الا 150 ريال على ما اضن ويخلص لك كل شي ويعبي لك الابلكيشن وامورك تكون في السليم ان شاء الله وياخذ مكسمم 3 اسابيع ويجيك ان شاء الله

الله يوفقك ويكتب الي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابعاد تفكيري خيال
    فيه مكتب في الرياض بعد بنده العزيزيه الي على التخصصي ... اسمه فيفا صدقني رح له واسألهم وريح بالكـ هم يتعاملون مع السفاره الكنديه مباشره وامورك راح تكون في السليم
    سياحيه او فيزه طالب الحين ما عاد فيه فحص طبي .,, وغير كذا اذا انت طالب تبي تروح سياحه ما يطلبون منك امور كثيره انا ما ابي اتفلسف عليك لكن انصحك بالمكتب هذا ما ياخذ عليك الا 150 ريال على ما اضن ويخلص لك كل شي ويعبي لك الابلكيشن وامورك تكون في السليم ان شاء الله وياخذ مكسمم 3 اسابيع ويجيك ان شاء الله

الله يوفقك ويكتب الي فيه الخير
    ريحت بالي الله يسعدك دنيا واخره ..
    بس معليش اذا ممكن عندك رقمهم ؟ <<فلها الاخ (فيس مغطي وجهه)
    7 "
  4. انا بطلع بالعلطه دارسه لكندا وطبعا على حساب الوالد وعن طريق مكتب وهذا رقم الكتب والله ارسلهم فلوس وحتى اسم المكتب ما اعرفه >>من زود الثقه
    لاكن الموضف حبووووب مره اسمه علي محمد وهذا رقمه 056479539
    قله مرسلني لك فيصل الشمري من حائل وهو ما بيقصر معك واي شي تبغاه انا بالخدمه
    7 "
  5. انا نفس وضعك طالع ان شاء الله دراسه في الصيف وراجع بالنسبه للاوراق المطلوبه انا انصحك تروح لمكتب الفيفا هناك فيه واحد فلبيني اسمه رونالد بيقول وش المطلوب
    اهم حاجه انك تقدم بااسرع وقت لانه الفيزا تااخذ وقت وتحجز لك على الطيران لانه زحمه
    الله ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.