الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبه المساعده والمعونه تكفوووووووون

طالبه المساعده والمعونه تكفوووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب واحساس
    عذب واحساس

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب واحساس الولايات المتحدة الأمريكية

عذب واحساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة نعم
    • نعم
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • كندا, السعوديه
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

May 12th, 2011, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تمت وبفضل من الله اموري تيسرت على خير والحمد لله سفري الى كندا قرب على خير
    حابه تساعدوني وتفيدوني لمن اوصل كندا على خير ايش لازم اسويه من ملحقيه ومن سكن ومن مواصلات واتصالات وهل ابدا اباشر بدراسه على طول ولا فيه اجراءت لازم اسويها
    وعلى فكره الجوء الان فى تورنتو كيف عشان ناخذ احتياطاتنا من الملابس وياريت يفيدنا اللي يعرف الجامعات اللي فيها تخصص ماستر تسويق بتورنتو
    وهل يقبلون بتوصيات اللي من جامعاتنا ولا لهم فورم خاص فيهم وكيف التوصيات اللي اجيبها لاني ماجبت للان ولازم يكون لكل دكتوره توصيه بورقه لحالها ولا كيف علموني بتفصيل
    وهل لازم الوثيقه وسجل الدرجات لازم يكون بظرف وعليه ختم الجامعه لاني سمعت كذا وش الاوراق اللي اجهزها معي غير الوثيقه والسجل ولي لازم تكون مختومه من الجامعه ومترجمه
    ارجوكم تساعدوني لاني من جد متخوفه لاني قربت اسافر
    ارجو منكم انكم تردون على اسالتي لاني من جد محتاجه ولكم مني دعوه
    وانا مادخلت وسالت اللي اكيد كل واحد مر بالحاله اللي انا فيها والاغلبيه من المرحله السادسه راحو لكندا وابي اعرف وش صار معهم لانكم تعرفون كل واحد له كلام وانا ابي الكلام الاكيد
    وسوري على الاطاله
    وفى الختام اتمني لكم التوفيق وان ربي لايضيع لنا تعب امين يارب العالمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لوصولك لكندا ومن يستقبلك في استماره بالنادي السعودي بتورنتو للقادمين الجدد عبيها وان شاء الله يستقبلوك وماراح يقصرون حسب كلام وحده من الاخوات اللي حاليا بكندا انا سفري قريب وراح اعبيها بعون الله

وبالنسبه للجو اذا دخلتي موقع النادي راح تحصلي درجة الحراره فهالفتره والجو حلوحاليا هذا موقع النادي دليل المبتعث

التوصيات اعرف انها تكون بظرف ومختوم عليه ولسى مااخذتها والسجل الاكاديمي نفس الحكايه كذا نسخه واختميها بظرف وكذلك الشهاده 14نسخه لانك راح تقدمي فأكثرمن جامعه عشان تحصلي قبول وعني التوصيات حقتي خاصه بجامعتي

وان شاء الله انها تكون مقبوله..بالنسبه للجامعه هذي الاوراق اللي تكون معك واذا قصرت بشي اتمنى الاخوان يفيدوك

اسأل الله لك التوفيق والسداد وتوكلي على الله لاتشيلي هم ميسره بعون الله..

دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.