الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاب ؟

امر الاركاب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max20
    max20

مبتعث مستجد Freshman Member

max20 كندا

max20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة NULL
    • NULL
    • computer
    • ذكر
    • NULL, NULL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 13th, 2011, 02:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واعزائي ابشركم اليوم طلعت الفيزا بعد انتظار دام 27 يوما ولله الحمد

انا ناوي اروح للوزاره يوم الاثنين علشان اطلع امر الابتعاث
    السوال الاول
    كم يجلس امر الابتعاث علشان يطلع يكفيه يوم .؟

السوال الثاني
    بالنسبه لامر الاركاب انا حجزت على الخطوط الاماراتيه طبعا لسه مادفعت مجرد حجز
    هل لما اعطيهم رقم الحجز واقولهم قصو لي التذكره على الحجز هذا مافيه مشاكل ؟؟
    وهل لو ادفع انا القيمه علشان مايروح الحجز لانه له موعد محدد اقولهم انا حجزت وقصيت التذكره ودفعت المبلغ
    وهذي التذكر وتفاصيل الدفع يعوضوني عنها كاش ام لا ؟

ودمتم بحفظ الله ورعايته
  2. الله يبارك بعمرك والله انك تحرجني ياخوي اخو شيخه كل ماكتب موضوع واستفسار القاك مو مقصر معي اول واحد يرد
    قل امين جعلك بالجنه ووالديك والمسلمين
    بس الصراحه دخلت موضوع قبل شوي يقول انه لازم تجي قبل بوقت كافي لانه الضمان المالي يتاخر !!
    انا بوصل تورنتو ان شاء الله بتاريخ 18 مايو ودراستي تبدا الثلاثاء 24 مايو هل لو تاخر الضمان المالي ماقدر ادرس اول يوم
    والا يتغاضون المعهد وماعندهم مشكله يصبرون لك كم يوم لين يجي الضمان المالي ؟
    7 "
  3. شوف قرار الابتعاث ما يتاخر والامر ان شاء الله كل الموضوع ساعه الى ساعه ونص

طبعا الحجز حركة ممتازة جدا انك سويتها خلاص روح الوزارة ولما يعطوك قرار الابتعاث اذا انت من حقين المرحلة السادسه روح على الاتصالات الادارية في نفس المكان في الغرفه المقابله يكتبوا لك على نفس قرار الابتعاث رقم امر الاركات تصور الكلام هذا من الكفتريا لانه هذا قرار الابتعاث

وبعدها تعطيه مكتب الطيار واعطيه حجزك وخذ تذاكرك والحمد لله اما تعويض كاش ما يعطوك انسى
    7 "
  4. اول شي مبروك ثاني شي جب معك وانت رايح لشؤن الابتعاث الي في حي الغدير شمال الرياض صوره من القرار وصوره من جواز السفر وصوره من التاشيره وصوره من بطاقة الاحوال ورح الى اوامر الاركاب في الدور الارضي يسار وعطهم وقلهم ابي امر اركاب بيعطونك نموذج واكتب خط سير الرحله الي انت تبيه وخلاص تجلس ثواني الا هم معطينك الامر وتروح جنبهم عند فايز الاردني في مكتب الطيار كانا ناخذ من حلاله وقله هذا حجزي وابي على نفس هذا الحجز ولا تفكر فيه واذا قال لا قل اجل حول اوراقي لتخصصي وخذ رقم الورقه من عنده
    اما بنسبه لقرار البعث اطرف موظف يطبعه لك من الاتصالات الاداريه او الصادر والوارد وانتهى الموضوع كله وسفر سعيد.
    7 "
  5. ياخوك هذا واجبي ..
    ويكفي اللي مريت به أنا قبلك .. ذاك الوقت كنت أتمنى أحد يساعدني .. والمواقف هذي ما يحس بها الا من يعايشها ..
    ومن ناحية وقتك أنت فما فيه أي مشكلة شفتي انا فتحت ملف يوم الاثنين وداومت الاثنين اللي بعده ..
    فإذا فيه تأخير لا سمح الله فبيكون من الملحقية ..
    أهم شي اول ما توصل تفتح حساب بالبنك ..
    لأن ضروري لفتح ملف بالملحقية ..
    واي خدمة تحتاجها انا موجود ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.