الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوتوا او هليفاكس؟ ادري محد بيرد

اوتوا او هليفاكس؟ ادري محد بيرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارق يا روح امك
    فارق يا روح امك

مبتعث مجتهد Senior Member

فارق يا روح امك كندا

فارق يا روح امك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة اوتاوا
    • اوتاوا
    • هندسه
    • ذكر
    • اوتاوا, اوتاوا
    • كندا
    • Apr 2011
    المزيدl

May 14th, 2011, 09:49 PM

السلام عليكم

اخبارك يا حلوين

ادري محد بيرد على سوالي بس لو رد واحد ومفيد

وش الافضل بين اوتوا وهليفاكس
    اتمنى الي يعرف يفيدني واكون ممنون له

بليز شباب /بنات
  2. السلام عليكم
    مدينة هاليفاكس مدينة ساحلية وايضا " مدينة كئيبه" تنفع للدراسة وللعزوبي
    مدينة اوتاوا مدينة داخلية واقعة على ملتقى نهرين ولكن مدينة جميلة وهادئة وتنفع للعائلة اكثر
    ما دام انك رايح تدرس وعزوبي ما تفرق اهم شي القبول اما اذا كان معاك اولاد راح يدرسون الافضل اوتاوا
    طبعا اللي يميز مدينة اوتاوا عن باقي كل المدن ان الملحقية فيها يعني تروح لهم شخصيا افضل من ارسال الرسائل لو حصل لك اي مشكلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Blood
    السلام عليكم
    مدينة هاليفاكس مدينة ساحلية وايضا " مدينة كئيبه" تنفع للدراسة وللعزوبي
    مدينة اوتاوا مدينة داخلية واقعة على ملتقى نهرين ولكن مدينة جميلة وهادئة وتنفع للعائلة اكثر
    ما دام انك رايح تدرس وعزوبي ما تفرق اهم شي القبول اما اذا كان معاك اولاد راح يدرسون الافضل اوتاوا
    طبعا اللي يميز مدينة اوتاوا عن باقي كل المدن ان الملحقية فيها يعني تروح لهم شخصيا افضل من ارسال الرسائل لو حصل لك اي مشكلة
    اتفق مع الاخ ، اذا كنت رايح وحدك وتبي دراسة فهاليفاكس مدينة حقت دراسة ،، وان كنت تبي دراسة مع سعة صدر وتمشيات وغيرهـ فعندك اوتاوا مثل ماقال الاخ تمتاز بوجود الملحقية فيها وتمتاز بقربها من مونتريال وغيرها من المناطق السياحية .

فالرأي رايك والشور شورك .
    7 "
  4. اخوي نصيحه ادرس في اتااو احسن لك تكون قريب من مونتريال وتورنتو اذا عندك قبول في اتاوا خلك فيها احسن لك وبتدعي لي انا لي صاحبي في هاليفاكس ويقولي مررره ممله
    اتاوا جنبك مونتريال ساعتين بس بالباص وتورنتو 5 ساعات تقريبا
    بالتوفيق واستخير اول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.