الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الخطوط الالمانية وايهما الافضل الى فكتوريا؟؟

مساعدة الخطوط الالمانية وايهما الافضل الى فكتوريا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتسبة
    المحتسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتسبة كندا

المحتسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستركيـــــــمياء , بجامعة البحث جاري
    • البحث جاري
    • ماستركيـــــــمياء
    • أنثى
    • في علم الغيب, لاحول لي ولاقوة الابالله العلي العظيم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 15th, 2011, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....وبعد
    بعد استخراج قرار الابتعاث وامر الاركاب ولله الحمد بقي لنا تحديد الرحلة...وبما ان دراستي بفكتوريا
    فان هناك خطان للرحلة كما يقول الموظف في مكتب الطيار وهما كالاتي بالتوقيت الخاص بهما:::
    1) جدة_فرانكفورت_فانكوفر_فكتوريا
    التوقيت كلاتي:
    JED FRA 0230 0715
    YVR 1325 1430
    YYJ 1600 1622

2) جدة_فرانكفورت_تورونتو_فكتوريا
    التوقيت كلاتي:
    JED FRA 0230 0715
    YYZ 1000 1215
    YYJ 1640 1845

استفساراتي كالاتي::
    1_ايهما افضل بين الرحلتين من ناحية توفير الوقت والجهد وبحكم ان لدي طفلة؟؟
    2_هل استلم العفش في كلا الرحلتين بفكتوريا؟
    3_هل احجز ذهاب واياب ام فقط ذهاب ؟
    4_ارجو ممن يفهمون في هذه التواريخ والاختصارات شرح مفصل لي لكل منهمابالتوقيت الزمني السعودي>>>>عز الله رحت فيها؟
    5_اروح المطار قبل الرحلة بكم؟
    معاليش اعذروني على اسئلتي بس عن جد متوهقة ومحتاجة وقفتكم..الله يبارك فيكم ويسعد كل من يرد علي يارب العالمين...انتظر ردودكم بأسرع وقت...
  2. طبعا الاولى من جدك وش وديك تورنتوا

انا حجزت
    في 4 جون الى فن كوفر

اصلا مطار تونتوا مايمدحونه يفتشونك

وفن كوفر قريب ربع ساعه وواصله بس

رحلتى من الدمام وصولي المانيا 6 الصبح
    الاقلاع من فرانكفوت 2ونص الى فن كوفر
    وانا مرتاحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتسبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....وبعد
    بعد استخراج قرار الابتعاث وامر الاركاب ولله الحمد بقي لنا تحديد الرحلة...وبما ان دراستي بفكتوريا
    فان هناك خطان للرحلة كما يقول الموظف في مكتب الطيار وهما كالاتي بالتوقيت الخاص بهما:::
    1) جدة_فرانكفورت_فانكوفر_فكتوريا
    التوقيت كلاتي:
    JED FRA 0230 0715
    YVR 1325 1430
    YYJ 1600 1622

2) جدة_فرانكفورت_تورونتو_فكتوريا
    التوقيت كلاتي:
    JED FRA 0230 0715
    YYZ 1000 1215
    YYJ 1640 1845

استفساراتي كالاتي::
    1_ايهما افضل بين الرحلتين من ناحية توفير الوقت والجهد وبحكم ان لدي طفلة؟؟
    2_هل استلم العفش في كلا الرحلتين بفكتوريا؟
    3_هل احجز ذهاب واياب ام فقط ذهاب ؟
    4_ارجو ممن يفهمون في هذه التواريخ والاختصارات شرح مفصل لي لكل منهمابالتوقيت الزمني السعودي>>>>عز الله رحت فيها؟
    5_اروح المطار قبل الرحلة بكم؟
    معاليش اعذروني على اسئلتي بس عن جد متوهقة ومحتاجة وقفتكم..الله يبارك فيكم ويسعد كل من يرد علي يارب العالمين...انتظر ردودكم بأسرع وقت...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ربي اختي
    بداية ابارك لكم حصولكم على قرار الابتعاث وقرب وصولكم الى كندا الغاليه فأنتم على موعد مع تجربة اكثر من رائعه بإذن الله
    يكفي انكم في طريق للعلم وبسبب سيسهل الله لكم به طريقا للجنه
    بما ان معك طفله ربي يحفظها فلديكم اكثر من خيار

مشكلة الرحله الاولى ان وقت التوقف فيها اكثر مما يعني ان الجهد المبذول فيها اكثر خصوصا مع وجود طفله قد تتعبكم في السفر الطويل
    من بيانات هذه الرحله ستتوقفون في فرانكفورت لمدة ست ساعات وعشر دقائق بالإضافة الى ساعة ونصف في فانكوفر، يعني ثمان ساعات الا ثلث
    بينما الرحلة الاخرى ستتوقفون في فرانكفورت مدة ثلاث ساعات الا ربع ثم اربع ساعات وخمسة وعشرين دقيقة في تورنتو، يعني سبع ساعات وعشر دقائق
    من واقع تجربة الانتظار الطويل في المطار متعب خصوصا عندما تكون الرحله طويله.
    لذا انصحكم بالسفر عن طريق تورنتو

استلام العفش و الدخول على ادارة الهجره لإعطائكم تصريح الدراسه يكون عند وصولكم ((لاول)) مطار كندي، لذا مرة اخرى توقفكم في مطار تورنتو افضل لانكم تحتاجون وقتا لاستلام امتعتكم و الانتهاء من اجراء تصريح الدراسه من ادارة الهجره

الحجز يكون ذهابا فقط اما عند رجوعكم للزياره على خير فإنكم تتواصلون مع الملحقية ومكتب عمرو بكندا

التوقيت السعودي لا تحتاجونه، كل الذي تريدونه هو معرفة وقت الوصول والمغادره في المطار

الوصول للمطار في السعودية يكون قبل الرحله بثلاث ساعات

كذا اكون جاوبت على اسئلتك، اضيف عليها بعض النقاط ممكن تفيدكم:
    *لو كنت مكانكم فراح احجز المسار الثاني واطلب من مكتب الطيار اني اوقف في مطار تورنتو لمدة ثلاثة ايام!! ليش؟؟ منها ارتاح بعد سفره طويله نوعا ما بالإضافة الى وجود طفلة تحتاج الى راحة وهذي اهم نقطه، ايضا هي فرصة للنزهه في مدينة ساحرة كتورنتو وزيارة شلالات نياقرا الجميلة جدا. استغلال التوقف في مطارات المدن السياحيه امر ممتع يغفل عنه الكثير من الناس. عن نفسي اقضي فتره اجازه في السعودية وسأعود و زوجتي لكندا نهاية شهر جولاي وقد طلبت من مكتب الخطوط التابع للطيار ان نتوقف في فانكوفر لمدة خمسه ايام حتى نستمتع بها قبل تكملة الى مدينتنا الغاليه كاملوبس

*بسبب وجود طفله انصحكم وبشده ان تحجزوا المقاطع التي تكون بجانب ابواب الطوارئ او في بداية قسم المقاعد السياحيه لانها تتميز بمساحة كبيره للأقدام واذا كانت طفلتكم رضيعه فإن المكان هذا مريح لها ولكم، حجز هذه المقاعد اما يكون عن طريق مكتب الطيار او في المطار وقت تحميل الامتعه و قص تذكره الصعود لذا يفضل التبكير للرحله حتى لاتفوتكم هذه المقاعد.

*اخيرا انصحكم بالتسجيل في عضوية الخطوط الالمانيه للحصول على رقم العضويه حتى يتم تقديمها للموظف لاحتساب اميال السفر وبعد كم سفره تستطيعون ترقية الحجز الى درجة رجال الاعمال او الدرجه الاولى.

ربي يحفظكم وتوصلون بالسلامه.

أي سؤال يدور في بالك اطرحيه ولاتترددي، قبل ثلاث سنوات كنت في مكانكم واعرف الصعوبات التي تواجهونها.

موفقين جميعا
    7 "
  4. شكرا اخي ابو خلاد كفيت ووفيت بارك الله فيك..
    بس الله يرضى عليك فصلي طريقة الوقت مو فتهمة هالتواقيت اللي حاطينها احس بين كل وحدة ووحدة فترة قصيرة جدا
    رجو ان تفسر لي مواقيت الرحلة الثانية الخاصة بتورونتو...سأختارها بعد التوكل على الله ثم بعد مشورتك..ويقولون ان هناك تشدد في التفتيش
    في مطار تورونتو ماصحة هذا الكلام؟؟
    وبماذا تنصحنا ونحن في المطارات الاخرى؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتسبة
    شكرا اخي ابو خلاد كفيت ووفيت بارك الله فيك..
    بس الله يرضى عليك فصلي طريقة الوقت مو فتهمة هالتواقيت اللي حاطينها احس بين كل وحدة ووحدة فترة قصيرة جدا
    رجو ان تفسر لي مواقيت الرحلة الثانية الخاصة بتورونتو...سأختارها بعد التوكل على الله ثم بعد مشورتك..ويقولون ان هناك تشدد في التفتيش
    في مطار تورونتو ماصحة هذا الكلام؟؟
    وبماذا تنصحنا ونحن في المطارات الاخرى؟؟
    العفو اختي، هذا اقل شي اقدمه لاخواني واخواتي
    مسألة التدقيق في المطار تختلف من شخص لأخر، فممكن يكون بالنسبه لك تفتيش عادي وغيرك يعتبره تعقيد، حتى تستمتعي بالبعثه شيلي من بالك مسألة(يقولون) لانها تضيع الواحد

طيرانكم من جده الساعه ٢.٣٠ص وتوصلون لفرانكفورت الساعه ٧،١٥ص بتوقيتهم، ثم اقلاعكم مجددا الساعه ١٠ص بتوقيت المانيا وتوصلون تورنتو الساعه ١٢،١٥م بتوقيت تورنتو
    ثم تقلعون من تورنتو الساعه ٤،٤٠م وتوصلون فكتوريا ٦،٤٥م
    يعني ترتاحون في مطار فرانكفورت ثلاث ساعات الا ربع
    ومطار تورنتو اربع ساعات و خمسه وعشرين دقيقه

نصيحتي لكم في مطار فرانكفورت انكم تستغلون مكان زي المصلى ذكره لي اكثر من شخص بس مابعد شفته ولا ادري وينه بالضبط
    اما تورنتو فارتاحوا فيها كم يوم وتمشوا، المدينه هذي تستحق التمشيه وزياره مدينه الالعاب فيها

حافظكم ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.