الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف بالملحقيه !

فتح ملف بالملحقيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max20
    max20

مبتعث مستجد Freshman Member

max20 كندا

max20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة NULL
    • NULL
    • computer
    • ذكر
    • NULL, NULL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 17th, 2011, 02:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسارات لاهل الخبره انا مسافر ان شاء الله بكره ع تورينتو بس حبيت استفسر لانه طالبين بموقع الملحقيه
    خطاب إفادة من المعهد أو الجامعة يوضح تاريخ بدء البرنامج الدراسي المسجل فيه الطالب حاليا ويفيد بانه منتظم الدراسة فيه (Enrollment Lette

انا صراحه مافهمت يعني لما اوصل ان شاء الله اروح للمعهد اول يوم واقولهم عطوني خطاب افاده وبعدين اروح افتح الملف في الملحقيه ؟؟؟؟

انا الي اعرفه انه تفتح الملف بالمحقيه ويعطونك ضمان مالي للمعهد وبعدها تباشر !

السوال الثاني بالنسبه لفتح حساب بالبنك ايش افضل بنك تنصحون فيه في تورينتو وايش الاوراق الي يطلبها البنك لما اجي افتح حساب عنده ؟؟؟

السوال الثالث ايش افضل شكرة اتصال هناك علشان لما اجي اطلع شريحه ان شاء الله ع طول

السوال الرابع بالنسبه للتامين الطبي متى يجيك وكيف يجيك ؟

السوال الخامس لما جتني الفيزا كان معها ورقه فيها جدول فيه تفاصيل بداية الفيزا ونهايته وفيها كود UCI ايش هذي؟ا

ودمتم احبتي واسف على كثرة الاسئله
  2. الورقة مباشرة المعهد هي نفسها القبول , بعض المعاهد تعطيك القبول بدون تاريخ بدء الدراسة عشان كذا يطلبون خطاب المباشره .. ما يحتاج انك تروح المعهد اول يوم

البنك انا فتحت حساب عند CBIC و مو عاجبني و ما ادري عن الباقي
    شركات الجوال عروضها متشابهه تقدر تدخل مواقع الشركات و تقارن ROGERS و FIDO
    التامين الطبي من نفس المعهد , لما تروح المعهد تقدر تستفسر منهم

اهم شئ ريلااااكس ترى الامور ما تخوف و كل شئ سهل و بسيط .. ربي ييسر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max20
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

انا عندي استفسارات لاهل الخبره انا مسافر ان شاء الله بكره ع تورينتو بس حبيت استفسر لانه طالبين بموقع الملحقيه
    خطاب إفادة من المعهد أو الجامعة يوضح تاريخ بدء البرنامج الدراسي المسجل فيه الطالب حاليا ويفيد بانه منتظم الدراسة فيه (Enrollment Lette
    مثل ما قالت الأخت ToP G!rL قبول المعهد يكفي إن شاء الله..

انا صراحه مافهمت يعني لما اوصل ان شاء الله اروح للمعهد اول يوم واقولهم عطوني خطاب افاده وبعدين اروح افتح الملف في الملحقيه ؟؟؟؟
    بإمكانك أول ما تروح تزور المعهد وتعرف نظامهم..

انا الي اعرفه انه تفتح الملف بالمحقيه ويعطونك ضمان مالي للمعهد وبعدها تباشر !
    بالضبط..

السوال الثاني بالنسبه لفتح حساب بالبنك ايش افضل بنك تنصحون فيه في تورينتو وايش الاوراق الي يطلبها البنك لما اجي افتح حساب عنده ؟؟؟
    بالنسبة لي أفضل بنك TD Canada Trust تحتاج لفتح الحساب (جواز السفر - تصريح الدراسة - قبول المعهد) وبعض الأحيان يطلبوا إثبات ثاني غير جواز السفر.. فقلهم إني توني واصل وما عندي غير جواز السفر..

السوال الثالث ايش افضل شكرة اتصال هناك علشان لما اجي اطلع شريحه ان شاء الله ع طول
    بالنسبة في أفضل شركة Fido تقدر تختار الباقة إلي تعجبك.. قلهم أبي باقة شهرية (بدون عقد سنوي) تقدر تركبلك باقة بفاتورة ما تتجاوز 60$ في الشهر بدون إنترنت

السوال الرابع بالنسبه للتامين الطبي متى يجيك وكيف يجيك ؟

برضو زي ما قالت الأخت ToP G!rL تاخذه من المعهد.. عادة خلال الأسبوع الأول من الدراسة يعطوكم الأبليكيشن تعبوه وهم يتفاهموا مع شركة التأمين..

السوال الخامس لما جتني الفيزا كان معها ورقه فيها جدول فيه تفاصيل بداية الفيزا ونهايته وفيها كود UCI ايش هذي؟ا
    هذي الورقة على ما أعتقد هي إلي يعطوك تصريح الدراسة على أساسها.. مهمة جدا.. يطلبوها منك الإمجريشن في المطار مع قبول المعهد عشان يطبعولك تصريح الدراسة..

ودمتم احبتي واسف على كثرة الاسئله
    أسأل الله لك التوفيق..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.