الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض تاشيرة كندا اليوم وصلنى رد السفاره اللي عنده حل لا يبخل على

تم رفض تاشيرة كندا اليوم وصلنى رد السفاره اللي عنده حل لا يبخل على

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مترجم احاسيس
    مترجم احاسيس

مبتعث مجتهد Senior Member

مترجم احاسيس المالديف

مترجم احاسيس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى t , بجامعة t
    • t
    • t
    • ذكر
    • t, t
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 19th, 2011, 07:27 AM

السلام عليكم

طبعا تم رفض التاشيره وانا ارسلت التاشيره عن طريق الفيفا

انا مرافق انا فقط تم رفض تاشيرتي وانا مقدم على تاشيرة طالب ومعي زوجتى وبنتي مرافقين ليا
    اما اختى المبتعثه تم اصدار التاشيره لها ..

جبت لهم تعريف من العمل واجازة استثنائيه وكشف حساب ست شهور لى اخويا ورصيد 80 الف ريال

وكل الطلبات صور شخصيه والمؤهل الدراسي وشيك

وهذا سبب الرفض ثلاث اسباب :

your personal assets and financial status
    your travel history
    your current employment situation

ترجمة اسباب الرفض :

أصولك الشخصية والوضع المالي
    تاريخ السفر
    لديك حالة العمالة الحالية

سؤالى وش المقصود بكلامه وهل استطيع تنفيذ طلباتهم وتكميل الاجراءات ولا اقدم من جديد

على تاشيرة مرافق بدل طالب ؟
  2. اعتقد اخي الكريم ان سبب رفضهم ان المبلغ بسم اخوك ماهو بسمك فاعتقد استصعبو ان اخوك يصرف عليك وعلى عائلتك كمعيشه وسكن ودارسه ايضا ولو تحسبها كلها على بعضها مع المده الزمنيه اعتقد ما تكفي<<< هذي من الناحيه الماديه

الحل من وجه نظري انك تقدم من جديد وليت يكون الحساب بسمك ولا تضيف زوجتك وابنتك الله يحفظها لك مرافقين وبعد ما تطلع فيزتك تقدملهم او بعد ما يتم الحاق با البعثه انشاء الله وتكون الامور سهله ذاك الوقت وكل المشاكل محلوله

بنسبه لاصولك اعتقد ان الاصول هي اي شي يربطك في بلدك ويبعد امر الهجره عن المملكه مثلا املاك مثل قطعه ارض او عماره بسمك او الولدين ووجودهم في المملكه يعني ما اثبت ان لك اصول هنا صعب تتخلى عنها <<<واعتقد هذي ممكن تنحل لو رصيدك عالي او انت مقدم لوحدك بدون مرافقين لان مع كثره العائله فلو قسمت 80 الف على ثلاثه صار كأن كل واحد فيكم مقدم كشف حساب 26666 هذي ما تكفي معيشه مده سنه فما بالك باضافه قيمه المعهد

اما بنسبه لعملك اعتقد ان فيه شي بس ما اقدر اقول شي لاني ما اعرف طبيعت عملك

هذا اخوي وجه نظري واتمنى ان يكون في كلامي شي يفيدك واسف على الاطاله
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة .

شوف يالغالي ،، بصراحة فيه نقطة مهمة اتمنى انك تحطها في بالك وناخوك ، السفارة الكندية للاسف تعتمد على المزاج وهذا اللي لاحظته منهم ،، يعني ممكن تقدم لهم كل اوراقك سليمة وكشف حساب بالملايين ويرفضون طلبك ،، وممكن تقدم لهم اوراقك ناقصة وكشف حساب ضعيف ويقبلون طلبك ،، فمادري شسالفتهم وناخوك هل هو يعتمد على مزاج الموظف او شنو الله اعلم ،، وهالشي ملاحظة من زمان مو من اليوم .

بالنسبة لموضوعك انا اتفق مع الاخ اللي قبلي بصراحة كشف الحساب يعتبر ضعيف نوعا ماء ،، يعني تخيل 20 الف دولار لمدة سنة تشمل دراسة وسكن ومعيشة وغيرهـ ، اشوفها ضعيفه مرهـ حقيقة ، ومثل ماقالك الاخ عطهم صور لبيت ملك او استمارة سيارة بأسمك او اي شي يثبت انك مرتاح بالسعودية وماراح تهاجر لكندا .

والشغلات الثانية عن تاريخ سفرتك والوظيفة وغيرهـ مقدر اتكلم عنها لاني غير مطلع فيها .

علعموم لاتستسلم يالغالي وقدم مرهـ ثانية على انك مرافق اذا تشوف انك ماتقدر تجيب كشف حساب قوي او اثباتات قوية والله يوفقك .

بالتوفيق
    7 "
  4. الي فهمته ان انت مرافق واختك مبتعثة

انت رحت تقدم لفيزا مرافق وجيت بتقدم لزوجتك وبنت مرافقين لك

الموضوع ان الوزارة راح تتكفل في مصاريفك ومصاريف اختك ( زوجتك وبنتك لا )

الكشف حساب ممكن يكفي طالب بروحه لو قدمته مثلا انت بتسافر على حسابك راح يفيدك ,, بس الي ارفقته حسب فهم السفارة انه ماراح يقدر يغطي مصاريف زوجتك وبنتك علشان كدا جى الرفض

الحلول :

١- تجيب كشف حساب شخص حالته المادية احسن من اخوك ( المبلغ النهائي ماينفع نهائيا ) الي هو في حالتك انت ال ٨٠ الف الكنديين اهم شي كشف حساب مو مهم المبلغ الي في الحساب
    ٢- تقدم فيزا مرافق بروحك على اساس انك مرافق اختك والورقة من الوزارة وبس تجيك الفيزا تقدر ترفع اوراق بنتك وزوجتك بروحهم

ترا الكندين يصعبوها اغلب الاحيان بس دائما لهم حل صدقني
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.