الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نويت الدراسة بكندا وبحاجة لمعلومات لا هنتو!؟

مساعدة نويت الدراسة بكندا وبحاجة لمعلومات لا هنتو!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبدآعي خليجي
    إبدآعي خليجي

مبتعث جديد New Member

إبدآعي خليجي ماليزيا

إبدآعي خليجي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ** , بجامعة **
    • **
    • **
    • ذكر
    • **, **
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

May 19th, 2011, 04:43 PM

مرحبا..

انا ان شاء الله ناوي ادرس بكندا تخصص سينماتوغرافي ( مؤثرات فيديو )

ياريت تفيدوني شو الجامعات القويه بالبلد + بخصوص الفيزا كيف؟

+

التكاليف تقريبا شهريا كم دولآر من حيث سكن ومصاريف شخصيه؟

بالنسبة للسكن ما ادري اذا هم عندهم نظام ستوديو غرفه وصاله او لآزم شيرينغ ؟؟

آي معلومآت بليز
  2. هلا اخوي ابداعي حياك نيابه عني وعن مشرفين واعضاء ملتقى كندا
    اول شي اخوي تخصصك والله ماعلم عنه ولا شي لن اغلب الطلاب السعوديه تخصصاتهم طبيه او علميه بحته ولا اعلم احد من السعوديه نفس التخصص او قريب منه لن الوزارة مانعتنا من هذي التخصصات .
    بس انا متاكد ان تخصصك وتخصصات ثانيه موجوده بدون شك بس ماعلم في اي جامعه .
    اما بنسبه لتكاليف فمتوسط التكاليف لشخص الواحد من شقه واكل ومواصلات حوالي ٢٦٠٠ دولار في الشهر من غير حق الجامعه طبعا
    اما بنسبه لنظام السكن فاكل شي فيه ستوديو قيمته بشهر من ١١٠٠ دولار الى ١٥٠٠ دولار في الشهر واي سؤال ماني مقصر والاخوان مو مقصرين
    دمتوم بوود
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله .

اخوي الغالي نصيحة لك ، بما انك بماليزيا أو ناوي تبتعث لماليزيا ،، صدقني في مؤثرات الفيديو والتصاميم والانتاج وغيرها من هالشغلات ماراح تلقاء افضل من الهند ولاتستهون فيها ،، وعندك مدينة حيدر اباد ماخذهـ الاولى بالعالم او الثاني ان ماخانتني الذاكرة في مجال الكمبيوتر وعلومه .
    فاذا رحت ماليزيا سير عليها وشوف

بالنسبة للمجال اللي تقول عنه في كندا ،، بصراحة لا أعلم عنه شي .

والاسئلة الاخرى ماقصر اخونا زورو الله يجزاهـ خير ،، لكن الـ 2600 $ دولار للصرفية شهريا مع السكن احسها واجدهـ يالغالي ،، يعني المواصلات ياخذله كارد شهريا وانتهينا ، والسكن بامكانه يلاقي بـ 700 $ او 800$ ومع عائلة ، افضل من الاستوديو ، والصرفية ماتوقع تتجاوز الـ 1000$ بالشهر ،، والله اعلم .

تصدق يازورو كنت ساكن بشقة غرفتين وصالة وحمام ايجارها 260$ شهريا هههههه بس في منطقة سكاربرو تبعد تقريبا بالمواصلات عن الداون تاون تبع تورنتو حول الساعه او الساعه ونص .

بالتوفيق يالاخوان
    7 "
  4. قوطي. انت اقتصادي من الدرجه الممتازه هههههه الله لايهينك قوطي وانا اعطي اخونا الشي الي يخلي يرتاح في كندا وابيه يحسبها صح
    اما عنك ساكن ب ٢٦٠ ههههه والله يانك تاجر اخر الشهر شكل العيال اخر الشهر يتسلفون منك ..
    اما بنسبه لنا في ادمنتون اقل قيمه ١٠٠٠ دولار ل غرفه وصاله ومطبخ صغير ودورة مياه الله يكرمكم ..
    بنهايه يالي في تورنتو ترا قوطي يسلف اي واحد طفران اخر اشهر يرسل رساله خاصه لخونا قوطي هههههه ابد بيسنعكم
    واي استفسار اخونا ابداعي حاضرين لطيبين اخوانك ابد وسلامتكم .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اسأل عن الدراسة في كندا انا مقتنعة 100% انها ممتازة وكدا بس كلام الناس وكدا وبالزات هنا انو مررا صعبة ومدري اي
    فا بس حبيت انو صعبة من ايت نحية ؟ هل المناهج صعبة ماتخش الراس ؟؟ او انو اختباراتهم تعجيزية ؟؟ ولا ايش المشكلة؟ فياريت الي يعرف يفيدني =)
    7 "
  6. اول شي مافيه شي صعب مدامه من اختراع الانسان وكلمة صعب من الكلامات الي اقهرها
    ثاني شي الدراسه في كندا ابد مو صعبه بس المشكله الي هي القبوول القبول الجامعي فقط لا غير اذا جاك قبول خلاص امورك ٧٠٪ انحلت باذن الله
    ودمتوم بوووووود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.