الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدم على بعثه تخصص طب بشري ( اسره)

كيف اقدم على بعثه تخصص طب بشري ( اسره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حور الموسى
    حور الموسى

مبتعث جديد New Member

حور الموسى كندا

حور الموسى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب أسره , بجامعة على خير
    • على خير
    • طب أسره
    • أنثى
    • تبوك, ------
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 21st, 2011, 06:55 AM

السلام عليكم

انا تخصص طب بشري .. في اخر سنه بحثت بالنت كثير وو ماني عارفه كيف بالتفصيل ايش اسوي
    يعني من هنا لين مايجي تدريبي سنتين لازم اعرف كل حاجه عن الجامعه اللي راح اطلب فيها اكمال الدراسه
    وووووووو سؤال في التدريب راح اخذ راتب حالي حال اي دكتور هههههه

2. اختي حور الموسى السلام عليكم
    انتي طبعا تبحثين عن زمالة طب الاسرة والمجتمع من كندا _ طبعا يعتبر من اسهل التخصصات في مجال الحصول على مقعد لتعدد المقاعد والجامعات التي تدرسه.....
    طبعا اول خطوة تسوينها انك تقديم على الامتحان الكندي عن طريق جامعتك او السفارة لتحديد موعد الامتحان
    طبعا ممكن ان تخاطبين الجامعات مباشرة لكن لن تحصلي على قبول نهائي حتى يتم مخاطبة الجامعة عن طريق الملحقية - سوف تحصلين على قبول مبدأي من منسقي الزمالة من الجامعة وحتى يتم انهاء اجراءاتك يجب تقديم الاوراق عن طريق الملحقية- طبعا تدخلي موقع الملحقية وتفتحي صفحة الاطباء وتعبي الابليكيشن والاوراق المطلوبة من شهادة امتياز وتخرج وووو.....
    طبعا فيه احد المشرفين ما قصر ووضع جميع الجامعات التي تدرس الطب في كندا في موضوع وهو مثبت
    فلا تشيلي هم الحصول على قبول - الاهم اجتياز الامتحان الكندي-
    7 "
  3. العفو
    والنقطة الثانية على اساس المكافأة او الراتب من نفس المستشفى يعتمد على الفيزا الي راح يطلبوها منك الجامعه
    اذا كانت study permit ما فيه مكافأه
    اذا كانت work permit المكافأة تعتمد على الجامعه من 1500 دولار كندي الى 2500 دولار
    7 "
  4. انا ما فهمت ايش قصدك ؟
    اذا كنتي تقصدين سنة الامتياز فهي سنة واحدة بعد التخرج
    اما اذا كنتي تقصدي انه لازم تشتغلين سنتين قبل ما تبتعثين - طبعا هذا يطبق على جميع الموظفين ما عدا الاطباء - يعني تتوظفين وتبتعثين في نفس الوقت ما عندك اي مشكله - طبعا اتكلم عن وزارة الصحة اما عن المستشفيات الاخرى الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.