الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا مبتعث لكندا وزوجتي مبتعثه الى امريكا وش الحل ياخواني ..

مساعدة انا مبتعث لكندا وزوجتي مبتعثه الى امريكا وش الحل ياخواني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zoro Riyadh
    Zoro Riyadh

مبتعث مستجد Freshman Member

Zoro Riyadh كندا

Zoro Riyadh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة جامعة البرتا
    • جامعة البرتا
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • ادمنتون, البرتا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 22nd, 2011, 01:24 AM

اول شي السلام عليكم
    ثاني شي الموضوع ومافيه زوجتي صدر قرار بعثتها الى امريكا وانا قرار بعثتي الى كندا وكلنا بالسعوديه وزواجي بعد شهر ونص ومدري وش اسوي راسي اوجعني من التفكير ..
    هي تبي بكالريوس صيدله وقبولها من امريكا
    وانا علاج طبيعي وقبولي من كندا
    وش الحل برايكم تكفوون مدري وش اسوي
    هل يقدرون يعدلون قرار بعثتها الى كندا وهذي يبيلها قبول صيدله في كندا وشغله وانتم عارفين
    او انا انقل بعثتي الى امريكا وانا ماحب امريكا وفيزتها وامورها تطول وهذي شغله ثانيه
    او اطلع لها فيزة سياحه كنديه واخذها الى كندا مرافقه وقرار بعثتها الغيه والا وش اسوي
    الي يقدر يفيدني الله يجزاه عني وعنها كل خير
    ودمتووم بووود
  2. عليكم السلام

والله وانا اخوك انا اشور عليك انك تخلي حرمتك اذا عندها اخو يطلع معها محرم لأمريكا

وانت تطلع لكندا عادي لحالك وتاخذلك فيزا سياحيه علي امريكا عشان لزوم الزياره *_*

وبعد فتره كل واحد يشوف وش وضع الدراسه انت تشوف وضعك في كندا هل يناسبك ولالا ؟ وهي تشوف شلون الدراسه في امريكا هل يناسبكم ولالا ؟

وبعد فتره كافيه تكون تقريبا 5-6 شهور تصير تقدر تتخذ القرار وانت عارف وش وضع الدراسه في كلا البلدين وتتضح الرؤيه لديك

بدال من انت الحين محتار ماتدري وش الاحسن لك

هذا رأيي والله يوفقكم

والف مبروك الزواج ياعريس مقدماً *_*
    7 "
  3. اشكركم اخواني دكتور مودي واخوي رسام واخوي عتريس والله يبارك فيك وعقبالك تاخذ اربع حريم في لليله واحده ههههه
    والله مدري ياخوان الوكاد ان زوجتي اخوها يدرس ماخلص الثانويه وابوها عسكري يعني الامور مصلحه .
    بس سؤالي هل يوافقون شؤون البعثات على تحويل بعثتها لكندا او لا اما بنسبه لي امريكا مارتحت لها ليه مدري ...
    7 "
  4. يا خوي السالفه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيط انتبه احد فيكم يفرط ببعثته انا محوله من امريكا الى كندا السالفه سهله زي ما قلتلك ابويه راح الريااض وحول الدوله في اقل من ساعه من دون واسطه ولا شي انت جيبلها قبول من المعهد حقك وخليها تقدم ع الفيزه الكنديه وقبول الجامعه في فترت اللغه تقدم ع الجامعه والتخصص الي تبغاه
    اكرر البنت لااا تسحب ملفها من الوزاره وتصير مرافقه لك وتدوش نفسها السالفه ماتستاهل
    فيه واحد من زميلااتي نفس الحركه تقريبآ اختها في دوله واختها الثانييه في دوله والمرافق واحد راح الوزاره وغير وخلاهم سوا
    بس جيب خطاب وارفق معاه ما يثبت كلامك والسلاااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.