الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة المفروضة لخطاب العمل لفيزة الطالب الكندة؟ (من مؤسسة لا يعمل فيها-عاطل)

كم مدة المفروضة لخطاب العمل لفيزة الطالب الكندة؟ (من مؤسسة لا يعمل فيها-عاطل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النوررر
    النوررر

مبتعث مستجد Freshman Member

النوررر السعودية

النوررر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 22nd, 2011, 02:13 AM

بغيت أسأل عن المدة لخطاب العمل لسفارة الكندة مع العلم إنه عاطل أكثر من 5 سنوات والفيزة دراسة لغة لمدة سنة

طبعا المؤسسة بتكتب الخطاب لمدة 3 سنوات + انه استقال منها في هذه الأيام

وكشف الحساب يكفي 70 ألف ريال

هل في مجال إنها تنرفض - وكم المدة المفروضة لعدم الرفض
  2. وعليكم السلام .
    شوفي يالغالي ،، انا مافهمت وش تقصد بكلامك ،، لكن يبدولي انك تقصد ورقة تجيبها من المؤسسة اللي تشتغل فيها وترسلها مع الابلكيشن للسفارة الكندية .

فأنا كان هذا قصدك فبأعطيك معلومة ،، هم يبون يعرفون وش كنت تسوي من بعد تخرجك من الثانوية بالضبط ليومنا هذا .. يعني مثلا انت تقول انك عطالة من خمس سنين ،، والشركة بتعطيك ورقة اثبات انك كنت تعمل لديها لمدة ثلاث سنين ،، راح يسألونك وش كنت تسوي في هالسنتين ؟؟
    فلازم تسد كل الفراغات وتكلم الشركة يكتبون لك ورقة انك تشتغل عندهم من لحظة تخرجك لحد يومنا هذا ،، او اذا عندك دورات او اي شي ،، اهم شي ماتكون عطالة .

بالنسبة للرصيد 70 ألف ريال فهو ضعيف جدا جدا بصراحة ان كنت ناوي تجيب قبول لغة لمدة سنة كاملة .
    يعني راح تطلع تقريبا بالعملة الكندية حول الـ 18 الف دولار كندي ،،، فهم راح يحسبونها اذا كان معهد اللغة بياخذ الف دولار والسكن خل نقول طحت بسكن رخيص مره بـ 400 دولار راح يطلع مصروفك شهريا حق السكن والدراسة 1400 دولار لو ضربناها بـ 12 شهر راح يطلع الناتج حول الـ 17 الف دولار ،،، معقولة الف دولار راح تكفيك مصاريف ومواصلات وغيرهـ سنة كاملة ؟؟؟؟

فالمبلغ ضعيف بصراحة يالغالي .

وبالنسبة للقبول او الرفض ،، صدقني ماحد يقدر يجاوبك على هالسؤال ابد ابد ، لان السفارة الكندية مزززززززززززززززاجية ،، ممكن تقدم لهم كشف الحساب هذا ويوافقون عليك مباشرة ممكن تقدم لهم الاوراق ناقصة ويوافقون عليك ،،، فالسالفة بأختصار : أنت وحظك .

بالتوفيق يالغالي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.