الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز تعطوني الاكيد

بليز تعطوني الاكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hsaisa
    Hsaisa

مبتعث مجتهد Senior Member

Hsaisa كندا

Hsaisa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • كالجري, البرتا
    • كندا
    • Feb 2011
    المزيدl

May 22nd, 2011, 08:24 AM

انا مبتعثه على كندا ومرافقي يبغى يكمل دراسته بكلوريس بس فيه اسباب راح تخليني ارجع السعوديه بعد اللغه
    فياليت احد يفيدني هل يقدر يفصل بعثته عني بعثتي وايش الخطوات الي لاازم يسويها عشان يفصل البعثه او ما مافيه امل تنفصل البعثه
  2. والله وناخوك شوفي :

اللي اعرفه والعلم عند الله انه مرافق لك فاذا انفصلتي منه راح تروح منه البعثة ،، لانهم ماعطوهـ الا عشانك .

لكن فيه ناس تسوي طريقة وهي :
    يطلع هو ومرته سواء مرافق او غيرهـ على حساب الحكومة طبعا ،، فيقعد فترة بسيطة ثم يسافر لمهم اخو البنت ،،، فالزوج يتقدم للملحقية بطلب الالتحاق كمتبعث وليس كمرافق ،، ويخلي اخو البنت يصير مرافق لها .
    فالحركة هذي شايف بعض الناس مسوينها والله أعلم .

فالافضل انك تتواصلين مع الملحقية نفسها وتسألينهم وتتأكدين بنفسك وميزة الملحقية في كندا انها ترد عليك مباشرة يعني يوم او يومين والرد عندك .

بالتوفيق
    7 "
  3. طبعا هذا الكلام اللي انا اقوله كلام الملحقيه وتقدري تتصلى عليهم وتتاكدي

انا اتصلت قبل فتره عليهم وسالتهم نفس السؤال

قال لي : اول ما توصل كندا وتبداء الدراسه بمرحلة اللغه اطلب فصل البعثه

بعد ثلاث شهور بالكثير واغلب شي بعد شهر ونص لكن كحد اقصي تجي الموافقه على فصل البعثه

وتصير مبتعث ومرافق بنفس الوقت وفي حال المبتعثه لغت البعثه انت لك ملف مبتعث وانت اصلا مفصوله بعثتك تماما

طبعا لازم بكارليوس يجيب قبول جامعه قدموا وفي حال الموافقه المبدئيه يطلبون قبول جامعه

وبعض المرات ما يطلبون يعنى شغلت واسطه ومزاج

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.