الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انرفضت الفيزا والسبب عدم ضماننا انك راح ترجع للسعوديهـ !!

انرفضت الفيزا والسبب عدم ضماننا انك راح ترجع للسعوديهـ !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية inter
    inter

مبتعث مستجد Freshman Member

inter كندا

inter , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة السانت ميري
    • السانت ميري
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, كندا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 03:49 PM

شباب انا انرفضت فيزتي وبقدم الاسبوع الجاي سبب الرفض اننا مانضمن انك ترجع لبلدك وش الحل قالو لي ترجم صك البيت وارسله مع الاوراق والبيت اكيد باسم ابوي هل يقتنعون بصك البيت اني راح ارجع لان قالولي ترجمه وارسله اتمنى تفيدوني والله محتار
  2. انا جاني نفس السبب من السفارة الكندية بس من ناحية صك بيت ماعندي اي فكرة .. والمشكلة جاني نفس الاسباب مرتين .. يعني قضيت اكثر من شهرين وانا ارسل واستقبل وادفع .. والحين إنشاء الله على السفارة الامريكية وإنشاء الله تكون اسهل

اتمنى من الشباب يقدمو لك كل خير ويشوفو لكـ الحل لانة حالتكـ اول مرة تمر عليْ
    7 "
  3. اخوي ارجع قدم من جديد وارفق خطاب انك بترجع موجالس وارفق اي شي يثبت ملكيه بالسعوديه حسب كلام الاخوان

انا ارفقت خطاب ان ابوي رجل كبيروبس نخلص دراسه سوف نعود والحمدلله جت مقبوله بعد مارفضوها اول مره بالنسبه لاخوي

الله يسهلها وتجيك يااارب
    7 "
  4. انت طالع على حسابك او على البعثة ؟
    اذا بعثة ما تنرفض
    واذا على حسابك قدم لهم شهادة تعريف من عملك واذا طالب
    جيب من الجامعة إلي يثبت ذلك
    وانا دحين بجرب ورقة من وظيفتي يعني تعهد اني برجع عشان الوظيفة
    والله ييسسسسر لكل المبتعثين واكثر من الاستغفار
    7 "
  5. رد: بعد عناء...تم استخراج الفيزا الكنديه
    اسباب الرفض هي:-
    1-عدم اثباتي العوده للوطن (الهجره)
    2-السجل الاكاديمي ضعيف
    مسببات الرفض:-
    1- لئني ما اثبت ايش كنت اسوي من بعد تخرجي للان (4 سنوات)
    2-نسيت ارفق الشهاده الثانويه
    3-المكتب الله لا يوفقه ما ععبى الابلكيشن بالطريقه الصحيحه وما اخذ بينات كافيه عني ورسل الاوراق كاني طالب توي متخرج

بالنسبة للاوراق الي قدمتها للسفاره بعد الرفض كانت كتالي:-
    1-ابلكيشن الفيزا +النماذج المكمله للابلكيشن
    2-الصور الششخصيه
    3-خطاب تعريف من جهة العمل عربي انجليزي بكامل المدة من بعد تخرجي للوقت الحالي (مختم ومصدق من الغرفة التجاريه)
    4-خطاب وعد بالتوظيف بعد حصولي على التوفل في اللغة الانجليزيه بوظيفه حلوه وراتب حلو
    5-خطاب التعهد المالي من الوالد
    6-خطاب توضيح عن سبب الدراسه
    7-كشف الحساب كان فيه فوق 100 الف
    8-جواز السفر + صوره من الصفحه الاولى
    9-قبول المعهد
    10-خطاب تعريف للوالد لئنه المتكفل بالدراسه
    11-شيك من البنك الاهلي للسفاره بمبلغ 125 دولار
    12-الشهادة الثانويه(طبق الاصل)

نصيحتي:-
    - ابتعدووو عن المكاتب التجاريه لئن همهم مااااادي والله اخذ الاوراق ولا سئلني ورسلها وجاني رفض
    - لكن المره الثانيه انا بنفسي سوووويت كللل شي ورحت للفيفا ودفعت زياده عشان يتاكد من الابلكيشن
    - لو مدة تخرجك طويلة لازم تثبت ايش كنت تسوي خلال المدة وانا استعنت بمؤسسة قريبي قامت بالواجب
    -دعواتكم لي والله يوفقنا وياااكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1NFHovi1L
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. وعليكم السلام .

يالاخوان معليش عندي تعليق ودي اقوله وكلام للاخ انتر :
    لاتلومون السفارة الكندية على هالتدقيق وطلبهم منك اثبات انك راح ترجع ،، لان للاسف الطلاب السعوديين المقدمين على الهجرة كثير ، ونا والله بنفسي مكلم محامي كندي وقايلي هالمعلومة ،، فكندا ماتبي هجرة بهالشكل ،، فلازم تثبت لها انك راح ترجع للسعودية غصب ،، اما بصك البيت او بأستمارة سيارة أو بأي شي تملكه انت او يملكونه اهلك ،، باختصار اثبت لهم انك مرتاح بالسعودية وماتحتاج اساسا تهاجر وتترك البلد ،، فانا مالومهم صراحة على هالطريقة .

ويالغالي انتر حتى لو احظرت لهم صورة من صك البيت وصورة من الاستمارة وصور من الاملاك ماتضمن ان الفيزا تجيك ،، وماحد يقدر يضمن الفيزا الكندية ،، لكن ارسل لهم وتوكل على اله وان شاء الله تجيك .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.